08 • سأقتل لأجلك

4.1K 326 64
                                    

-
















فتح بارك عيناه بِذِكرى مشوشة كبصره الضبابي ليجد أنه وحده في غرفة بيضاء تحتوي طاولة مع كنبه فقط باللون الأزرق .

تابع تأمل المكان الغريب حتى إستيقظت حاسة الشم لديه و فهم أنه في المشفى بسبب رائحة المُعقمات .

فهمه ذلك جعل الذكرى تتسرب في دماغه ليسرع في إزالة إبرة المصل المُتصلة بوريده بلطف كي لا يتأذى و يضغط على موقعها بمنديل أخذه من عبوة المناديل قربه .

شعر بأحشائه تتمزق حين وقف لذا رفع قميصه و وجد الشاش يلف خصره هناك مما يعني أنه خضع لجراحة ربما .

لم يُبالي و تابع المشي ببطء بسبب الألم إلى أن وصل الباب ليجد مُدير الحضانة أمامه .

" أين كوكو ؟ هل هو بخير ؟ "

" سيصل بعد قليل فأنت تنام منذ يومان هنا لفقدانك كل ذلك الدم "

" يومان ! "

هتف بصدمة ليومئ جيون مبتسماً ليطمئنه بكلماته .

"لقد قدمت لهم كل ما يلزم من كاميرات المُراقبة و غيره ليرو أنه كان يدافع عن نفسه فقط و لم يُهاجم عبثاً ، طعنه لك قبل ذلك أكد أنه يدافع و قد تسريحه رسمياً بإعتبار من قتلهم مجرمون هاربون من الأساس حتى وسائل المال و النفوذ القوي إستخدمتها ، أريدك فقط أن تُجيبني ، ما الذي قالوه لجونغ كوك كي يهتاج بتلك الطريقة المُرعبة ؟ "

تكونت دموع جيمين في عيناه يُدرك أنه فشل في حماية مصاص الدماء الصغير و منحه الحُب ليمشي مع جيون إلى السرير كي يجلس .

" قال أحدهم ألا يشبه وجهه مصاصة الدماء تلك من عائلة كيم التي قتلناها ، جونغ كوك فقد صوابه حينها ، قالوا هم من تم توكيلهم بإنهاء سلالة كيم ، أنا فاشل و لم أستطِع حمايته "

ترقرقت دموع جيمين على خده رغم صدمة جيون لكنه تمالك نفسه و كوّر قبضته بصمت .

" يستحقون الموت إذًا "

إبتسم بتكلف ليرفع رأسه حين فُتِح الباب ليبتسم لإبنه الذي أسرع إلى جيمين كي يُمسك وجهه .

إتسعت عينا جيمين لِتشابك شفاههما قبل أن ينطق بشيء حتى ليتنهد مُدركاً أن مصاص الدماء لم يكرهه البتة بل إشتاق إليه لِيُعانق خصره و يُبادله القُبلة بعمق .

إبتسم جيمين بعد إنقطاع القُبلة ليسحب جونغ كوك من خصره و يجعله يجلس فوق فخذه ليتعانقا بقوة يرويان شوقهما إلى بعضهما .

" خفت عليك كثيرًا كوكو "

" أنا سأقتل أي أحد يؤذيك جيمي "

" كلا لا قتل ، أنا بخير و لكن لا أعلم متى سأخرج ، بطني تؤلمني بشده حين أتحرك "

عبس جونغ كوك لكنه لم يُناقش و إبتسم لجيمين ، هو مُكتفي بجلوسه في حضنه حتى حضر الطبيب ليجده مُستيقظاً و يُعلمه بآخر مُستجدات حالته .

منحه دواءً ليستخدمه حتى تُشفى جراحته و يستطيع الخروج مع تحذيره من التحرك بكثره .

بخروج الطبيب جيمين قد كوّب وجه الصغير الجالس على فخذه ليهمس أمام وجهه يستخدم تأثيره عليه .

" كوكو حبيبي ، أولئك كانوا سيئين و إستحقوا ما فعلته بهم ، و لكنك لن تكرر ذلك لأي شخص يُضايقك إتفقنا ؟ "

" لماذا ؟ كان جيدًا "

" إن فعلت سيكون الوعد قد كُسِر في العقد و سيتم أخذك مني ، أنا لا أريد ذلك "

عبس جونغ كوك بشدة ليومئ بعبوسه الظريف و يبتسم لجيمين .

" حاضر جيميني ، و لكن إن أخبرتني أنت أن أقتل أحدهم سأفعل ! "

" لا بأس بذلك "

أخبره جيمين لثقته أنه لن يفعل ثم نثر القُبل فوق وجه مصاص الدماء الصغير ليعود للإستلقاء و هو في حضنه يُغرقه بالحُب .

" سأعود للحضانة فإتصل بي إن حدث شيء ، وضعت حارسان قرب الباب في حال حدث شيء بالفعل "

" أشكرك سيدي ، رافقتك السلامة "

" إلى اللقاء بابا "

ودع جونغ كوك أبيه و عاد يخفي وجهه داخل صدر جيمين فرحل المُدير يبتسم بإطمئنان فقط .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

Cuddle ∆ KOOMI ✔Where stories live. Discover now