الفصل السابع

7 1 0
                                    

في الصباح استيقظت كرودريا مبكراً على غير العادة و استعدت وحدها ...دخلت اليزابيث لتتفاجىء بسيدتها التي كانت مستعدة و تسرح شعرها...
اليزابيث بقلق: هل أنتي بخير يا سيدتي .
كرودريا بحماس: اجل لقد انتهيت ، وداعاً ليزا.
أنهت كرودريا كلماتها لتفتح الباب وتخرج مارةً من جانب اليزابيث المصدومة و تجري على السلالم و رواق لتصتدم بعضلات صدر ذاك الشاب المهيب..
كرودريا و هي تنظر للشخص الذي صدمته و تبتسم: صباح الخير رايس.
رايس بابتسامة: صباح النور ، سابقاً المتأخرة و الان الأميرة التي تصطدم بالناس.
كرودريا بعبوس: هذا بسبب حضرتك.
رايس و هو يمسد شعرها: و لما لأجلي يا قمري.
كرودريا بخجل و قد أحمر وجهها حتى أذنيها: كنت متحمسة لرؤيتك.
رايس بابتسامة لطيفة: أحبك.
لتنزل هذه الكلمة كالعسل على قلبها فتحمر خجلا و تجري فيلحق بها رايس و هو يبتسم و يمشي بهدوء.
.
.
.
.
.
.
على الجانب الآخر استيقط كايدو و تذكر ما فعله الليلة الماضية و جلس على جانب السرير و شرد بوجه محرج و حزين..
كايدو بتنهد: لا أعلم لما أشعر بالحزن و نتيجة كانت محسومة مسبقاً.
ليدخل في هذه الأثناء روي الخادم الوفي لسيده و الذي كان ملازماً له منذ الطفولة..
روي : جلالتك لقد تأخرت علينا تناول الفطور مع الجميع اليوم.
كايدو و هو ينظر له: أخشى أن ذهابي سيسبب توتر لا داعي له.
روي بتنهد: جلالتك لا تقلل من رصانة فكر سموها ، لا أعتقد أنها لازالت تفكر بالأمر.
كايدو و هو ينهض: انت محق ، روي ساعدني لاستعد سريعاً.
روي و هو يهم للمساعدة: أمر جلالتك.
.
.
.
.
.
.
.
.
في قاعة الطعام اجتمع الجميع و بما فيهم كايدو و روي الذي كان يتبادل نظرات الحقد مع راوس..
ثيودور : من اللطيف حقاً أن مجتمعاً معاً على مائدة واحدة.
رايس: بالتأكيد جلالتك.
أستينا: بهذه المناسبة السعيدة ما رأيكم أن تستغل بقائكم هنا لنقوم برحلة للقصر الريفي.
كرودريا بحماس: اجل و سيأتي معنا كلود و إيجل و كلاوس و إينوي ، ما رأيكما. (أنهت كلامها الذي وجهته لرايس و كايدو)
كايدو بهدوء: لا امانع.
رايس و هو ينظر لكرودريا: بالتأكيد موافق.
ثيودور بابتسامة: حسناً إذاً حسم الأمر غداً صباحاً سنغادر.
جاكسون بتململ: لم تأخذو رأيي بالأمر.
أستينا بحزم: لأنك ستأتي حتى لو لم يعجبك يا ولد.
جاكسون باعتراض: أمييي.
ليضحك الجميع بسعادة..
.
.
.
.
.
بعد الفطور توجه راي و كرودريا للحديقة حيث عانقت كرودريا يد رايس و مشت معه..
رايس: أعتقد أنك أكثرنا حماساً.
كرودريا بهدوء: هذا لأني نادراً ما اخرج و لأنك ستكون معي._انهت كلامها و نظرت له لتجده ينظر لها بحنان_
رايس: اعتقد اني أسعد شخصٍ في العالم.
كرودريا بخجل: و أنا كذلك.
ليتوقف الاثنان و يتبادلا القبل تحت نظرات روي الذي كان يشتمهما ظناً منه أنهما سبب حزن سيده..
روي بحقد: سأجعل منكما أتعس شخصين في العالم.
ليجيبه صوتٌ من خلفه: ليس بوجودي.
روي بغضب: أنت يا راوس لا تعلم كم يتألم سيدي ، لقد أحبها حقاً لقد كان دوماً لجانبها فماذا فعل سيدك.
ليرد عليه كلاوس من خلف راوس بسخرية: أعلي أن أذكرك أن سموها تعاني من أثار مابعد الصدمة بسبب سيدك.
روي بصراخ: لقد كانو صغار.
كلاوس بعد أن أمسك بياقة روي: و هل هذا يبرر ما فعله سيدك لقد قتل أحدهم أمامها ، وليس أي أحد بل صديقتها و كاد أن يجهز عليها لولا رايس ، ماذنب سيدتي لأنه لم يستطع التحكم بشيطانه.
ليأتيهم صوت أنثوي رقيق: ماذا يجري هنا يا رفاق .
ترك كلاوس روي و نظر لسيدته واجاب: لا شيء.
رايس بحزم: و هل تعتقد أن ما تفعله لاشيء.
سكت الجميع و هدأت الأجواء وذهب كلٌّ إلى غرفته.

ياترى ماذا سيحدث و ماذا سينوي روي عليه.

روي كارون العمر 30 سنةالطول191من عائلة قتلة مأجورين سابقاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

روي كارون العمر 30 سنة
الطول191
من عائلة قتلة مأجورين سابقاً

loving you is losing game 🎯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن