04 • صدر منفوخ

4.5K 330 185
                                    

-
















" مُستحيل ! "

" لماذا ؟ هو جميل ! "

" هذا يخص الفتيات مثل ليلي ، لن تستطيع إرتداءه "

" لكنه أعجبني ! "

تذمر جونغ كوك و لمس الجزء الإسفنجي في صدر الثوب ثم صدره المُسطح .

" إن لبسته سيصبح لدي صدر لطيف أيضاً "

" من أخبرك أن الصدر يظهر حين ترتدي هذه الأشياء ؟ أنت فتى لن يظهر لك ! "

" و ليلي ؟ "

" ليلي فتاة ! الفتيات فقط يملكن صدر ! "

" و أنت ! صدرك منفوخ أيضاً و أنا أريد صدر ! "

عبس يلمس صدره المُسطح لينظر لجيمين المصدوم بحزن .

" هذا ليس صدر ، يمكنك دعوتها بالعضلات ، حين تكبر و تصبح في سِني ستحصل عليه "

" سأحصل على صدر منفوخ مثلك أيضاً ؟ "

قضم جيمين شفتيه لعدم قُدرته على الشرح أكثر لذا هز رأسه فحسب .

يجب عليه تعليم كوكو الفرق بين الجنسين من الناحية الجسدية أو الثياب اللائقة ليتوقف عن هذا .

" لكني سآخذ الثوب حتى يظهر لي صدر منفوخ و أرتديه "

لم يُغير رأيه بل أخبر جيمين أنه سيسمح له بمشاركته الثوب إن أراد لأن صدره منفوخ بالفعل كما يرى .

" بدأت أشك في جنسي بسببك أنت و حديثك المتواصل عن الصدور المنفوخة ، أعِد هذا الشيء إلى مكانه و لننتهي بسرعه "

فعل جونغ كوك بعبوس كبير و رافق جيمين بحزن رافضاً أخذ أي شيء .

و إنتهى المطاف بجيمين يأخذ الثوب كي لا يُحزنه عازماً على التبرع به سِرًا لِيُخلص نفسه .

خرج مع أكياس مملوءه بثياب تلائم كوكو الصغير و كيس خبأه تحت المقعد و هو خاصة الثوب ليتخلص منه لاحقاً .

قاد جيمين بهدوء لمنزله و رغم كل الصعوبات التي سيواجهها مع جونغ كوك إلا أنه لا يستطيع وصف سعادته .

" هل هذا هو البيت ؟ "

" أجل ، هذا هو ، هو بيتك منذ اليوم كوكو ، سننام معاً ، نستيقظ معاً ، نأكل معاً ، سنفعل كل شيء معاً "

" و- و حضن ؟ "

" حتى الحضن أيضاً ، سنحتضن بعضنا دوماً ، سأفعل كل ما يلزمني لتكون سعيدًا جونغ كوكي "

أدخله لمنزله يأخذه بجوله في كُل زاوية فيه و يُعرفه على كل ما قد يسأل عنه .

" أين سأنام ؟ "

" معي إن أردت "

" أريد "

أجاب بحماس فأخذه جيمين لغرفته كي يراها ليخرج وسائد و أغطيه إضافية لأجل جونغ كوك ثم يرتمي على ظهره فوق سريره .

" هل تريد حضن ؟ "

سأل جيمين بإبتسامة ليستقبل كوكو الذي تسلق السرير جواره ليتكوّر في حضنه و يتمسك بقميصه سعيدًا جدًا لحصوله على حضن بعد هذا اليوم الطويل .

" كوكو يحب حضنك جيمي "

نبرته الرقيقة التي لم يسمعها سوى ليلي قد سمعها جيمين لإكتسابه كل جزء في مصاص الدماء الصغير ، ثقته ، كيانه ، قلبه الصغير ، و مشاعره المُبعثرة .

" تريد شرب الدماء ؟ "

سأل جيمين فاومأ جونغ كوك ليجلس جيمين يستند على مقدمة سريره و جونغ كوك في حضنه .

" خذ الجانب الآخر فهذا لا زال يؤلمني "

همهم كوكو و فعل بإلصاق شفاهه في الجانب الآخر من رقبة جيمين ليئن بارك من إنغراز أنياب جونغ كوك و شربه لمقدار ضئيل من دمه .

" خذ المزيد ، أنا بخير لا تقلق "

ربت جيمين على شعر جونغ كوك ليتابع ما يفعله حتى توقف و أسند رأسه على كتف جيمين ليغط في نومٍ عميق فجأة .

" يبدو أنك مُتعب كثيرًا "

همس جيمين يُساعده على الإستلقاء فينظف الدم المُنساب من زوايا فم جونغ كوك و رقبته كذلك ليشاركه الإستلقاء و يأخذه في حضنه .

فقط ليتأكد أنه بخير و آمن في حضنه .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

Cuddle ∆ KOOMI ✔Where stories live. Discover now