Part17

4.2K 231 69
                                    

.
.
.
.
.












"اسفة"

تمتمت بيا بصوت خافت

"حسناً الان صغاري أخبروني بهدوء ماحدث"

"جدي انا وايان معا في علاقة منذ سنة قبل عدة أيام ذهبنا لجيجو لقضاء بعض الوقت عند عودتنا أخبرتني جدتي بأنها تقرر لتزويجي ورفضت علاقتنا وحتى انها جعلت الفتاة تأتي للمنزل في الأمس"

"حسناً إذا انتما بعلاقة وهية تريد تزويجك"

" اجل"

" حسناً هيونجين انت كبير وتفهم أيضا يمكنك الزواج ب أيان صغيري أن كنت تحبه لاتتركه أن كنت تريد يمكنني أن أكون المسؤول عن كل تحضيرات واعطائك شقة بافخم مكان في سول لكن لاتتركه جدتك لن تتركما بسلام لذا عليك أن تعاملها بالمثل"

" لكنه صغير"

" كم عمرك أيان؟ "

"ثمانية عشر"

" هو بالغ هيونجين لقد بلغ السن القانوني ثم إنه حبيبك نحن لانجبرك على شخص لاتحبه"

" لكن ماذا عنها؟ "

" جدتك انا اكثر شخص يعرفها لذا لاتدعها تتحكم بك وافعل عكس ماتريده هية"

اوم له هيونجين ليبتسم الجد بخفة له

" والآن ماذا لدينا أيضا؟ "

" تريد أن نتطلق لتجعله يتزوج بحبيبته السابقة التي في الماضي جعلته يتركها لزواج بي"

تحدث فيليكس بغير رضى ليبتسم الجد

" فيليكس انت زوجه أن كان يحبك لن يتركك وان كان لايفعل فى هو يمكنه تركك والزواج بها ولكني أرى العكس لو كان يريدها لتزوج منها منذ مدة أو حتى عاد لمواعدتها بسرية"

" حسناً في الحقيقة أنا لااعلم لقد اجبرنا على زواج وكنا بشجارات كل يوم لذا لااعلم أن كان يواعدها"

" هل هذا صحيح تشانغبين؟ "

" أجل جدي"

" عليك تدليله تشانغبين لاتذليله هو زوجك وليس خادم لكِ تصرخ به أو تشاجره يمكن لأي زوجين أن تحدث بينهما خلافات لكن ليس كل يوم حافظ على زوجك جدتك تستغل هذه النقطة لصالحها عليكما الحذر منها"

" لكن جدي هما حتى الآن لايحبان بعضهما"

تحدث تشان بينما ينظر بين تشانغبين وفيليكس

𝑨𝒏𝒔𝒘𝒆𝒓 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن