الفصل التاسع ( لماذا هم بحق السماء؟ 💢)

1.5K 98 57
                                    

RITAJ POV

عدنا أنا و كيلوا الى الغرفة التي بها المشاركون و أصدقائنا،  كان غون يتكلم مع ليوريو و منار تتكلم مع كورابيكا،  و...  مهلا لحضة!  لماذا وجهها أحمر؟! 

أقسم أنني لن أترككي يا منار هيهي (ಡωಡ)

عندما رأونا ندخل جرا غون بسرعة الى كيلوا و إحتضنه و بدأت درامتهما المعتادة،  ياإلهي. 

ذهبت الى جانب منار و جلست و أخرجت ربطة شعر و لممت بها شعري ثم أخرجت نضارات كونان من لا مكان ثم قلت لمنار:  إذا يا فندم منار لماذا وجهكي مثل البندورة الحمرا؟  (ಡωಡ)

نضرت لي المعنية بخجل و غضب و قالت بالتخاطر

منار:  يوكي فل تريها ماحدث،  فأنا لا أريد التكلم همم

رتاج بخبث:  هيييه (ಡωಡ)

منار:  حرف أخر و لن تري الغد أبدا.!

أخرجت لصاقة و وضعتها بسرعة على فمي،  ماذا بكم إذا غضبت هذه الفتاة فهي تنفذ كلامها بالحرف... 

يوكي:  حسنا،  أوي يا ضفدعة أغمضي عينيكي و أنا سأتكفل بالباقي.. 

رتاج بصراخ:  من تنعتها بالضفدعة يا هذا؟!  💢

نضر لنا الجميع بإستغراب فأنا أكلم الهواء الان

منار صفعت جبينها:  فضحتنا... 

غون:  رتاج هل أنتي بخير؟ 

كيلوا: هل تكلمين الهواء أم ماذا؟ 

تذكرت أنه لا أحدد يمكنه رؤية هذا الطفل غيري أنا و الزفتة،  و أنا صرخت من دون سبب و فضحت نفسي و يوكي اللعين يضحك علي، هذا ال**** ،  فالتنشق الارض و تبلعني بدل هذا الموقف.. 

نضرت نضرات ترجي لمنار لكي تساعدني،  و هي تنهدت و قالت.. 

منار:  رتاج كانت تكلمني لكنها أدارت رأسها الى الجهة الاخرى لاننا تشاجرنا و هذا كل شيئ يا رفاق... 

قلت لها بالتخاطر،  "أحلى صديقة (*꒦ິ⌓꒦ີ)"  و قالت لي "الصديق وقت الضيق يا فتاة" 

أدار الجميع رأوسهم و عادوا لما يفعلونع و أنا أغمضت عيني كما طلب يوكي و أتا لي كل شيئ حدث... 

أو ماي قاد،  لا أصدق (#゚Д゚)

الشيئ الذي صار هو أنه بعد أن جعل غون نيترو يستخدم رجله اليمنى و يده اليسرى،  عادا الى الغرفة و كان ليوريو مستيقضا و كورابيكا لازال نائما... 

ذهب غون يحكي لليوريو ماذا حدث لهم و منار ذهبت الى كورابيكا تتأمله و بقيت هكذا لفترة بعدها فتح كورابيكا عينيه.. 

خدث تواصل بصري بينهما لفترة حتى أفاقت منار و نهضت بسرعة لكنها تزحلقت على شيئ و سقطت على كورابيكا و تبقت سوى إنشات قليلة و يقبلان بعضهما البعض ... 

دخلت عالم هنتر × هنتر {-مكتملة-}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن