chapter three :OMG

4.2K 167 105
                                    

الليل ...جهة النساء ...

المكان  بارد و مضلم  لا ينيره سوى ضوء القمر النازل من ثقوب السقف يكشف عن الصراصير المنتشرة في المكان فوق أجساد النائمات تمشي فوقهم و عبرهم . ...

كل شخص هنا نائم يحضى بحلم جميل أو  بكابوس يأرق لياليه  أو يحلم برغباته أو بشخص أفتقده...
أما عند كات و فاسي اللاتي أصبح الحمام مضجعهما  فقد غادر  النوم عيونهم..

تشقلبت فاسي على اليسار و هي تمسك بطنها بتألم و وجهها صار  مقابل لكات و صوته خرج هامسا متألم  " كيف حالك ؟" فدحرجت كات عينيها
و إنسدحت على ضهرها و هي تنضر لسقف و تجيبها "  هل تسألينني أنا هذا السؤال؟ ... حسنا أشعر أن أنفي سيخرج من مكانه من روائح الفل و الياسمين التي أشمها و لا يكفي هذا فقط بل إن  عيوني كذلك قد أغرمت بها أما بالنسبة لشعري فهو يألمني..اخخخخ تبا من كان يتصور اننا سننام بجانب الغائط هه من أول يوم " ضحكت كات في الأخير و شاركتها فاسي التي تظحك و تتآوه بسبب ألم فمه
فلفت ذلك إنتباه كات فوضعت يدها على مكان الألم بلطف لعله يخف فجذب هذا  إنتباه فاسي لها " هذا لاشيء حتى لو تم تمزيقنا و حتى لو أنتهكوا أعراضنا لن نستسلم أبدا سنعرف الحقيقة إنها سنتين تبا سنتين لعينتين لم نعرف فيها أي شيء عن أستل هل أكلت أو شربت هل ضربت من قبل أحد أو ضربت هي أحد كيف كانت أو لما حتى تلك الجثة التي تم إرسالها مشوهة و محروقة ليست لها أنا متأكدة إستل لا تملك وشم فراشة في إصبعها الصغير الشكر للإله أن ذاك الجزء من يد تلك الفتاة لم ينحرق تماما ما جعلنا نكتشف أنها ليست إستل إذا هي هنا في مكان ما  او تم إخراجها و لا أحد يريد أن نعرف و أسألة عديدة عن ماذا حدث لها  و لما سيفعل أحد هذا يجب أن نعرف ... لذا فاسي عزيزتي مهما فعلت لك آنا تلك سيطري على نفسك نحن هنا لأننا نريد أن نكتشف من اذى إستل ...

كل النساء تحت حكمها هي فقط اذا حاولنا سؤال أي امرأة سيصل الخبر لأذنها هي عندها قد نخسر كل دليل عن ما حدث لذا يجب أن نتصرف بذكاء ..
هي تحيط بها النساء الاقتراب منها مستحيل لذا يجب

(...)

أما بالنسبة لرجال أفعلي ما يتطلبه الامر كي تعرفي من كان له علاقة مع إستل بإعتقادي بعد يوم واحد فقط هنا و رؤية سير الامور  و لا يعجبني قول هذا لكن بسبب جمال إستل هناك إحتمال أن الرجال قد تهافتوا عليها لذا علينا أن نتغلغل هناك علينا أن نتقرب من كل رجل لربما قد رأها و لفعل ذلك علينا أن نعرف أسم كل مسجون دخل السجن في فترة سجنها و بعد أن نعرف من هم سنجد خطة كي نتقصى على إستل ...

  و هناك إحتمال كذلك أن الجاني آنا  قد فعلت لإستل  شيء لخوفها على مكانها لهذا أخبرتك أن لا نسأل أي إمرأة بتهور  و سبب فعلتها واظح  فلا تنسى إستل فائقة الجمال شعر أسود كاليل و بشرة بيضاء كالحليب مع عيون خضراء و جسم رقيق أكيد جمالها قد زرع داخلها الغيرة لكن ما يجعلني أستبعد هذا الإحتمال قليلا آنا مجرد سجينة لو فعلت شيء ما لإستل لا يوجد سبب كي يتم تستر عن فعلتها
و هذا ما يقودنا للإحتمال الثالث  شخص له نفوذ هنا
إن إنتشر خبر قتله لسجينة أجنبية من عائلة غنية ستطالب بجثتها و معرفة سبب موتها و بهذا  ستضر به -" قاطعتها فاسي بإدراك "سيفار .." ..

LA SABANITAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن