ノ*.✧ غيرة ノ*.✧

629 39 50
                                    

يقف ولد بعمر 14 تحت شجرة البلوط الخضراء هاربا من أشعة الشمس ينضر نحوه ليرى الناس تخرج مع أحبائهم و أقاربهم..

تنهد متمللا من إنتضار الفتاة التي إتفق معها على الخروج سويا..

" هذه ال- "

" المعذرة!  "

قاطع شتيمته فتاة بشعر فضي يصل إلى خصرها و عيون رزقاء فاتحة و بشرة بيضاء و جسد ممشوق...

كانت تبدو كأنها ملاك سقط من السماء..

و لكن  للأسف هذا الفتى لا يجب بمثل هذه القذارة ( كما يقول)

" مالذي تريدينه؟  "

سأل ببرود لانه يعلم أنها أتت لتجذب إنتباهه من نضرة الحب الموجودة في عينيها..

" أ.  أه أرجوا المعذرة أنا لم أقدم نفسي أولا إسمي كيزومي هاناكوا عمري13 عاما حسنا لقد رأيتك تقف هنا منذ ساعتين لذا قلقت عليك فما رأيك أن نذهب إلى ذالك المقهى لنشرب بعض العصير؟  "

قالت الفتاة المدعوة كيزومي بلطف شديد لدرجة ستسقط من قوة لطفاتها و قد كانت تتصرف بحركات أنثوية سامجة لتجذب إنتباهه..

" أنا أنتضر شخص "

قال لها ببرود تام و هو يدير رأسه عن القذارة التي يراها و يتمنى من كل قلبه أن تنقلع عنه..

" أ.  أه إذا ما رأيك أن ننتضره هن- "

" قلت لكي أنن- "

~صراخ~
" أوييييييييييييي أيها اللعين أتغازل الفتايات الجميلات في وضح النهار؟!؟  "

صرخت فتاة أخرى تجري بسرعة و شعرها المنفوش المتطاير و وجهها المليئ بالكدمات الذي واضح أنها ضربت جدا من طرف شخص ما و ملابسها الغير المرتبة و تصرخ بأعلى صوتها...

~همس + إنزعاج~
" لماذا أنا أحب هذه الفتاة مجددا؟  "

و الان لقد تعرفتم على أبطالنا!

رتاج ~نضرة غضب + تلهث~
" أوي يا قط أتغازل فتاة جميلة و أنا أحاول بكل جهدي أن أهرب من منار لكي أحضر؟؟  "

كيلوا ~برود~
" ماذا فعلتي هذه المرة؟  "

رتاج *تدير بنظرها*
" تحدث غون عن كورابيكا و أنا قلت عنه بعض الاشياء كشبيه الفتاة و أنني من النضرة الاولى ضننته فتاة و لم أنتبه لمنار التي ورائي و *تبلع ريقها* بالكاد هربت من يديها لو لم يأتيها إتصال من نور لكنت ميتة الان "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دخلت عالم هنتر × هنتر {-مكتملة-}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن