البارت الرابع والعشرون

17.2K 719 221
                                    

ڤوت وكومنت بين الفقرات أحب اشوف ردات فعلكم ✨
-------

"جيمين أتقبل بمواعدتي؟" أتلي سؤالهُ بهمسٍ تحتَ حدقتيّ الأصغر الذي كانت تجولُ أنظارهُ أنحاءَ وجهِ يونغي بتوترٍ مِن ذلكَ القُربُ المُميت لهُ ولِمَن يقبع أيسر صدرهُ "ل لكن..ج جيهوب ، ماذا عنهُ" بادلهُ الهمس ليتنهد الأخر بقوة " سأنفصل عنهُ ، أدركتُ أنَ ما أكنهُ لهُ لَم يَكُن سِوي إعجابٍ وقد مَضي وقتهُ وزالَ ، أما حُبي لكَ فقد بدأت تَنمو جذورهُ وسَيُزهِر قريباً بموافقتكَ علي مُشاركتي لِحُبي وحَسب"

تبسمَ نهاية حديثهُ لتتسارع الضَربات العنيفة ضدَ صَدرِ چيمين والفاعِل؟ ومَن يكون غيرَ خافقهِ الذي يَضطربُ بِنظرةٍ واحدة من الفِضيّ ما بالُكَ بكُلِ ذلكَ الكلامِ المَعسول؟
إبتسامة هادئة إرتسمت علي شفتيهِ ليومأ برأسهِ عدة مرات مُبتسماً " م موافق"

أردفَ بموافقتهِ لتتسع إبتسامة الأكبر لتَظهر اللِثة خاصتهُ بها بشَكلٍ جَميل ، إندفعَ يأخذُ خِصر الأشقر بينَ ذِراعيهِ ليرفعهُ عن الأرض حاملاً إياهُ تحتَ قهقات چيمين العالية ولا إرادياً حاوطَ عُنق يونغي خائفاً من الوقوع

"كنتُ غبياً لعَدم مُلاحظتي إياكَ.." نبسَ هامساً أمام وجهِ مَن إشتعلَ خجلاً ليرفع يداهُ ويحاوط وجنتيٌ خليلهُ الجديد بين كفيهِ الدافئتين " لا بأس حَبيبي ها نحنُ أصبحنا معاً ولَن يُفرق بيننا أحدٌ أوليسَ؟" نطقَ بإبتسامتهِ الدافئة ليهمهم يونغي ويقترب مُقبلاً شفتيهِ برفقٍ ورِقة ليبتعد ليعلُق عيناهُ بخاصتهِ " أوافقكُ ، أعدكَ أنَ لا أحد سيُمكنهُ تَفريقنا"

دخلَ كِلاهُما بِقُبلةٍ أشدُ عمقاً من السابقة لتطور مِن قُبلٍ إلي إلتحامِ أجسادٍ يَرفقها الكَثيرِ من الآهاتِ المُنتشية ، هُناكَ فوقَ سَرير الأشقِر ، بداخِل شَقتهُ..

-
-

"لا اعلم لما انتَ عنيد جداً، أسينتهي العالم إن أخذَ كِلانا إجازةً من العَمل لقضاءِ بعضَ الوقتِ سوياً؟" أردفَ مُتضايقاً مِن عِنادِ خطيبهُ ليبتسم تايهيونغ ويقترب بخطواتهِ ناحيتهُ ويدنو بجسدهِ طابعاً قُبلة علي وجنة جونغكوك

"لا نستطيع أخذَ عُطلة لأسبابٍ كثيرة وأحدها هو أننا لم نَعُد نسكنُ برِفقة والدينا لذا يجب علينا توفير المال لكي نستطيع دفعَ الإيجار وأيضاً شِراء الطعام ، لن نذهب ونطلب المال من والدينا قائلين أنهُ لِشراء الطعام لشقتنا ، ليسَ صائباً أوليسَ جونغكوكي؟" تحدثَ بِدلالٍ نهاية أحرفهُ ويداهُ جعلها تجولُ أنحاءَ وجه الغُرابي الذي تخدرَ من تلكَ اللمسات وتلكَ النبرة التي خرجَ بها إسمهُ..

"سأُسامحكَ فقط مِن أجلِ جونغكوكي تلكَ ، لكن لا تظُن أنني سأُخرج أمر قضاء عُطلة سوياً مِن رأسي ، بأحلامكَ سَيد چيون تايهيونغ" قالَ ليقهقه المعني ويومأ " موافق سيد كيم جونغكوك ، والأن دعنا نتجهز سريعاً إذا كنتَ ترغب بتوصيلي للمقهي"

Accident || vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن