RITAJ POV
نقف أربعتنا أمام العجوز نيترو الذي نزع سترته و أحضر كرة و وضع يده اليسرى خلف ضهره و رفع رجله اليمنى و يقف على رجله اليسرى..
نيترو : الذي ينجح بأخذ الكرة فسأجعله صيادا من دون إختبار..
منار: مهلا لحضة!
نضرنا جميعا لها فقالت
منار.: سننقسم لفريق أولاد و بنات و سيبدأ الاولاد أولا مارأيكم؟
غون، كيلوا: حسنا!
نيترو : لا بأس عندي هيهيأنا قلبت عيناي و ذهب جلست على الارض و أتت منار بجانبي...
مضت عشرون دقيقة و في ذالك الوقت قد غضب كيلوا بالفعل ، و لم ينجح أي منهما في أخذ الكرة
نهضت منار و قالت: حسنا إذا إنه دورنا!
غون : حسناكيلوا لم يتكلم وذهب مع غون و جلسا على الارض في المكان الذي كنا جالسين به ...
وقفنا أنا و منار أمام نيترو التي على محياه إبتسامة غريبة ، حقا أكره عذا العجوز...
أشرت لمنار بيدي بأن ننفذ خطة العقرب السام
و هي أومأت لي..بقينا على هذا المنوال لدقيقة ، حتى ذهبت منار بسرعة البرق توجه لكمة لنيترو لكنه تفاداها و بقيت توجه له اللكمات و أطلقت صفير حاد جعل نيترو يغمض عيناه قليلا و أنا إستغليت تلك الفرصة و صنعت أربع نسخ مني و ذهبت للكرة من كل جهة لكي لا يهرب بها و لكنه فتح عيناه بسرعة و وجد أنني سأخذها و إبتعد للورء و قد لكمنا أنا و منار بإستخدام النين بقوة و رجعنا للوراء نحن أيضا و إختفت نسخي.، اللعنة ! كنت على مقربة منها..
نيترو : هل تعلمان ؟ لو لم أفتح عيني بسرعة لفزتما
منار ذهبت له و قد فعلت البياكوغان و بيدها طاقة بيضاء تشع و قد قالت: لكن المباراة لم تنتهي بعد!
تفاداها نيترو و لكنني كنت ورائه فقد قرأت حركته بالشارغان و فعلتها، كنت سأخذ الكرة لو أنه إبتعد في أخر لحضة ، اللعنة!💢
نيترو: أعترف أنتما قويتان حقا..
نضرت لمنار و فهمت مقصودي، لذا و ضعت يديها في الارض و قالت كلمات غريبة و إختفت، تفجأ نيترو و بعدها قلت أنا
رتاج: قوة النار تفعيل
أصبحت يداي بهما شعلة من النار و إنطلقت نحو نيترو و أطلقتها عليه و لكنه رجع للوراء و تفاداها بسهولة و قال
نيترو: هجمت ضعيفة
أنا إبتسمت و قلت: حقا ؟ إذا أنضر ليدك
نضر نيترو ليده التي تحمل الكرة و لم يجد الكرة بل وجد..... بطيخة ؟
صدم نيترو و كيلوا و غون كذالك و قال نيترو: كيف ؟!
أنت تقرأ
دخلت عالم هنتر × هنتر {-مكتملة-}
Poesia" لِكُلِ بِدَاّيَةٍ نِهَاَيَةَ ، لَكِنْ بِدَاّيَتِيّ لَيّسَ لَهَاَ نِهَاَيَة وَ نِهَاَيَتِيّ لَيْسَ لَهَاَ بِدَاَيَة فَمَنّ أَكُوّنْ ؟! " إبتسمت هي بإبتسامة باهتة و قالت بصوت باهت بسبب إصابتها " ...... " ...