البارت السابع

22.4K 978 204
                                    

مَرحباً ، شوفوا مين رجع ؟ 😭
كنت عاوزة اوضح شئ ، اغلبكم لاحظ أن فيه أحداث هنا متشابهة مع أحداث مسلسل still 2gether والحقيقة هي اني فعلاً اخدت مومنتس وحطيتها بالرواية لأني حرفياً تأثرت كتير بالمسلسل وأصبح المسلسل المفضل عندي ، سو لقيت أن رح يكون لطيف جداً اني احط المومنتس واحولها للتايكوك 😭💓

لا تنسوا تدعموني بنجمة وتعليقاتكم اللطيفة 3>

-------

"تايهيونغ اين سِوارك؟" تسائلَ جونغكوك ليعقد الأخر حاجبيه ويحول أنظارهُ لحيث معصمهُ والذي كانَ فارغاً وحالياً من السِوار خاصتهُ

"كيف؟ جونغكوك أنا كنتُ ارتديه هذا الصباح ، أنا متأكد من ذلك!" قالَ بإصرار " هل انتَ متأكد ؟ لربما خلعتهُ ونسيت ارتداؤهُ مجدداً" نفي الأصغر ليؤكد " بلي جونغكوك لقد ارتديتهُ ذلك الصباح وأيضاً قمت بأخذ صورة أخري ليدي وهو بها"

عقدَ جونغكوك حاجبيه متعجباً " اين يمكن أن يكون قد ذهب؟" تسائل " جونغكوك أنا أريد سواري" تحدثَ تايهيونغ وكان العبوس يحتل وجههُ ليبتسم الأكبر ويقترب مكوباً وجنتي حبيبهُ بين كفيه " لا بأس سنجدهُ سوياً همم؟" طمأنهُ ليبتسم تاي ويوما ليبدأ كلاهما بالبحث وجونغكوك قامَ بتفريغ الاصيص " هل من الممكن أن تكون قد دفنتهُ هنا بالخطأ؟"

قال بينما يقوم بالحفر بيديه بذلك الأصيص بين التراب لينفي تايهيونغ الذي كان يبحث بالجوار علي الارض " لا اعتقد ذلك كنت سأنتبه لهُ" همهم جونغكوك لينهض ويواصل البحث بالارجاء

" هاي هوسوك ألم تري سِوار يحمل حرف ال تي ؟" سأل جونغكوك صديقهُ لينفي الأخر " لا لم افعل ، هل تحتاج لمساعدة؟" سألهُ ليبتسم جونغكوك ويومأ " سيكون لطفاً منكَ"

بدأ ثلاثتهم بالبحث ولكن دون جدوى لم يعثروا علي شئ ، وقد قاموا بالفعل بسؤال بعض الأشخاص عن إذا كانوا قد لمحوهُ بمكان ما لكن كانت إجاباتهم بِ لا

"تايهيونغي توقف عن البكاء هو مجرد سِوار سأصنع لكَ غيرهُ لا بأس" قالَ جونغكوك يحاول تهدئة حبيبهُ الذي كانَ جالساً علي فرع شجرة ضخم ويبكي بهدوء " لا جونغكوك أنا لا استحق شيئاً أنا فقط فتي مهمل ولعين "

" شش لا تقل ذلك علي نفسك همم؟ تلك الأشياء عادية تحصل لذا لا يجب أبداً أن تُحمل نفسكَ مسؤولية اي شئ همم؟" سحبهُ لبين احضانهِ ليشد تاي علي العِناق " اسف چون.." تأسف لينفي الأكبر ويدنو طابعاً قبلة علي تلك الخصلات الزرقاء " لا تتأسف أبداً"

"هل وجدتوه؟" تسائل جيمين لينفي جونغكوك " اوبس ، أنا آسف لكَ تاي صدقني إن وجدتهُ سأتي بهِ لكَ فوراً" قالَ بنبرتهِ اللطيفة ليبتسم تايهيونغ ويومأ" شكراً لكَ جيميناه"

Accident || vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن