انت الآۆلْ والاخير ونقطة البداية والمنتهى وبك اكون وبدونك اختفي انت פـبيبـʊ̤ واختصرت ڵـڱ كل شيء بها ❤️🥺
# Eileenاستدعى امير وسام في الصباح الباكر م̷ـــِْن اجل الامر ذاته
امير: اسمعني جيدا أذهب الى ذلك الرجل و اعقد معه اتفاق اي اتفاق لايهمني ما شروطه وماذا سيكون ه̷̷َـَْـُذآ الاتفاق الاهم هو ان يغرب عنا افهمت!
وسام: اتقصد والد ايلين؟
آمـير : ومـن غيرهہ قد قلب حيآتنآ وزعزعنآ هہگذآ .
وسـآم: حسـنآ وآن لم يقبل بأن يتفق مـعي ؟
آمـير :قم بتهديدهہ آذآ .
وسـآم : آمـير مـآذآ تقول هذآ ليس آنت وليس مـن طـبعگ. آهہددهہ گيف مـآذآ سـأقول لهہ ؟
آمـير : وسـآم هذه آيلين مـآذآ آفعل لآ أسـتطـيع آن آنظـر لهآ هگذآ مـحطـمـه ولآ آفعل لهآ شـيء وآنآ آعلم آن هہذآ آلرجل آتى ليحطـمـهآ آگثر مـمـآ فعل بآلمـآضـي لن آسـمـح لأحد آن يؤذيهآ مـرة آخرى لطـلمـآ آن على قيد آلحيآة لن آجعلهآ تتعذب مـرة آخرى .
آمـير : حسـنآ هہدوء آجلس وآسـترخي وقل لي مـآذآ فعل هہذآ لگي تغضـب مـنهہ لهہذه آلدرجة وآنآ سـأفهم مـآيجب علي فعلهہ .
بدأ امير يشرح لوسام كل شيء فهو منفذه من احزانه فمن اروع من صديق العمر ليفهم كل ما تمر به وخاصة ان كان صديقا منذ عقود .
وسـآم : يآللهہ مـآ هہذآ آسـتحآلة آن يگون هہنآگ شـخصـ بهذه آلوحشـية حسـنآ فهہمـت مـآ علي فعلهہ لآ تقلق سـأذهہب .
آمـير : حسـنآ آنتظـر مـنگ خبر .
بعد ذهاب وسام ذهب امير لتلك الجميلة التي تنتظره دائما فهي تجده مثلها الاعلى في الراحة والاطمئنان وتحب نفسها وتحب حتى احزانها عند رؤيته ليطمئن عليها
امير: يا جميلتي ما اخبارك الًيَوُمًِ؟
ايلين: פـبيبـʊ̤ انا بخير ولسيما حين رأيت عيناك.
امير: يالله ما ه̷̷َـَْـُذآ لآ آسـتطـيع آلتحمـل .
آيلين : مـآذآ يحدث ؟ مـآ بگ ؟
آمـير :آلآثنآن مـعآ غزل وحبيبي مـآهہذآ يآسـيدتي !
آيلين : آمـير لآ تبآلغ آلآ آقول لگ هہگذآ بآلعآدة ؟
آمـير : لآيآجمـيلتي تقولين لگن بعد آن تخلعي لسـآني مـن مـگآنهہ مـن گثرة آلترجي
آيلين : يگفي آمـير لآطـآقة لي بضـحگ .
آمـير : ولمـآ يآشـبيهہة آلقمـر ؟
آيلين : آمـيررر .
آمـير : مـآذآ ؟
آيلين : گفى .
آمـير : لآ سـأسـتمـر و سـتضـحگين وسـتنتهہي هذه الاحزآن ولن تفگري بهذه الامور مرة اخرة انتهى .
أنت تقرأ
لُِڪنڪ لُِي 🥀💭
ChickLitتحكي القصة عن ايلين فتاة تعاني كثيرا في حياتها وكانت دائما تهرب م̷ـــِْن همومها لصوت ذلك النجم الذي يسرق الحزن منـِْهـ♡̨̐ـِْا ويأخذها الى عالم اخرى وبعدها يحيك ڵـهٍ القدر ثوبنا جديدا يجعلها تترك بلادها واهلها وحياتها لتقابل ذلك الفارس الذي سيقلب...