خوف واطمئنان

65 16 7
                                    

بعد ساعة من بدأ الحفلة حدث ما لم يكن متوقع

"جلالة الملك هناك سارق في القصر لقد وجدنا غرفة الأمير جونغوك مبعثرة ووجدنا رسالة معلقة كتبت بالدم جلالة الملك "
 
ذُهل الجميع من كلام الخدم ، تجمدت ساقاي ولم أشح بنظري عن الأمير جونغوك

أنهى الملك الحفلة وحل الجميع بالانصراف ولم يتبقى سوى الإخوة الثلاثة وأنا وأبي ذهبنا إلى غرفة الأمير جونغوك التي كانت تعمها فوضى عارمة والرسالة معلقة على الجدار الأوسط للغرفة " أخرجه من مخبئه و إلا ستندم "

نظرات الأمير جونغوك تكفي لوصف الخوف والذعر الذي يشعر به الجميع مازال صغيرا لمواجهة حقيقة هذا العالم، الجميع كان مذعورا إلا شخص واحد نعم هو بعينه الأمير لويس يبتسم خفية متصنع الخوف والقلق على أخيه أنا واثقة أنه خلف هذا الأمر

ابحثوا في الأمر واعرفوا من تجرأ وفعل هذا بغرفة الأمير هيا!

أمركَ حضرة الملك

أردف أبي يحاول استيعاب ما حدث
" ملك فريد لا أعرف ماذا أفعل ولكن أتمنى أن تجدوا من فعل هذا وأن يكون كل شيء بخير علينا العودة إلى المملكة الآن فريد هيا بنا ديانا "

لا أبي أرجوك فقط انتظر قليلا يجب أن أبقى معه لبعض الوقت أرجوك

آسف ابنتي علينا الذهاب الآن سأترككِ لتودعيه سأنتظرك بالخارج

" أمير جونغوك أريد أن أبقى معك لا يجب أن أتركك الآن لا يجب أن تبقى وحيدا  أنا آسفة كان يجب أن أكون معك في أشد أوقات احتياجك إليّ أنا حقا أعتذر "

" أميرة ديانا توقفي عن الاعتذار ليس لك يد في هذا لا تقلقي أنا بخير عليك الذهاب الآن "

" سأراسلكَ كل يوم يجب أن أطمئن عليك أرجوك أجب عن رسائلي باستمرار حسنا "

" ابتسم وهو فاقد القدرة والرغبة ولكنه يريد أن أطمئن حتى في أشد أوقاته كنت من أولوياته "

حسنا أعدكِ أن أجيب عليها أتمنى لك رحلة آمنة جميلتي

إلى اللقاء أميري
__________

" راسلتكَ لثلاثة أيام أمير جونغوك لم لا تجيب ، أرجوك أخبرني أنك بخير ولم تتأذى لقد ارسلت اثنان وخمسون رسالة في ثلاثة أيام وانت لم تجب على إحداها حتى، أمير جونغوك أرجوك أجب هذه المرة "

كانت هذه الرسالة الثالثة والخمسين التي لم يُجب عليها الأمير جونغوك كاد يُقتلع قلبي من مكانه، إن لم يُجب هذه المرة سأذهب إليه لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك.

" أَيسَري " ١٧٥٢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن