فوت اند كومنت بليز
لا تنسو تحطولي تعليقاتكم بين الفقرات
امنحو الرواية كل الحب💙
--------
بينك وبيني بعد الأن نقطة و فاصلة و عارضتين، بينك و بيني بعد الأن عرض كالبحار و المحيطات، بينك و بيني بعد الأن مترات و كلومترات، بينك و بيني بعد الأن فراق كالموت و الحياة، انت لمن خلقت له، و انا للذي خلقت له، ولا قدر بيننا و إن وجد فسأعدمه، و أهلا بالخيانة كإبتداءا، و للإكتئاب كالعرض، و للجنون كالختام، و الدنيا حاكم بيننا ياهذا.
[قصر جيون في الغابة]
🔱 ...Sou Min... 🔱
الالم هو ضيف لا يفتك الا باجساد المتعبين ولا يغادر احدا الا تركه مرهقا هشا لا يقوى على شيء، هو ذلك الشعور المظلم الذي ياتي جراء صفعة من صفعات الحياة او طعنه من طعنات قاطنيها، هو ذلك التلاشي المنبعث من تلك العبرة المخنوقة داخل قفص حديدي مختبئ بين قلبك وصدرك تحاول الخروج لتتحول لرجفات لا يدركها سوى نفسك.
خاصة اذا كان الالم يصاحب جميع اعضاء جسدك، ولم يكن رحيما الا وكان يستمتع باذاقتك مرارة طعمه.
"إعتقني من جحيمك يا شيطان، أترك حالي و شأنها أنت لست عالمي، انت لا شيء أنت تلاشيت إعفي عن ذاتي يا وحش"
زمجرت بهستيرية آخذ من صدره كيس ملاكمة، اهشمه والكمه رغم الالم الذي اسفلي و الفرق بينه و بين الجماد هو تنحنحه و تراجعه بخطوات.
"سومين..."
اخد يقاطعني بينما يشد على رسغي بقوة، وبدوري اخدت اضربه في كل شبر من جسده.. انا لا اكتفي بذلك... اريد... اريد قتله على يداي هاتين... كم اكرهك ايها السيكوباتي.
لما خطفني؟ لما لا ينفك من تركي.. لقد اخد ما شاء.. صحيح.. لقد اخدوا اعز ما املك وما يكرم الانثى!
ثم مذا؟ يحاول تهدئتي!!! صوتي خائر والاحبال الصوتية توشك على التمزق.. اشلائي ضائعه.. بسبب شيطان اوهمني بحب الاساطير.
بحب قال انه سيمحي حكاية العاشقين ويجعلها هامشا لحكايتنا!
"توقفي واللعنه!! "
صرخ بقوة ليكثفني بين يديه صافعا ظهري قبالة الحائط بقوة، متناسيا المي الذي تعرضت له ليلة امس، لحظة متى كان للسيكوباتي قلب؟ ومن الاصل متى كان للكلاب البشرية خافق، اراهن بالحروف الابجدية وبالكواكب الثمانية انه ضبع متغطرس متشرد في عالم البشر.
"ا.بتعد... ابتعد واللعنه يا عاهر "
صرخت بكل قوتي احاول دفع جسده الصلب عني، وذلك لم يحركه، لاباس.. ساريك ايها الارعن، نظرت صوب عينيه لابصق على وجهه.
أنت تقرأ
𝑷𝑺𝒀𝑪𝑯𝑶𝑷𝑨𝑻𝑯 | 𝑱.𝑱𝑲
Misterio / SuspensoMr. JEON JUNGKOOK | +18 "أي مقابل تريده هو لك فقط إرمي تلك الفاتنة تحت رجولتي و رجولة جيمين و ستغدو الملك" -"موافق أسبوعين كحد أقصى لتغدو الدمية بين يديكم وأسفل رجولتكم و لحينها ستكون السيطرة لي فقط شاهدوا و تعلموا ما يتقنه السيكوباتي" -"رائع و أخير...