part 11

16 4 1
                                    

لم اترك احدا لرغبتي بذلك
هم م̷ـــِْن طلبو ذلك بشكل غير مباشر🍂
#Eileen

بعد مرور شهرين *

استيقظت ايلين على صوت المساعدة(اسيل)

اسيل : سيدة ايلين يجب ان تنزلي الى غرفة الضيوف السيد امير قد طلب ذلك.

ايلين: لماذا؟

اسيل: لٱ اعلم لم يقل شيء.

ايلين (بأستغراب) :حسنا سأكون هناك بعد خمس دقائق.

قامت ايلين م̷ـــِْن سريرها وارتدت ثيابها وتوجهت الى غرفة الضيوف وكانت نبضات قلبها تتسارع كل ما تتقدم نحو تڵـڱ الغرفة دخلت الغرفة والقت نظرة علـّۓ. امير وبعدها القت نظرة علـّۓ. الضيف الذي كان في الغرفة وبقيت تنظر لـٍه بأستغراب وخوف ازدات نبضات قلبها تنظر ڵـهٍ مَـرّھٌ ولأمير مَـرّھٌ تريد ان تعرف ماذا يحدث ماهذا؟  وبدأت افكارها بسؤال لماذا اتى؟ ما تلك الجرئة التي لديه ليقف امامي ؟بعد الذي فعله بي ماذا يريد مِڼـّي الان ؟والقت نظرة عتاب على امير وقالت.

ايلين(بصراخ): كيف تفعل ذلك؟ كيف تسمح له بدخول؟

امير: اهدئي عمك لديه موضوع مهم يريد التحدث به اليك دعينا نسمعه ياجميلتي .

ايلين (موجه نظرها لعمها) :لاريد ان اسمع منك شيء غادر المكان فورا ما ه̷̷َـَْـُذه الجرئة بعد كل الذي فعلته تأتي الى هنا؟

العم علي: رجا اسمعيني الموضوع مهم.

ايلين (بصراخ):اخرج.

امير: رجا اهدئي دعينا نسمعه وبعدها سيخرج وعد.

ايلين: بعد الذي فعله بي وبك تريد مِڼـّي ان اسمع ما يريد بطبع لااريد التحدث مع شخص مثله كلامه عبارة عن خداع وكذب.

امير(ويداه تحيط وجها ): عزيزتي سجعله فورا يغادر بعد ان ينتهي م̷ـــِْن كلامه وان كان كلامه غير منطقي م̷ـــِْن الطبيعي لن اصدقه حسنا.

ايلين: اتعدني بذلك انك لن تصدق تفهات ه̷̷َـَْـُذآ الرجل.

امير :وعد اجلسي ودعينا نسمعه.

جلست ايلين وامير ليستمعا لكلام العم علي وكانت خائفة م̷ـــِْن الذي سيقوله هل سيتحدث بذلك الموضوع ام سيطلب مسامحتها ام مأإأذأإأ .

العم علي:اسمعني يا ايلين مرة سنة واشهر علـّۓ. قدومك الى هنا وعلى بعدك عن اهلك وانا كنت معك بكل شيء تريده قلت الًيَوُمًِ تعود لعقلها غدا لَـگِنْ الى هنا ويكفي والدك يريد ان يراك ولاتخافي يقول انه يريدك ان تسامحيه فقط لايريد اي شيء ٱڅڑ مـڼـڱ .

امير: لحظة اي والد الم تقل ليـّۓ انت انها يتيمة وانت ترعها لَـگِنْ ماذا اترجا مـڼـڱ الذي خدعتنا بالكثير م̷ـــِْن الامور الن تخدعني بهذا ايضا .

لُِڪنڪ لُِي 🥀💭 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن