part 07

499 37 8
                                    

بااارت جديد😥💅

بحاول متأخرش😅😇

المهم
متنسوش تدعموني بتعليقاتكم بين الفقرات وتضغطو النجمه لو عجبكم البارت😊❤

وبس
بسم الله❤


------------------------

'ما اسمي؟ هل أخبره؟ انا خائف،ربما يأخذني لذلك الرجل حينها سيكون غاضبا اني لم امت وسيعذبني،كلا لن اخبره باسمي سيعرف مكاني وسياخذني لجحيمي مره اخري بل سيكون جحيما مضاعفا،ساكتفي بالصمت هو افضل حل'

"هيا اخبرني ما اسمك لا تخف لن افعل لك شيئا سيئا"

لارد

"اسمعني جيمين ربما هو خائف ان يخبرك بشيء"

'اذن اسمه جيمين
لطيف لقد اعجبني'

"لكن لما تاي لم افعل شيئا"

"العلامات علي جسده تفسر كل شيء جيمين ربما هو خائف منك يظنك ستفعل له شيئا لو تكلم، نحن لا نعلم لما كان يعذب بهذه الطريقه"

تنهد جيمين بارهاق مغلقا عينيه ليفرقع باصابعه بعدها دلاله علي فكره انارت بعقله...

"حسنا ايها الصغير اللطيف لن اجبرك علي التحدث لكني بحاجه لاعرف ان كنت بخير او ان كنت تتالم لاعطيك الدواء"

"ساسالك ثم ستومئ لي برأسك لتنفي كلامي او توافقه حسنا؟"

كان جيمين يدعي بداخله ان هذا سينجح...

ليجد الصغير يومئ له بتردد وعلامات التوتر باتت علي وجهه...

ابتسم جيمين ابتسامه انتصار لما حققه حتي لو كان طفيفا ثم اردف...

"اذن هل تشعر بالألم في أي مكان؟"

كان جيمين يترقب ماسيفعله الصغير علي احر من الجمر ولازالت ابتسامته لاتغادر ثغره...

لينفي الصغير برأسه بكل هدوء

"حسنا هذا جيد...انا طبيبك جيمين وهذا الواقف هناك هو ممرضك تايهيونغ ان احتجت أي شيء فقط اطلب منا حسنا؟"

اومأ الصغير ثم اردف جيمين مره اخري...

"لقد اتيت المشفي اثر حادث سير ضخم وكنت لوحدك في سياره وجدت مهشمه وكانت حالتك خطيره لكن تداركنا الوضع، عالجناك لكنك ظللت نائما لمدة اسبوعين"

ملاذى المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن