part 9

61 25 21
                                    

بعد مرور اسبوعين *

انتهت ايلين م̷ـــِْن امتحاناتها و كانت الاجواء طبعية الى حدا ما الى ان .

امير: اريد منك ان تجهزي نفسك الًيَوُمًِ.

ايلين: لماذا؟

امير: انا ادعوك الى العشاء مساء.

ايلين: اووه رائع لَـگِنْ ما المناسبة؟

امير: عندي مفاجئة صغيرة لك.

ايلين: لَـگِنْ.

امير: انتهى النقاش لٱ تسألي كثيرا كوني جاهزة وستعرفين كل شيء في المساء اتفقنا.

ايلين: حسنا.

في المساء ارتدت ايلين فستانا اسود طويل مفتوح الظهر وسرحت شعرها ومع القليل م̷ـــِْن المكياج والحذاء الكعب وحقيبة وتوجهت نحو الأسفل كان السائق ينتظرها لتصل الى المكان الذي رتبه امير لـٍهآ كان علـى بعد نصف ساعة م̷ـــِْن المنزل كان المكان اشبه بقاعة زفاف انفتح الباب ودخلت تتمشى على سجادة حمراء الون  مزينة بالورود   وامير كان ينتظرها بنهاية الممر مرتديا بدلة كحلية مع ربطة عنق كان منظره رسميا وجذاب استقبلها ووضع قبلة علـّى رئسها وجلسا على تلك الطاولة المزينة بشموع والورود وفيها اجمل اصناف الطعام ليتناولا الطعام مع صوت الموسيقى الكلاسكي.

امير: مارئيك في المكان ؟

ايلين: جميل جدا.

امير : والان مارئيك برقصة خفيفة؟

ايلين: يسعدني ذلك.

امير: تفضلي سيدتي.

امسك امير يدها اليمنى بيده اليسرى واحاط يده الاخراى علـّى خصرها وبدأ الاثنان برقص على صوت الموسيقى الهادئ بخطوات قريبه كان قلبها يخفق بشدة هي الان بين يديه ترقص وتستمع لدقات قلبه ولا تعلم هي ماذا تعني ڵـهٍ بضبط اما هو كان مستمتعا وهو ينظر لتلك العيون كان غارقا فيهما بعد ذلك اقترب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وهمس بأذنها.

امير: لديك ثلاث مفجأت بأيهم تحبين ان نبدأ؟

ايلين(بأستغراب) : اووه ثلاث حقا ؟

امير: ڼـعمً.

ايلين: حسنا ه̷̷َـَْـُذآ غريب لَـگِنْ دعنا نبدأ بالاولى .

امير: حسنا.

ثم صفق صفقة واحده ولا بنادل يأتي مع قطعة كعك كبيرة وامير يغني لعا "happy Birthday"

ايلين: يالله لَـگِنْ م̷ـــِْن اين علمت انه عيد ميلادي؟

امير: لديا مصادري الخاصه عزيزتي .

ايلين: حسنا.

امير: هي اطفئي الشمعة.

ايلين: ڼـعمً

لُِڪنڪ لُِي 🥀💭 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن