-
إستيقظ جيمين صباح اليوم التالي ليبحث به عن مصاص الدماء و يجده يأكل الكعكة و يطعم دُبه .
" ماما هل هو لذيذ ؟ "
سأل الدُب و بيده قد هز رأسه ليتسع مبسمه ما إن رأى جيمين و يترك الكعكة و الدُب ذاهباً إليه .
" كوكو الصغير ~ "
ضحك كوكو حين حمله جيمين و دار به ليضع قُبلة على رأسه ثم يُنزله ليتفرغ لإعداد الإفطار لهما .
" جيمي ما الإفطار ؟ "
" تحب البيض ؟ "
" ماهو البيض ؟ "
" ماذا كنتم تأكلون في الحضانة ؟ "
سأل جيمين فلا يبدو أن كوكو يعرف أي أطعمه من خاصتهم .
" نأكل الأرانب ، أريد أكل أرنب "
" لا أكل للأرانب بعد اليوم "
نطق جيمين بصرامه ليعبس كوكو بشدة ثم يجلس ينتظر معرفة ماهو البيض حتى وضع بارك له بيضتان مقليتان و قطعتا لحم مُقدد مقليه معه .
" جربه "
فعل جونغ كوك و إبتسم إعجاباً بمذاقه ليتابع الأكل و جيمين يتأمله فقط دون أكل خاصته .
أمسك طبقه ليضع ما به في خاصة جونغ كوك ليبتسم له .
" لماذا ؟ هو خاصتك ! يجب أن تأكل لقد شربت الكثير من دمك في الأمس "
" هل كوكو اللطيف قلق على جيمي ؟ "
" ماهو قلق ؟ "
إبتسم جيمين لسؤاله و أسند ذقنه على يده يُفكر في معنى بسيط له .
" عندما تشعر بالخوف على شيء أو شخص من أن يُصيبه مكروه هذا هو القلق و الإهتمام ، مثل ليلي كانت تقلق عليك "
" إذًا أنا قلق عليك ؟ هل أنت قلق علي أيضاً ؟ "
" أجل ، قلق عليك جدًا "
أجابه جيمين و وقف يُعِد لنفسه إفطارًا يخصه بعد تحديده لنظام غذائي يناسبه من قبل أخذ جونغ كوك لإستخدامه في حال بدأ يمنح أحدهم الدماء .
نظامٌ يعوضه ما قد يستنزفه كوكو الصغير منه .
إنتهى جيمين من إعداد إفطاره و جلس بينما يتأمل جونغ كوك و يطعمه معه كذلك حين أنهى إفطاره الخاص .
بعد إنتهائه إضطر للتعذر بالذهاب إلى عمله و تحذير جونغ كوك عن ألا يخرج من المنزل في غيابه أو يفتح للغرباء .
" أنت لن تفعل أياً من ذلك ، وعد ؟ "
" وعد "
أكد كوكو الصغير و إبتسم حين منحه جيمين رقبته ليأخذ كفايته إلى حين عودته مما سيفعله .
وضع قُبلة أعلى رأس جونغ كوك حين ترك رقبته و خرج لمنزله مع منديل على رقبته لينظف الدماء ثم يضع ضماده صغيرة فقط هناك .
" و الآن لنتخلص من ذلك الثوب "
-
" أين الثوب الجميل ؟ "
بحث كوكو بين أكياس الثياب لكن لا أثر له .
كرر البحث و التقليب لثلاثة مرات و حين لم يجده هو شرع يبكي و ذهب إلى هاتف المنزل .
إستخدمه كما علمه جيمين البارحة و أدخل رقم جيمين المُدوّن قُربه .
" ما الخطب كوكو ؟ هل أنت تبكي ؟ كوكو ما الخطب ؟ "
رفع جيمين صوته بذعر حين لم يُجبه كوكو المُنشغل بالبكاء بكل صوته .
" الثوب- جيمي الثوب- لقد ضاع "
رمش جيمين كونه بالفعل أمام أحد المراكز للتبرع به مع المال كذلك كي لا يبدو مُريباً للتبرع بثوب جديد فقط .
" لا بأس لقد ضاع لن يحدث شيء "
" أريده ، أريده جيمي ، أريد آخر "
حين حاول جيمين نقاشه بأنه لن يحتاجه هو أغلق السماعه في وجهه رافضاً أي نقاش ، فقط يُريد الثوب .
تنهد جيمين بتعب و نظر للثوب قبل الدخول للتبرع بالمال فقط و العودة مع الثوب إلى منزله ليجد جونغ كوك يبكي وحده في غرفته .
" عثرت على الثوب في السيارة "
اعطاه كذبة صغيرة تُسعده و إبتسم حين جلس جونغ كوك يُخرج الثوب من الكيس لِيُعانقه بقوة .
" لا تبكي هاهو الثوب ، لن يضيع مُجددً- "
قاطعه كوكو بِقُبلة صغيرة على أنفه تعكس سعادته الشديدة .
" أشكرك جيمي "
مسح دموعه بقميص جيمين حين فرك وجهه هناك ليبتسم جيمين بِقلة حيلة ، هو قلق من هذا الثوب بالفعل .
" هل نشاهد التلفاز ؟ "
" ماهو التلفاز ؟ "
" سَأُريك "
أخذ جيمين الفتى الصغير لتعليمه أشياء جديدة اليوم أيضاً .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
YOU ARE READING
Cuddle ∆ KOOMI ✔
Fanficإحتضان ، إهتمام ، تدليل ، حُب ، و حضن آخر ، إن لم تملكهم فلا تقترب مني . - كوكو الصغير - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 03/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 21/08/2021 الغلاف من متجر يوني