عبدالله :مشعل تعال معنا.. وناصر خلك معهم وخلكم بالبيت يمكن يرجع بأي لحظه..
ناصر :بـ..
عبدالله :ناصر اسمعني هالمره وخلك معهم..
تنهد ناصر.. وطلعوا عبدالله وأمير ومشعل .. والبقيه جلسوا فالصاله..
زياد عارف ان ريان انخطف من مروان بس مايقدر يقول لهم شي بما انه وعد ريان انه ميتكلم وحتى لو علمهم ماراح يغير شي وماراح يلقونه..
ناصر بس جالس يلوم نفسه وانه هو السبب وهتان ويزن جالسين بلا صوت ولا حركه..
،،،،،،
أمير :انتم روحوا للجهه الي هناك وانتم دورو بالشوارع الي ورا… ادخلوا كل بيت مشكوك فيه واذا سمعتوا أصوات غريبه قولوي.. أما البيوت السليمه اتركوها مو ناقصنا مشاكل..
وانتم روحوا للشارع المهجور..تقسموا للفرق وراحوا وأمير وعبدالله ومشعل بفريق واحد مع بعض الرجال وبدو مهمه البحث…
،،،،،،،،،،،،..
ريان وهو مقيد بالسرير من يدينه ورجوله..
ريان "اه راسي ووين اا انا"..فتح عيونه بشويش من فتح عيونه عرف هو وين.. بنفس اللحظه دخل مروان الغرفه..
مروان :هلا وغلا بحبيبي الي ساحب علي…
ريان وهو يشد يدينه من القيود :مروان!!.. فكني انا لازم ارجع..
مروان وهو يدخن :نو نو نو ماحزرت ماراح ترجع الا اذا تركتك هههههه..
ريان بصراخ :تستهبل انت مروان اتركني اكيد هم الحين يدورون علي.. انا كنت راح اجي لو قلت لي مايحتاج كللل هذااا..
مروان :واو طلعت تعرف تصارخ وين ريان الي اعرفه هههههه اتوقع فيه ضحيه جديده بالساحه..
ريان وهو توتر وخاف :مروان اتركني الحين بسرعه لازم ارجع..
مروان :ترجع؟… بخليك ترجع اذا خلصت منك..
ريان :مروان مو وقتك.. آه..
قبل ميكمل كلامه هجم عليه مروان وبدا يفصخ كل ملابسه وبدا يقبله ويبوسه بكل جزء من جسمه..
ريان متقرف من حالته ويتمنى يموت اليوم قبل بكره كله من هالقذر..
ريان بعد ما فصخه مروان وماصار يستره شي وكذلك لمروان..
مروان وهو يرفع رجول ريان..
مروان :امم اشتقت لفتحتي الخاصه هههههه.. غريبه شكلك ماطلعت مع غيري ههه شاطر حبيبي..
ريان :اه اا انا ماني زيك وو كم مرره قلتها..
،،،،،،،..
امير وهو شوي ويفقد اعصابه :وين وين وين وين بلقاك وين ااااااااااه..عبدالله آلي ارتعب من امير وميدري وش يسوي هو عارف لو قاله اهدا بيعصب زياده..
مشعل :تأخر الوقت خلنا نرجع لهم والبقيه خلهم يكملون بحثهم..
أنت تقرأ
{الىـ القاعـ المرتفعـ}
Romance👨❤️💋👨.boy&boy- -لغه عاميه. ✅ -اتمنى التفاعل وتقدير الجهود المبذوله. ✨