استيقظ سونغمين صباحا على صوت منبهه المزعج ، ففتح عينيه بانزعاج و قام بإطفائه ليستفيق بالكامل .
غادر السرير لينظر إلى نفسه ، ثم إلى حال المكان .
فوضى هي أقل ما يقال عن المنظر .
و مع تنهيدة طويلة ، ذهب نحو الحمام كي ينظف نفسه اولا .حين انتهى ، ارتدى اول ما وجده أمامه ، و الذي كان هودي رماديا مع شورت من نفس اللون .
أخذ نفسا عميقا ليهتف لنفسه .
" انت لها سونغمين "
و هكذا بدا عمله في التنظيف الذي لا تنتهي أعماله .جمع الملابس المرمية بعشوائية و وضعها في سلة الغسيل ، ثم نظم الاوراق و الكتب التي تغطي الطاولة الصغير .
جلب كيسا كبيرا و بدأ يرمي فيه بقايا علب الطعام و العصير ، الأوراق الممزقة و بعض النفاية التي لا يعرف حتى كيف وصلت الى هناك .أحضر دلوا و ممسحة ، و راح ينظف الأرض التي تغطيها بقع الاكل و العصائر و آثار الأقدام .
سونغمين فتى يحب النظام و الترتيب ، لكن حياته القاسية فرضت عليه العيش في فوضى .نظف الركن الذي يطبخ فيه و غسل و الأطباق و تاكد من مسحه من البقايا الدبقة للدهون ، ثم أخرج لنفسه بعض الخبز و المربى كي يأكله .
جلس إلى الطاولة ، طعامه امامه ، هاتفه على يساره ، و الفواتير و الإنذارات إلى يمينه .
كان يقرأها ، و يقوم بحساب مستحقاته ، و كيف يستطيع تقسيم مرتبه المتواضع على كل احتياجاته ، حين أضاءت شاشة هاتفه .
لديك رسالة جديدة ✉️
مجهول
سونغميني 😞
لما لم ترد على رسائلي
ضغط على أيقونة الرسالة ، ليدخل الى المحادثة مع هذا المجهول .
مجهول
يبدو أنه كان يوما متعبا لك
خذ قسطا من الراحة و نم جيدا ✨
أحلاما سعيدة
أحبك سونغميني ❤️
Today at 10:47
سونغميني 😞
لما لم ترد على رسائلي
انا حزين 😔💔
• عذرا لكن من انت ؟
• رقمك ليس مسجلا لدي لذا لست
شخصا مقربا مني .مجهول
لا يهم من انا ميني 😀
المهم اني أحبك ❤️
• لست في مزاج للسخافات إما أن
تقول من انت او سأقوم بحظرك .مجهول
آسف
لن أخبرك
[ لقد قمت بحظر هذا الرقم .
لن تتلقى منه المزيد من الرسائل او المكالمات ]
YOU ARE READING
N̶e̶w̶ M̶e̶s̶s̶a̶g̶e̶ F̶r̶o̶m̶ H̶y̶u̶n̶j̶i̶n̶ | Seungjin ✓
Hayran Kurguلديك رسالة جديدة من هيونجين : " أنا أحبك سونغمين ❤️ " حيث هوانغ هيونجين ، لا يتوقف عن ارسال جملة أحبك إلى سونغمين كل يوم . . . حتى توقف فجأة دون سابق إنذار . All rights reserved .