الفصل الخامس

6 1 0
                                    

بعد مرور ليلةٍ خاض كلٌّ فيها في تفكيره الخاص استيقظوا و بدأو يومهم بشكل طبيعي حيث قضى رايس وقته بالمفاوضات إلى جانب ثيودور و جاكسون و لا ننسى راوس الذي جمع معلوماتٍ جعلت من التفاوض أسهل بينما كانت كرودريا تدرس بإشراف إينوي السياسة و كلاود السحر و كلاوس المبارزة و إيجيل الطب و لا ننسى دروس الأدب بإشراف اليزابيث و لا يخطر ببالكم أن أستينا متفرغة فإدارة هذا القصر الضخم من عملها ....

مر اليوم بشكل عاديٍّ جداً ولكن في النهاية أنهت كرودريا ما عليها و خرجت تستنشق الهواء و تشاهد الغروب رفقة اليزابيث..
كرودريا بتنهد : آخيراً بعض الهواء.
لتجيبها اليزابيث و هي تساعدها على وضع غطاء على كتيفيها بينما تجلس على مقعد خشبي في الحديقة: أجل والافضل أن أعد لسموك بعض شاي الأعشاب و الحلوى.
كرودريا بابتسامة خفيفة: ليزا كم انتي عظيمة إنها فكرة مذهلة..
اليزابيث وهي تغادر: انتظري ربع ساعة من فضلك.

غادرت اليزابيث تاركة سيدتها تنظر الغروب بهدوء وهي غارقة بأفكارها...لم يمرَّ سوى خمسة دقائق و قد غفت كرودريا على المقعد بهدوء ...

في هذه الأثناء مرَّ رايس برفقته راوس من الحديقة..
راوس بتنهد: اعتقد أنني سأموت من التعب.
رايس وهو يضع يده خلف عنقه: وأنا أيضاً أظنني سأم..... كرودريا (قال اسمها وركض إلى المقعد الذي هيا عليه و تبعه راوس)
راوس و هو ينظر لسيده القلق و كرودريا النائمة: جلالتك لقد افزعتني أنها نائمة و حسب.
رايس و هو ينظر لتلك النائمة كالملاك و شعرها الأبيض الفضي قد صبغ بلون الغسق فغدا أحمراً شارداً بملامحها: اعرف.
راوس: إذا سيدي دعن...
ليقاطعه رايس رافعا يده بمعنى غادر.
راوس و هو ينحني باحترام: أمر جلالتك.
جلس رايس على الأرض و تكأ بذقنه على يديه المستندة على جانب المقعد يراقب كرودريا .. طبعاً لا ننسى اليزابيث التي حضرت كل شيء لكن عندما رأتهما تراجعت بهدوء..




في المساء استيقظت كرودريا لترى رايس الذي غفا على المقعد بجانبها.. ابتسمت بهدوء و قررت إيقاظه..
كرودريا بهمس و هيا تهزهُ: رايس رايس استيقظ هيا .
رايس بأعين ناعسة: استيقظت مابكي.(ليدرك موقفه فجأة)...
كرودريا و هيا تضحك : لماذا انت نائمٌ هنا.
رايس بهدوء: كنت اراقبك وأنتي نائمة( ليحمر وجهه باحمرار وجه تلك التي تجلس أمامه و صدمت من كلمته التي نطقها دون إدراك لينهض ويكمل : هيا لنذهب للداخل..
أدركت كرودريا الوضع و لحقت به بهدوء...

ولكن ما لا يعرفه كلاهما أن هناك من كان يراقبهما و هو يلعن رايس.




داخل القصر..
يدخل رايس و كرودريا بسرعة ..لتراهما أستينا..
أستينا: أنتما توقفا حالاً.
ليتجمد الاثنان باقتراب أستينا منهما..
رايس& كرودريا و هما ينحنيان: أهلا جلالتك قمر إمبراطورية مارتينا.
أستينا بتمعن: ماخطبكما.
كرودريا بسرعة : لا لاشيء كنا نتمشى وحسب.
أستينا بشك مشيرة لوجوههم الحمراء: وهل هذا منظر شخصين كانا يمشيان و حسب.
رايس بهدوء بعد أن عدل ملامحه: في الحقيقة يبدو أننا قد التقطنا بعض البرد أثناء سيرنا خارجاً.
أستينا بغير اقتناع: حسنا سأطلب من طبيب القصر رؤيتكما.
رايس & كرودريا بابتسامة: شكراً جلالتك.
ليتنهد الاثنان بشدة بعد مغادرتها و ينظران لبعضهما و يضحكا بقوة..
رايس : حسناً الأن تصبحين على خير.
كرودريا: أيه أجل تصبح على خير.

في غرفة كرودريا و هي مستلقية على السرير و تنظر إلى السقف حيث تزامن تصرفها بذات التصرف لرايس و كلاهما يستذكران ماحدث بابتسامة لطيفة..
رايس & كرودريا ممسكان ناحية القلب: مابال قلبي ينبض هكذا كالمجنون..


أصدقائي وصديقاتي المتابعين بتمنى تدعموني و تخبروني شو الشي يلي حبيتوا و يلي ما حبيتوا و بعتذر ع التأخير بالتنزيل بس الافكار بدها وقت...
لو سمحتوا 💬comment و⭐ vote و شكراً جزيلاً 😁❤️

loving you is losing game 🎯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن