بينما يجلس الجميع في قاعة استقبال الضيوف ويحتسون الشاي كانت تلك الأميرة الجميلة تعاني من ألم شديد وقد أجتمع ساحرا القصر لمعرفة ما بها...
إيجل بقلق: أهي لعنة ؟!
كلاود بهدوء: إنه تسمم مرة آخرا.
نظر الإثنان لها وهي تتعرق وتأن وقد أكتسح الأحمرار جسدها الثلجي ووجهها إثر أرتفاع الحرارة.
اليزابيث والدموع في عينيها: هذا ذنبي كان يجب أن أتأكد من الماء الذي ستشربه هاذا الصباح ولكنني أنشغلت بإعداد فستانها.
كلاود و هو يربت على كتفها: إنه ليس خطأك بل هذا بسبب الحاقدين الكثر.
ليتدخل ذلك الواقف على الباب ساخراً: الحاقدين أم أن إثنان من السحرة ولم يجدا طريقة لتقوية جسدها الضعيف.
فيسكته صوت الشاب الجالس على المكتب الذي يتوسط الغرفة: فلتسمط كلاوس او جد حلاً.
كلاوس باستفزاز: إينوي عزيزي أنت لست سوى كلب الإمبراطور.
لتسكته الصغيرة المددة على السرير تأن بصوت منخفض طغى عليه الآلم: إخرس..كلاوس.
إيجل بتوتر: سموكِ لا تجهدي نفسك .
كلاود بحزم: اخرجوا جميعاً سنعالجها أنا وإيجل.
ليخرج الجميع بعد كلماته فهم لا يرغبوان بالشجار أمام الأنسة المريضة.
.
.
.
من جهة أخرى في قاعة الضيوف يضع ذلك الشاب الوسيم كوب الشاي على الطاولة ويتنهد..
رايس: اعتذر من جلالتكما لكني لم أرى سموها أهي بخير.
توترت أستينا وهمت للإجابة ليقاطعها جاكسون: يبدو أنه تسمم أخر أو نوبة مرضية.
أستينا بغضب : جاكسون أتعي ما تقول.
تنهد ثيودور بعمق و تكلم: أستينا إهدئي إن رايس صديق طفولتهما و كذلك وهو بالفعل يعلم عن وضعها.
رايس وقد حمل كوبه وعاود شرب الشاي: لا تقلقي جلالتك راوس مساعدي ويدي اليمنى و هو معي منذ زمن لن يتكلم أبداً بشأن هذا.
تنهدت أستينا باستسلام : حسناً لا بأس.
ليدخل إينوي وينحي احتراماً : تحياتي لشمس وقمر أمبراطورية مارتينا و الشمس الوحيدة لأمبراطورية إيزرا.
ثيودور بحزم: ما الأمر الذي يجعلك تقاطعنا إينوي.
إينوي: تم تحديد حالة سموها على أنها تستمم وإيجل وكلاود يعالجانها و نحن بانتظار أوامرك.
ثيودور بغضب وحزم: ماذا تنتظر أقبض على الفاعل واعرف من خلفه.
انحنى إينوي بالإيجاب وخرج...
رايس في نفسه: من هذا الذي تجرأ على المساس بها .
لاحظ جاكسون تعابير رايس الغاضبة وابتسم بلطف قائلاً : ما رأيك أن نصعد لرؤيتها يا رايس.
رايس بابتسامة: بعد إذن جلالتهما.
ثيودور بهدوء: بالتأكيد .. سيساعدها على التحسن رؤية صديق قديم.
.
.
.
إيجل بتنهد: انتهينا.
كلاود بلطف وهو ينظر للملاك الذي أمامه : سموكِ رجاءاً ارتاحي الآن وإلا ستتضرر صحتك.
كرودريا وهي تحاول النهوض بصوت متعب: لدينا ضيوف لا أستطيع الإستراحة لأن....
ليقاطعها ذاك الصوت الأجش بعد فتحه لباب الغرفة ..
رايس : لأن ماذا؟
كرودريا بحماس وقد انتفضت من السرير: رااايس.
لكن الأمور لا تجري كما نريد فبسبب ضعف جسدها لم تحملها قدماها وكادت تسقط لولا تلك اليد الضخمة التي امسكتها ..نظرت له وابتسمت وهو لا يزال يمسكها...
رايس بابتسامة خافتة : لازلتي مشاغبة.
ثم حملها وأعادها للسرير..
كرودريا بأعين متعبة وصوت مرهق: وأنت لا زلت صليط اللسان ههه.
ليقاطعهم جاكسون : أحم أحم أختي الصغيرة هل فقدتي عقلك لتنهضي هاكذة.
أنهى جاكسون كلمته وأمر الجميع بالخروج وجلس هو و رايس يتبادلان الحديث معها قليلاً ومن ثم تركاها لترتاح.
.
.
.
راوس: جلالتك .
رايس :أشش مازلنا أمام الباب ستوقظها.
جاكسون بضحكة صغيرة :هه أجل لنذهب سأدلك على غرفتك.إينوي ماكيرا 40 عاماً
الطول 188 (مستشار امبراطور مارتينا)كلاود أوكيس 200 عام
الطول 190(ساحر القصر الأول)كلاوس فولين 27 عاماً
الطول 195 (الفارس المباشر لكرودريا)إيجل بارڤي 155عاماً
الطول186 (ساحر القصر الثاني)
أنت تقرأ
loving you is losing game 🎯
Fantasíaفي أمبراطورية مارتينا الجميلة وحصراً القصر الملكي توجد فتاةٌ جميلة ترعرعت بدفئ والديها وأخاها الكبير...و في وسط إمبراطورية إيزرا التي عرفت بقوتها يقبع أعظم أمبرطور والذي يعرف باسم إله الحرب.." تبدين جميلة اليوم يا أنسة"..."أحقاً هذا آلهة الحرب" .