الفصل السادس

6 1 0
                                    

أشرقت الشمس معلنتاً عودة الحياة للقصر الذي كان ساكناً طيلة الليل و لكنه كان صباحاً صاخب حيث كان الجميع يستعد للحفل الذي سيقام مساءاً للاحتفال بتوقيع اتفاقية بين أمبرطورية إيزرا و مارتينا مع إمبراطورية فوجا التي كان حاكمها الشاب بعمر رايس.
.
.
.
.
.
.
.
في المساء مع تجمع الجميع و ارتداء أفضل الملابس كان رايس يقف على الشرفة مع كايدو امبرطور فوجا و يتبادلان الحديث حتى موعد بدأ الحفل...
رايس وهو يتنهد: عليي شكرك لأنك لم تعند على موقفك أو كنت أعلنت الحرب بدل المعاهدة.
كايدو و هو يضحك: هههههههه يا رجل لا تكن هكذا ، صحيح لم تخبرني ماذا حدث لأميرتك.
رايس و هو ينضر للسماء: لم أخبرها بمشاعري بعد.
كايدو بوجه جاد: إذ لم تعترف لها سأسبقك.
رايس بتحدي: حاول أخذها و سأجعلك تتمنى الموت.

؛ما لم تعرفوه أنه من كان يلعن رايس قبلاً وهو مع كرودريا كان كايدو؛
كايدو بهدوء: على رسلك لا تضغط نفسك أعتقد أني سأسبقك على كلٍّ.
رايس: لا أعتقد
.
.
.
.
.
في تلك الغرفة في زاوية القصر ترتدي الأميرة عقدها لتعلن عن اكتمال أعداداتها للحفل و تنزل إليه.
.
.
.
.
في القاعة تعلن الأبواق عن وصول جلالتهما و ولي العهد و الأميرة و من ثم تعلن ثانية عن دخول رايس و كايدو معاً..
ثيودور ممسكاً بكأس نبيذ: ايها السادة النبلاء لنشرب معاً نخب اتحاد أعظم ثلاث أمبراطوريات معاً.
ليشرب الجميع و يبدأ الحفل..
كرودريا بتململ و هي تقف عند طاولة المشروب و تشرب: اين رايس لقد أضعته، لقد رفضت رقص مع الجميع لما لم يأتي ليطلب مني الرقص للأن.
ليرد عليها صوتٌ من خلفها : لقد اتيت لنرقص معاً.
كرودريا بتفاجوء و نرجسية: أوه لطيف، لكنك لم تسألني لأوافق.
رايس ينحني و يمد يده: اتسمحين لي بهذه الرقصة سيدتي.
كرودريا وهي تضع يدها بيده: بالتأكيد.
رقصت كرودريا ورايس كل الحفل معاً و ملامح السعادة مرسومة على وجوههم بينما ينظر لهما كايدو الذي كان يشرب فقط و يبتسم بضيق...بعد فترة من الحفل خرج كلٌّ من كرودريا و رايس للحديقة...
كرودريا متكأة على الجدار: أكره التجمعات.
رايس و هو يقف بجانبها: وأنا أيضاً.
كرودريا بتردد: اممم لم تخبرني اممم من هي الفتاة التي انت معجب بها!
رايس و قد حاوطها بذراعيه و هي على الحائط مبتسماً بمكر : لما تسألين.
كرودريا بتوتر و قد أشاحت بوجهها للجانب : مجرد فضول.
ليقترب رايس و ينفخ بجانب إذنها فتحمر ثم يدير و جهها لتتلاقى أعينهما: ماذا إذ كانت أنتي.
كرودريا بتوتر وهي تدفعه: لا تسخر مني لا أظن ذال....
ليقاطعها رايس بقبلةٍ رقيقة عل شفتيها جعلتها تصدم و تفتح عينها بوسعهما، لتمر ثوانٍ و يفصل القبلة..
رايس وهو ينظر لعينيها: لا امانع الغرق في بحر عينيكي احبك أكثر من أي شيء أنتي كل ما اريد لذلك احبيني رجاءاً...مرت ثواني ولم تجب كرودريا فقرر رايس أن يبتعد عنها ، لتحضنه و تقبله و هو ينزل يديه عن الحائط.....كانت يداها ترتجف فشدها إليه و عمق القبلة لترتص الشفاه معاً بقوة و تزيد فترة القبلة، وأخيراً فصل الاثنان القبلة لتتحدث انثى القمر قائلة: أنت كل ما أريد أحبك رايس.
انتهى الحفل و انتهى معه الحديث الطويل للعشاق ليصعد كل لغرفته ، ولكن هل تمر الأمور بصورة طبيعية لا وألف لا فصديقنا كايدو جاد في ما يقول...
كايدو بلهاث يصرخ: كرودريا.
لتتوقف عن صعود الدرج و تنظر للخلف: كايدو ما ب....
ليسحبها و يقبلها عنوةً و هي تحاول دفعه.
كرودريا بعد أن نجحت بالابتعاد عنه: هل جننت ماذا فعلت الان.
كايدو و هو ثمل: لا أريد أن اخسر أمامه أنا من احبك أولاً، احبك كرودر...
لتقاطعه واضعتاً يدها على فمها: لا تكمل كايدو اسفة و لكني احب رايس.
استدارت و ركضت على الدرج لتصل لغرفتها و ترتمي على السرير حاملةً في قلبها مشاعر مختلطة فهي سعيدة بسبب رايس و حزينة على كايدو..

برأيكم أسيستسلم كايدو بعد رفضه و هل سيستمر العاشقان معاً..








كايدو إيفه دي رومانوس العمر 22عاماًالطول 192امبراطور فوجا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كايدو إيفه دي رومانوس العمر 22عاماً
الطول 192
امبراطور فوجا

loving you is losing game 🎯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن