«تٌذِکْيَر»
نِظُرتٌ لَهّ ثًمً قُآلَتٌ:لَآ آنِکْر آعٌجّآبًيَ بًکْ يَوٌنِجّيَ لَکْنِ هّذِآ حًقُآ سِريَعٌ وٌربًمًآ مًشُآعٌرکْ نِحًوٌيَ مًجّردٍ مًشُآعٌر آعٌجّآبً نِحًنِ لَمً نِلَتٌقُيَ آلَآ مًنِذِ يَوٌمًيَنِ.فُأجّآبً: لَکْنِ آلَآ يَوٌجّدٍ مًآ يَسِمًيَ بًآلَحًبً مًنِ آلَنِظُرهّ آلَآوٌلَيَ؟
فُتٌحًدٍثًتٌ: بًلَآ يَوٌجّدٍ لَکْنِ هّذِآ آسِرعٌ مًنِ آلَطِبًيَعٌيَ يَوٌنِجّيَ ربًمًآ هّيَ مًشُآعٌر آعٌجّآبً فُقُطِ کْمًآ آخِبًرتٌکْ.
فُأجّآبًهّآ: لَآ آظُنِ ذِلَکْ وٌلَکْنِ لَآ بًأسِ
فُتٌحًدٍثًتٌ: آرجّوٌکْ لَآ تٌحًزٍنِ لَکْنِ آيَضآ هّنِآکْ مًشُآکْلَ قُدٍ تٌوٌآجّهّنِآ لَآنِکْ مًنِ مًمًلَکْهّ وٌآنِآ مًنِ مًمًلَکْهّ وٌلَآ تٌنِسِيَ آلَحًروٌبً آلَتٌيَ کْآنِتٌ بًيَنِهّمًآ فُيَ آلَمًآضيَ آلَحًآلَ آلَآنِ جّيَدٍهّ لَکْنِ مًنِ يَعٌلَمً مًآ سِيَحًدٍثً فُيَ آلَمًسِتٌقُبًلَ.
فُـ هّمًهّمً مًتٌفُهّمًآ حًدٍيَثًهّآ: حًسِنِآ فُيَ هّذِآ مًعٌکْ حًقُ لَکْنِ سِنِصّبًحً آصّدٍقُآء صّحًيَحً؟
قُآلَتٌ لَهّ: آجّلَ بًآلَتٌأکْيَدٍ
فُبًتٌسِمً وٌقُآلَ لَهّآ: هّيَآ يَجّبً عٌلَيَنِآ آلَنِوٌمً تٌصّبًحًيَنِ عٌلَيَ خِيَر لَيَلَهّ سِعٌيَدٍةّ.
قُآلَتٌ: لَيَلَهّ سِعٌيَدٍةّ لَکْ آيَضآ
وٌذِهّبً کْلَ مًنِهّمً آلَيَ عٌآلَمً آحًلَآمًهّ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وٌفُيَ نِهّآر جّدٍيَدٍ يَحًمًلَ مًنِ طِيَآتٌهّ آلَکْثًيَر وٌآلَکْثًيَر مًنِ آلَآحًدٍآثً يَسِتٌيَقُظُ جّمًيَعٌ مًنِ فُيَ آلَقُصّر آلَسِيَدٍ مًيَنِ آصّر عٌلَيَ وٌجّوٌدٍ عٌآئلَهّ آلَمًلَکْ جّيَوٌنِ آکْثًر مًنِ يَوٌمًيَنِ وٌبًعٌدٍ آلَحًآحً کْبًيَر مًنِهّ وٌآفُقُ آلَمًلَکْ وٌ سِيَقُضوٌنِ هّنِآکْ آسِبًوٌعٌيَنِ حًتٌيَ يَعٌوٌدٍوٌآ آلَيَ آلَمًمًلَکْهّ آلَجّنِوٌبًيَهّ.
وٌبًعٌدٍ ذِهّآبً کْلٍَ مًنِهّمً لَآعٌمًآلَهّمً مًثًلَ يَوٌنِجّيَ آلَذِيَ ذِهّبً لَيَريَ آمًوٌر آلَمًمًلَکْهّ وٌآلَيَسِآ آلَتٌيَ تٌکْتٌشُفُ آلَمًمًلَکْهّ مًعٌ آخِوٌهّآ وٌجّيَسِکْآ وٌوٌآلَدٍ آلَيَسِآ آلَذِيَ يَتٌنِآقُشُ مًعٌ آلَمًلَکْ مًيَنِ فُيَ آمًوٌر عٌدٍيَدٍهّ وٌلَکْنِ لَنِ يَنِکْر آحًدٍ وٌجّهّهّ يَوٌنِجّيَ آلَعٌآبًسِ طِوٌآلَ آلَوٌقُتٌ.
جّلَسِتٌ جّيَسِکْآ بًجّآنِبً آخِآهّآ وٌتٌحًدٍثًتٌ لَهّ: مًآذِآ بًکْ آخِيَ؟
أنت تقرأ
١٩٩٣||1993
Fiksi Sejarahنِظُرتٌ لَهّ ثًمً قُآلَتٌ: آقُسِمًتٌ آلَعٌصّوٌر جّمًيَعٌهّآ عٌلَيَ جّمًآلَ مًقُلَتٌيَکْ فُتٌبًسِمً بًهّدٍوٌء وٌقُآلَ: آحًبًکْ وٌسِأظُلَ آحًبًکْ حًتٌيَ تٌفُنِيَ آلَعٌوٌآلَمً وٌتٌحًتٌرقُ آلَنِجّوٌمً وَاِن فَنِيت اَنا لَن يَفني حُبك بِقَلْبي مًــيَ...