هلوو شلونكم حبايبي رجعت وياكم بالبارت الثاني ان شالله يعجبكم يلا نبديي.....
نوره.... راسلت مرتضى كتبت هلوو شلونك ونصدمت من كتب نعم اختي تفضلي محتاجه شي؟ توقعته حيعرفني هاي اني.. كتله لا بس عادي نصير اصدقاء كال
مرتضى.... رجعت للبيت وبالي يمهه وميروح وجهه من بالي بدلت وتغديت ونمت كعدت العصر سبحت ولزمت الفون وره شويه اجتني رساله وحده بكروبنه كاتبة بالخاص هلوو كتلهه تفضلي محتاجه شي كالت عادي نصير اصدقاء معرفتهه منو كتلهه منو تعرفيني كالت
نوره..... كال منو انتي؟؟ كتله باجر نلتقي بالسنتر وتعرفني كال وكك سديته واني افكر شلبس وشسوي وشخلي مدري ليش هيج سويت بس الادري بي والاعرفه اريده بس يمي
مرتضى..... من سئلت منو كالت باجر نلتقي بالسنتر وتعرفني كتلهه ماشي. ضليت افكر منو؟...... رحت للكروب مالتنه احنه الطلاب ضلينه نسولف اني والطلاب جان عندنه كيمياء ضلينه ندردش وسديته ضليت اراجع لحد ما صاحوني حتى اتعشه نزلت تعشيت وشربنه جاي وسوالف تعللنه لليل ب11ترخصت وصعدت لعبت شوي بالفون بعدين حضرت ملابسي وقريت شويه ونمت.. كعدت ع المنبه غسلت وبدلت اخذت كتبي ونزلت تريكت وطلعت للجامعه... ورحت بوجهي للسنتر..نوره.. ورا ماراسلته ضليت احجي وي صديقاتي وبعدهه تعشيت وصعدت لغرفتي ضليت البس وانزع حتى الكه شي مناسب طلعت لبسي وغراضي الاشياء الاحتاجهن ونمت. كعدت الصبح على الفون كمت غسلت وبدلت وخليت مكياج ولفيت شالي ونزلت وجان لبسي عباره عن بنطرون اسود وبدي احمر جوه البنطرون نص ردن وستره سوده وحذاء (تكرمون) احمر كعب وشال اسود وجنطه حمره ونزلت صبحت ع بابا وماما وتريكت بسرعه واجه الخط وطلعت للجامعه ورحت للسنتر وكعدت انتضره واهز رجلي من التوتر شويه وشفته دخل للسنتر وراح كعد ع الطاوله بس اني مدري شصارلي اول مشفته طلعت من السنتر كبل ورحت للقسم..
مرتضى.... وصلت للسنتر انتضر وماكو لحد ما صار وكت المحاضره وهيه ماكو كمت ورحت للقسم دخلت وشفت البنيه الكعدتهه بمكاني وضليت اباوعلهه هيه مدري ليش ارتبكت ودنكت رحت يمهه وسلمت عليهه وهيه ردت السلام شفت اصدقائي وكالو شو ماكو اليوم سولفنه شويه واجه الدكتور وبدينه نشرح خلصت المحاضره وبالي مو يم الدكتور يم الخذت عقلي واني مدري ليش هيج اتصرف... خلصنه محاضرات وخلصناهه ضحك وي البنات لان نصنف عليهن وهنه هم ميسكتن لو ساكتين احسن ههههههه خلصت المحاضرات وكلمن رجع لبيته رجعت وكبل نمت كعدت العصر سبحت ولكيت جايتني رساله ع تلي.....
نوره...... مدري ليش هيج تصرفت وطلعت رحت للقسم وكعدت يم صديقتي احلام وكالت شصار كتلهه طلعت ومحجيت وياا ولا خليته يشوفني كالت ليش كتلهه مدري تلبكت ومعرفت اتصرف. قبل لتبدي المحاضره دخل مرتضى واجه سلم عليه ورديت واني مرتبكه مدري خجلانه مدري خايفه وهوه راح يم اصدقائه وشفتهم سلمو علي وبدت المحاضره خلصت المحاضره وطلعنه واني طول المحاضره اباوعله بدون ميحس كملنه وطلعنه وشفت شلون صداقتهم حلوه ويضحكون ويسولفون حسدتهم ع علاقتهم الحلوه والقويه واجت ابالي فكره...... رجعت للبيت بدلت ونمت كعدت العصر نزلت تغديت ودزيت رساله لمرتضى كتبت هلوو اسفه اليوم ماكدرت اجي لان مريضه ومداومت كولش اسفه..
أنت تقرأ
عشقتها ولكن.؟(مكتمله)
Chick-Litهلوو شلونكم طبعا اول مره انشر قصه دائما اكتب بس مانشر اليوم نشرت لان القصه حقيقيه وابطالهه موجودين اتمنا تعجبكم القصه ودعموني اختكم الزغيره الكاتبه زهوو😊💔😭👀