part 13

26 4 3
                                    

حين ترغب بأمتلاك شيء حافظ عليه والا سوف يأتي يوم لن تجده مهما فعلت 😶🖤

ايلين: اسمع جيدا ما سأقول لَـگِنْ لٱ تقاطعني ابدا.

امير: حسنا اعدك بذلك.

ايلين: ابي اااه ماذا اقول عنه  او ماهي الكلمات التي سكتفي بها بوصفه  فعل اشياء حتى الشيطان يتبرئ م̷ـــِْن افعاله منذ صغري كنت لٱ اعي شيء وامي لاتخبرنا شيء ظننت ان عائلتي طبيعية مثل باقي الأطفال ان لي ابوين يحبان بعض وعلاقتهم مبنية على الحب والأحترام والتفاهم وان اهم شيء بحياتهم هو اولادهم  وانا اعيش بسعادة وبجو عائلي لطيف  لَـگِنْ مع تقدمي بالعمر ونضج الذي حصلت عليه كبرت و كبرت افكاري ونضجت وعلمت اشياء اكثر واكثر كلما كبرت كلما اكتشفت الوسط الأسود الذي اعيش به كبرت وعلمت ان ابي رجلا خائنا، كذاب، لايعرف م̷ـــِْن الصدق والحب والاحترام شيء . اول قصة ابتدأت  حينما كنت في الثانية عشر م̷ـــِْن عمري حين شب صراع كبير بين والدي حينها تعبت والدتي م̷ـــِْن علاقاته الغير شرعية والخيانة المستمرة م̷ـــِْنه وطلبت الطلاق هذه الفترة عبارة عن دمار لي اصبحت اشبه بطفلة ضائع بين الاثنان لاتعلم ماذا تفعل وبعد فترة رجعت علاقتهم طبيعية بتأكيد م̷ـــِْن اجلنا اني واخوتي وبعدها بدأت حروبهم العائلية مشاكل وشجرات لاتعد مع بعضهم على اصغر الاشياء واكبرها استمرت الاوضاع هكذا الى ان في عمر السادسة عشر اكتشفنا انا وامي رسائل غرامية بينه وبين زوجة صديقة المقربة تلك السيدة كانت صديقة لوالدتي وكانت تدخل وتخرج م̷ـــِْن بيتنا مرارا  وتكرار وكانت علاقتها بنا جدا قوية كان ه̷̷َـَْـُذآ اكبر صدمة بحياتي وحياتنا جميعنا وفجإة بدأت موجة اخرى م̷ـــِْن الصراعات التي لاتعد او تحصى لَـگِنْ انتهى الامر بسكوت امي ...

امير: ماذا؟ ولماذا سكتت؟

ايلين: طلبت مـڼـڱ ان لٱ تقاطعني دعني اتكلم رجا هناك حرقة بقلبي يجب ان اخرج ڵـڱ كل مافيني فقد تعبت تعبت م̷ـــِْن السكوت عن ه̷̷َـَْـُذآ الامر اكثر وكتمانه داخلي.

امير: اعتذر يا جميلتي حسنا اكملي.

ايلين: سكتت امي م̷ـــِْن اجلنا كالعادة وايضا اين تذهب بثلاث اولاد اهلها متوفين واخوتها كل واحد منهم منشغل بعائلته لم ترغب ان تكون عبئ على احد وفضلت ان تبقى م̷ـــِْن اجلنا وعلى امل اصلاح ه̷̷َـَْـُذآ الرجل وهو قطع علاقته بها وعاد الهدوء يعم المكان بدأنا نتعود على ه̷̷َـَْـُذآ الاب المهمل الذي لايأتي منه سوى المتاعب .و بعد مرور عامين تقريبا بدأت الجولة الاخيرة م̷ـــِْن الصراعات لَـگِنْ هذه المرة كانت مختلفة لم تكن بينه وبين والدتي بل بيني وبينه كنت انا قربان هذه القصة او بل احرى هذه الجولة  كانت الضحية هي انا لم يكتفي بما   فعل بي و بطفولتي  قرر تدمير حياتي ڱڵـها للابد الذي حصل هو انه قرر تزويجي م̷ـــِْن ابن عمي الكبير بعمر السابعة عشر تقريبا وانا بتأكيد رفضت رفضا كبيرا ليس انا و حسب امي ايضا رفضته بشدة ليس فقط لاني صغيرة واريد ان اكمل تعليمي  بلا انه نسخة مصغرة م̷ـــِْن عمه غبي لم يكمل دراسته حياته عبارة عن سهر وفتيات العائلة كلها تعرف فساده لكن ابي بتأكيد لايهمه ه̷̷َـَْـُذآ المهم انه غني واباه عمي وهو ابن اخيه ولديهم كل شيء اي انه نصيب لامثيل ڵـهٍ وانه يحبني وسيفعل كل شي م̷ـــِْن اجلي ومن ه̷̷َـَْـُذآ الكلام المعسول م̷ـــِْن اجل ان يقنعوني في هذه المصيبة لكن انا لم اقتنع بكلمة واحدة م̷ـــِْن الذي قاله ورفضنا اني وامي وبشدة ايضا ااااه ..

لُِڪنڪ لُِي 🥀💭 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن