أدري مطوله بس مشاغل الدنيا ياخي على العموم استمتعوا مع اني احس الروايه ممله مدري 😖💤..
.
.
زياد :الحين عيونك الخضرا من وين اخذتها (يعني من مين ورثها)..هتان :من امي..
زياد :امك ماهي سعوديه صح!؟ واضح من ملامحك..
هتان :ايوه امي كوريه؟!...
(لحد يسئل بكيفي هههههه خليتها كوريه😂)..ريان وزياد :صددق!!.
هتان :ايوه ههه..
زياد :وطيب ابوك..
سكت هتان شوي وتغيرت ملامحه ونزل راسه بس بسرعه رجع ورفعه وابتسامه :ابوي الله يرحمه.. "رجع نزل راسه".. ابوي تركني انا وامي قبل ما اشوفه وماعندي ذكريات معه وماقد شفته غير بالصور..
الكل :الله يرحمه..
زياد :عندك اخوان؟!.
ريان :خلاص اسكت كل شوي تسئله كنه بجلسة استجواب..
هتان ابتسم :ههه لا عادي خله..
زياد وهو يناظر بريان :شفت هو قال عادي خلاص لا تتدخل انت..
ريان وهو يتنهد :هفف..
هتان :عندي اخ صغير عمره ١٥..
زياد :يعني امك تزوجت بعد ابوك..
هتان :ايوه تزوجت وهو كمان كوري تزوجت وانا بعمر السنتين وبعدها بسنتين جابت اخوي وانا انتقلت للسعوديه هنا بعد المتوسطه..
زياد :كيف تعرفت على يزن وناصر..
هتان :يزن تعرفت عليه من ناصر وناصر يقرب لي بس قرابه بعيده شوي تعرفت عليه من عماني..
زياد :ابوك سعودي؟!..وليه جيت السعوديه..
هتان :ايوه.. جيت هنا لأني احبها اكثر وانا زرتها كثير مع امي وزوجها وكنت أزور عماني وعمتي وتعلقت بالسعوديه بعدها طلبت من امي اني اكمل هنا وسمحت لي..
زياد :عمانك وعماتك كم عددهم.. وعيالهم كمان..
ريان طفش من زياد واسئلته:زياد..
زياد :خير..
ريان :يكفي خلاص وش ذا كله اسئله..
زياد :خلاص هو قال عادي..
هتان ابتسم وكمل :عندي عمه وحده وعندها ولد وبنت وكلهم صغار وعماني اثنين وكلهم اكبر من ابوي.. اكبر واحد عنده ولدين وثلاث بنات والثاني ماتزوج باقي..
زياد :طيـ… ممممم..
كان بيكمل بس عبدالله سكته وهو يسكر فم زياد بيده ويشيله على كتفه..
زياد :اهه فكني خلني بكملللل..
عبدالله وهو يمشي فيه :خلاص يكفي وش دخلك بئهله وبعدين زودتها باسئلتك..
أنت تقرأ
{الىـ القاعـ المرتفعـ}
Romance👨❤️💋👨.boy&boy- -لغه عاميه. ✅ -اتمنى التفاعل وتقدير الجهود المبذوله. ✨