الفصل الثاني عشر ( مواجهة الصديقات و زيوس عرف بأمرنا ؟!)

1.3K 91 120
                                    

RITAJ POV

رتاج : هاي منار ..

منار : ناني ؟

رتاج : بعد أن نجتاز إختبار الصيادين و نواجه سيلفا و إيلومي و نعيد كيلوا ، ماذا نفعل بعدها ؟

منار : حسنا سنذهب مع غون و كيلوا الى برج القوة و أضنهما بعدها سيذهبان لمنزل غون ، لماذا لا نذهب معهما ؟

رتاج ~تفكير~ : همممم. . ... ، أتعلمين ...

منار. : ماذا ؟

رتاج ~إبتسامة~ : لدي فكرة أفضل ..

منار : هممم ؟

رتاج ~إبتسامة~ : بعد أن نتعلم النين سنفترق عن غون و كيلوا و سنفعل شيئا أخر اكثر تشويقا ..

منار : ماهو ؟

رتاج ~إبتسامة~ : سننضم للعناك-

منار *تغلق فم رتاج بسرعة و تلتفت حولها إذا كان احد بالجورا*

منار : هل أنتي مجنونة ام ماذا ؟!

رتاج : ماذا ، انا أريد الانضمام ...

منار : انا أيضا أريد الانضمام لكن كنت أقصد نحن بالمنطاد و ستكون مصيبة إذا سمعنا اخد خاصتا كورابيكا ...

رتاج : معكي حق ...

منار : أخفضي صوتكي عندما تتكلمين بهذه الامور يا حمقاء ..

رتاج : هااااااي !

بالتفكير في الامر انهينا إختبار الغابة و توجهنا الى المنطاد الذي سينقلنا الى المرحلة الاخيرة من إختبار الصيادين ، خرجنا أنا و منار لنمشي قليلا و نستكشف المنطاد و تركنا الصبية بالغرفة التي بها المتسابقون الاخرون ....

منار : و لكن ...

رتاج : ماذا ؟

منار : إحم من سابع المستحيلات أن تقبل العناكب بفتاتان مثلنا و سيطلبون منا أن نواجه أحدهم لكن تعرفين أن جميعهم أقوى منا ...

رتاج ~إبتسامة~ : و برأيك لماذا اخبرت إيلومي أننا نريد تحديه هو و سيلفا ؟

منار ~دهشة~ : أتعنين ..

رتاج : اجل لقد فكرت بأمر ان العناكب لن تقبلنا لكن إذا واجهنا إثنان من أفراد الزولديك فسنكون أهلا للإنضمام أليس كذالك ؟

منار : معكي حق و لكن ....

رتاج : هممم ؟

منار : لنفترض انهم صدقونا اننا واجهنا فردان من الزولديك و هزمناهم و هذه ستعتبر من احد العجائب ، يجب أن يكون معنا دليل قاطع ، إذا جربنا أن نصور الامر فسيضنونه فيديو مزيف ...

دخلت عالم هنتر × هنتر {-مكتملة-}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن