سوري للت-خير حبيباتي النت انقطع عني والله المهم كيفكم؟ بنات الجزا:ر نشالله بخير!
قراءة ممتعة:
.
.
.♡كحلم كنت و أضحيت، كوردة فتية خلقت لأموت بريعان زهوري، كنجمة إحتلت وسط السماء لتخفيها رماديات السحب، كمرجانة إلتمتها قروش المحيطات، كفراشة لدغتها أنثى زاحفة، كالعدم لا أرى ، كاللأشيء بت الأن، لا تسألني عن الفاعل، فإنه يدرك نفسه جيدا، و تيقن أن طعنني بظهري و كنت له يوما غبية أنه سيصطدم بالواقع المر، و أن ذلك الغباء ماكان إلا ثقة عمياء، و أنه أضحى شيطانا مثلما رأيته ملاكا.....
🔱..Sehun... 🔱
جالس منذ حوال ربع ساعة أتطلع لوجه هاته الغبية و التي للأن لم أفهم سبب إنتحابها المفاجئ بعد جولة من الضحك الصاخب، و الأعجب على اللاشيء، والعنة قلبت هذا المقهى لمسرح كوميدي فقط لأن هناك إمرأة بدينة إنزلقت بفعل الماء، أدعو الرب أن تضحي بحجمها أو أكثر.
"جيسي للمرة العاشرة بعد التاسعة ما سبب هذا الإكتئاب المفاجئ و العنة إما أن تنطقي أو أتركي ياقتي لأرحل بسلام"
زمجرت بها احاول سحب كلمة منها، و.ياليتني لم أفعل و كأني ضربتها أو فعلت بها مصيبة، شهقاتها إزدادت، جيسي العكس الثاني لسومين عدوتي اللدودة بمرسوم الصداقة، حسنا لا تستغربوا حتى نفسي لا أفهم ما إسم هذا الرابط، بالمناسبة مر اسبوعين وانا التقي سومين نادرا، كوني مشغول قليلا، لكن... لا اعلم تماما.
"جيسي أرجوك تكلمي ماذا هناك؟"
تمتمت بهدوء أحصر كفيها بين خاصتي و ماكادت تجيبني إلا وقاطعني إتصال لهاتفي، رقم مجهول، و كم اكره هاته التصرفات.
"نعم"
أجبت بتملل أنتظر ذالك الذي سيقول اعتذر لقد أخطاءت، ثم أقول أنا لامشكلة هاتف الحكومة هذا، إتصل متى شئت، إلا أن توقعاتي ردمت تحت سابع الأراضي، هذا الإتصال لي و خصيصا لي
"نعم..أنا..سهيون.."
أجبت بعتدال بعد سؤال ذالك الصوت، إنه لشاب و يبدو أنه ليونغي ذلك الوغد الصغير، كلمات تغلغلت إلى مسامعي، جعلت من عينيا يجفلان برهبة، قلبي خسر خفقاته، شراييني سلبت دمائها، وجهي ذهب لونه، هاته كانت صورتي التي لمحتها بؤبؤة الجالسة قبالتي، تناظرني بفضول، فره فاهي أزيح الهاتف عن مسامعي، لا أستوعب، أو باﻷحرى لم أسمع، ماذا كان يقول؟هل ذكر إسم سومين؟
"سهيون ماذا هناك؟"
يد جيسي ايقظتني من دوامة الشرود، أن تهرب الكلمات من ثغرك دون إستئذان فأنت بلغت حدود الصدمة و قد تجاوزتها بأشواط.
أنت تقرأ
𝑷𝑺𝒀𝑪𝑯𝑶𝑷𝑨𝑻𝑯 | 𝑱.𝑱𝑲
Mystery / ThrillerMr. JEON JUNGKOOK | +18 "أي مقابل تريده هو لك فقط إرمي تلك الفاتنة تحت رجولتي و رجولة جيمين و ستغدو الملك" -"موافق أسبوعين كحد أقصى لتغدو الدمية بين يديكم وأسفل رجولتكم و لحينها ستكون السيطرة لي فقط شاهدوا و تعلموا ما يتقنه السيكوباتي" -"رائع و أخير...