ڤوت وكومنت بين الفقرات أحب اشوف ردات فعلكم ✨
البارت طويل سو أعطوه الاهتمام اللي يستحقه بما إنه البارت اللي قبل الأخير
-------
" ك كيف...كيف هذا، أ أتتذكرني؟" بعدمِ تصديقٍ وبِصدمةٍ نطقَ ليهمهم لهُ الأخر ويشدُ علي إحتضانهِ يدفن وجههُ برقبة تايهيونغ يسحبُ أكبرَ قدرٍ مِن عِبقهِ لرئتيهِ " أتذكرك..أتذكرك تاي ، أتذكر كُل شئ ، ذكرياتنا برِفقة لمساتنا وعدد المراتِ التي إلتحمنا بها ، كُل شئ قد عادَ تايهيونغ ، حتي ذلكَ اليوم الذي كِدتُ أموتُ وأخر صوتٍ قد إستمتعتُ إليهِ كانَ خاصتك"
يكادُ لا يُصدق ما تسمعهُ أُذناهُ ، أما يحدث حُلم أم حَقيقةً؟ هل إستعادَ جونغكوك ذاكرتهُ حقاً؟ ، أتذكرهُ أخيراً؟
أسيجتمعانِ مِن جديد ؟
"ج جونغكوك ، هل أنتَ..أحقاً؟ أ أنتَ.." أحرُفهِ خرجت بتأتأةٍ ، لا يستطيع تكوين جُملةً مُفيدة مِن هولِ صدمتهِ ، إبتسامة صغيرة نمَت علي شفتيّ الغُرابي ليبدأ بتوزيعِ القُبلات علي وجنتيّ حبيبهُ وصولاً لرأسهِ ليغمض الأصغر عيناهُ ذارفاً عِبراتهُ بقسوةٍ
"أنا أسف ، أُدركُ أن أسفي لَن ينفع بشئ ولَن يعوضكَ علي ما قاسيتهُ بسببي ،لكني أرجو سماحكَ صَغيري" همسَ بينما يتحسس بكفهُ الخَشنة خَد تايهيونغ ذات الملمس الناعم والطَريّ "ل لا تعتذر ، لم يكن ذنبك جونغكوك ، كانَ كل ما حدثَ رُغماً عنكَ وبما أنكَ أصبحتَ معي مجدداً ، دعنا ننسي كُل ما قاسيناهُ ، لكن أ أخبرني كيف علمتَ بمكاني؟ وكيف تذكرتني؟"
F.B
"أخبرني أينَ كنتَ والأن ، برر لي سبب تلكَ الفجوة التي تُحدثها بيني وبينكَ ، تَرفض لمسي لكَ ومنذُ خروجي من المستشفي وأنا أتوقُ لِفعلها معكَ وبِكُل مرةٍ تَصدُني بها وتجعلُ ألفِ خطوةٍ بيني وبينكَ وأقومُ أنا بإحترامِ ذلكَ وأقول أنهُ لربما مُتعب أو خائف لكن قد زادَ الموضوع عن حدهُ لدرجةِ عدم إحتمالي لهُ چيمين..، أخبرني أتوقفتَ عن حُبك لي؟ ألم تَعد تُريدني؟"
تحدثَ بقلقٍ وبنبرةٍ حزينة للساكن أمامهُ ينظر للفراغ بهدوء وكأنهُ مُنفصلٌ تماماً عن العالم
"جونغكوك أنا لَم أُحبك مِن قِبلِ أصلاً حتي أتوقف عن حُبك، أنا لستُ حبيبكَ ولَم أكُن كذلكَ قبلاً ، لستُ مِلكاً لكَ وبِعُمري لَم أكُن" بهدوءٍ نبسَ راغباً بوضعِ حدٍ لتلكَ المهزلة التي تَحصُل فلقد ذاقَ ما يَكفي ، نطقَ بما جعلَ الأخر ينظر بعدم فهم برِفقةِ مُقلتان قَد تفرقا علي مصرعيهما " مالذي تهذي بهِ الأن چيمين؟ أهذه إحدي حِيلك لتُبعدني عنكَ ولتتركني وتنفصل عني؟"
أنت تقرأ
Accident || vk
Romanceحيثُ تايهيونغ وجونغكوك الحبيبان الذي يتمني الجميع الحصول علي قصة حُب مثلَ قصتهما ، مع اقتراب زفافهما يحدث ما ليسَ بالحُسبان وتنقلب علاقتهما رأساً علي عَقِب . -الغُلاف من صُنعي -توب jk -امبرغ (حمل رجال)