منار
" رتاج .. "دخلت منار غرفة رتاج المكتئبة و التي أشعة الشمس لا تدخل إليها ابدا ..
كانت في سريرها متغطية بالبطانية و كانت على هذه الحال لمدة أسبوع ..
لم تأكل أي شيئ و لم تتحدث مع منار طوال هذا الاسبوع ..
فهي لم ترد تقبل هذا الواقع المر ..
فمن كانت في حلم جميل الى واقع مرٌ
توجهت لها منار و حاولت صنع إبتسامة مزيفة قدر الامكان ..
منار ~إبتسامة مزيفة~
" ه.هاي رتاج ما رأيك بالخروج و التنزه قليلا ؟ فنحن لم نخرج مع بعضنا لمدة طويلة .. "لم تسمع منار أي رد من رتاج ..
تنهدت منار و جلست على السرير و بدأت تربت على رأس رتاج و تقول
منار
" إسمعي رتاج .. أعلم أن الامر صعب و أن تتركي كل ماحدث من تلك الاشياء .. لكن مالذي سيفيدك الحزن ؟ مالذي سيفيدكي البقاء في السرير و البكاء ؟ أتعلمين لو كان يوكي هنا لقام بالسخرية منكي كثيرا ، هو و نور "سمعت منار بعض الشهقات الصادرة تحت البطانية مما جعلها تتأكد من أن المعنية مستيقظة ..
منار ~تنهد~
" أعلم أعلم ، لو كانت هذه حالتك فلو رأيتي حالتي أنا قبل شهرين كيف كانت ، فمنذ أن كنت في موعد لطيف مع سارق قلبي إلى إن إستيقظت في المستشفى و إخباري أنني كنت في غيبوبة لمدة عام ، كنت فعلا محطمة ميتة "توقفت منار عن التربيت على رأس رتاج و نهضت من السرير ..
منار
" و مع ذالك فهذا لا يهم صحيح أنني حزينة ، بل أكثر من حزينة و لكن ذالك لن يغير شيئا فنحن لن نعود إلى ذالك العالم أصلا لذا لنبدأ حياتنا من جديد من متاعب .. "لم تتلقى منار أي رد منها لذا تنهدت للمرة الالف و كانت ستغادر إلى أن شعرت بيد توقفها و تمسك بملابسها ..
رتاج ~تبكي~
" ل.لقد تعلقت ب.بهم كثيرا ! غون كيلوا العجوز ليوريو و .... يوكي كيف لي أن أنساهم ؟ "قامت منار بمعانقة رتاج بقوة و قالت لها
منار
" كل شيئ سيكون بخير .. كل شيئ سيكون بخير .. "بقيت منار تعانق رتاج إلى أن قالت لها بإبتسامة مزيفة ..
منار ~إبتسامة مزيفة~
" و الان هيا يكفينا من جو الحزن و الكئابة هذا لنخرج و نستمتع قليلا ! "
أنت تقرأ
دخلت عالم هنتر × هنتر {-مكتملة-}
Poetry" لِكُلِ بِدَاّيَةٍ نِهَاَيَةَ ، لَكِنْ بِدَاّيَتِيّ لَيّسَ لَهَاَ نِهَاَيَة وَ نِهَاَيَتِيّ لَيْسَ لَهَاَ بِدَاَيَة فَمَنّ أَكُوّنْ ؟! " إبتسمت هي بإبتسامة باهتة و قالت بصوت باهت بسبب إصابتها " ...... " ...