دخلت الشمس من النافذة لتداعب عيني الملاك النائم بلطف متقصدةً إيقاظها..
اليزابيث وهي تفتح الستائر بسرعة:استيقظي حالاً سموك لقد تأخرنا سيصل الضيوف بالإضافة عليكي قياس فستان الحفل لهذا المساء.
كرودريا وهي تفتح عينيها الزرقاوتين وتتثائب بلطف: أمهليني عشر دقائق فقط ليزا.
سحبت اليزابيث الغطاء بغضب مردفتاً: سموك لا وقت لدينا هيا بسرعة بسرعة.
استيقظت كرودريا بتململ وأزاحت شعرها الفضي المائل للبياض : لا أدري لما عليي أن أساهم في استقبال آلهة الحرب هذا.
اليزابيث بابتسامة خفيفة: لأنك فرد من أفراد العائلة الحاكمة لأمبراطورية مارتينا.
كرودريا بتهكم: حسناً ساعديني لأتجهز ليزا.
اليزابيث بابتسامة: حالاً سموك.
.
.
.
في عربة كبيرة و خلابة يستطيع الناظر إليها أن يعرف من أول وهلة أنها للأمبراطور المعرف بآلهة الحرب حيث تمتلك ذلك اللون الاحمر ورسومات بالذهب الخالص بشعار التنين الذي هو رمز أمبرطور أمبراطورية إيزرا و يجر هذه العربة أربعة أحصنة سوداء جامحة يجلس رايس إيجيكيل موتيا وهو يتكئ برأسه على يده وينظر من النافذة وأمامه خادمه و يده اليمنى راوس كلاين..
راوس: جلالتك لا بد أنك سمعت الشائعات بشأن أميرة مارتينا التي لا تظهر أبداً بالكاد يراها خدمها.
رايس : أجل يقولوان أنها بشعة و مشوهة لذلك لا تخرج وآخرون يقولوان أنها لا تخرج بسبب صحتها المتدهورة.
راوس وهو يضع يده أسفل ذقنه ويفكر: يا ترى ما الحقيقة.
رايس وعيناه تلمع و بابتسامة خبيثة: ستعلم عندما نصل...
.
.
.
في رواق سيدة جميلة بشعر أحمر كالفجر وعينان زرقاوتان تعطي التعليمات للخدم..
ماي: جلالتك الضيوف قد وصلوا.
أستينا بابتسامة: حسنا أخبري كلاً من الأميرة وولي العهد للحضور لاستقبالهم بسرعة وأنا سأحضر جلالته وننزل.
ليأتيها صوت من خلفها فور إنهاء كلامها..
ثيودور:أنا هنا يا أمبراطورتي.
التفتت أستينا بابتسامة خجولة لذلك الرجل صاحب الجسد الضخم والشعر الفضي والأعين الزرقاء الذي انحنى وقبل يدها بنبل ...
ثيودور:هيا بنا يا حبي.
.
.
.
اجتمعت العائلة الحاكمة لأمبراطورية مارتينا كلها عدا اميرتها..
جاكسون بتململ : أين هيا ابنتكما المفضلة.
أستينا بحزم: توقف عن المزاح واذهب لاستدعائها حالاً وإلا....
ركضة الخادمة مقاطعة أستينا....
اليزابيث بتوتر: جلالتكِ لقد انهارت سموها.
أستينا بتوتر: بسرعة اليزابيث تداركي الأمر استدعي السحرة حالاً علينا استقبال الضيوف.. جميعاً تصرفوا بدون إقلاق ضيوفنا.
أمسك ثيودور بيدها مهدأً إياها: لا تقلقي عزيزتي ستكون بخير.
جاكسون بغضب: سحقاً
قاطع غضب وتوتر الجميع أصوات الأبواق التي أعلنت وصول أمبرطور أمبراطورية إيزرا العظيم ..
دخل ذلك الشاب صاحب الشعر الأسود الداكن والأعين الخضراء صاحب الخطى الواثقة وبجانبه يده اليمنى شاب بشعر أسود وأعين فيروزية و بشرة داكنة..
اقترب رايس ومد يده لثيودور بابتسامة..
ثيودور بابتسامة ترحيب بابن صديقه القديم: أهلا بك لقد أصبحت نسخة عن والدك يا فتى اوه انا أعتذر أنت الآن جلالتك هههه.
رايس بضحكة خفيفة: من اللطيف أن تعترف بي.
أستينا بلطف: هيا لنصعد لغرفة استقبال الضيوف.
قالتها وعقلها مع طفلتها المريضة التي عاودتها نوبة أخرى يا ترى ماذا سيحدث؟؟
أنت تقرأ
loving you is losing game 🎯
Fantasyفي أمبراطورية مارتينا الجميلة وحصراً القصر الملكي توجد فتاةٌ جميلة ترعرعت بدفئ والديها وأخاها الكبير...و في وسط إمبراطورية إيزرا التي عرفت بقوتها يقبع أعظم أمبرطور والذي يعرف باسم إله الحرب.." تبدين جميلة اليوم يا أنسة"..."أحقاً هذا آلهة الحرب" .