الفصـل الحـادي عشـر

4.9K 332 22
                                    

☆لا تنسى التصويت و التعليق بين الفقرات ☆

----

شعرت بجسدي يطير من على الارض، رائحته لم تغادر انفي الا واخترقت شعيراته، اصبحت رؤيتي ضبابية بسبب تلك الدموع التي توزعت على حواف جفوني.

~اتركني~

هذا ما حاولت النطق به لكن... انا بالكاد لا استطيع التحدث! صوت ضئيل فقط لا استطيع الهسهسة به...

دخل بي الى الغرفة التي كنت بها، اغلق الباب خلفه، يتنفس بسرعة واضعا يده على صدره وشعره الغرابي منكوش بطريقة فوضوية مثيرة

لكن... ما فعله بي كان كفيلا بما سافعله انا به.. جيون جونغكوك الانثى التي تقابلك الان ستضيقك اضعاف كؤوس الدهاق الموجودة على سطح الارض.

فقط امهلني بعض الوقت...

"لما كنت خارج غرفتك؟؟"

بعد ذلك الصمت الذي خيط الاجواء فسخه بصوته الرجولي، مبتعدا عن الباب ومتقدما اتجاهي.

رجعت بخطواتي للوراء لاصطدم بالجدار خلفي اما هو فقد اغتنم الفرصة ليطبق يديه على الجدار محاصرا جسدي تحته

انفاسه الحارة كانت تحرك خصلات شعري، لم انفك عن البكاء، حتى احسست به يبتعد عني مغادرا الغرفة.. دون التفوه بشيء

تنهدت بتعب لاجر اقدامي الى الحمام،

~كيف سيكون شكلي بعد ان اقصك؟؟ ~

استرسلت بنبرة سخرية احدث نفسي مناظرتا خصلاتي السوداء

جونغكوك يحب الشعر الطويل وانا اكره كل ما يحب، ثواني واذا بشعري يسقط قرب اقدامي.

ابتسمت بتكلف رغم انني احب كونه طويل... انه شعور الجنون.. انا حقا.. اشعر انني اختنق... صببت كل غضبي على محل زينتي متجاهلتا منظري.

لم يعد شيء يهمني بعد الان....

🔱... Namjoon... 🔱

أتدرين متى أحببتك أو بالأحرى عشقتك؟

حينما كنت تمسكين بيد رفيقتك سومين تتمخترين بعكس الطرقات و تطأطأين رأسك.

تزفين تلك البسمة التي قصفت بكياني قصفا...

ثم و بثانية أعدت طريقك لنصابه بحركة يتميز بها طفل في الخامسة، الموج إستكان عن هيجانه فور لمحه لطيفك.

من أنت بحق السماء؟ أتفقهين ما قاله لي ذاك الحيزبون الذي كان يتوسط الخضرة الناعشة و الحمامات تحيطه من كل زاوية تتباهى بلونها الرامز للسلام.

و شبيهاتها الرمادية يتراقصن على نغم حبات القمح المتناثرة في أجواء، قال أنك النادرة في عصر الكثافة...

𝑷𝑺𝒀𝑪𝑯𝑶𝑷𝑨𝑻𝑯 | 𝑱.𝑱𝑲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن