PART ✨14✨

1.7K 61 19
                                    

احبكم 😩🦋..
.
.
طق طق طق.. 

يزن :مين؟.. 

هتان :انا هتان.. 

يزن :هتان بقعد لحالي شوي.. 

هتان :يزن افتح.. 

قام يزن وفتح الباب.. كان وجهه محمر وعيونه حمرا ووجه كله دموع.. 

ضمه هتان بقوه ودخل فيه للغرفه وسكر الباب.. جلسوا على السرير ويزن ماينسمع منه إلا شهقات وبكائه.. 

هتان بحزن :يزن اهدا شوي.. 

يزن وهو يبكي :كيف كيف تبيني اهدا وهو عنده حبيبه كيف واكيد بالأخير بيتزوجون صح صح قلي صح وانا بقعد اتعذب لحالي اهئ.. 

هتان :يزن اهدا طيب عشان اتـ.. 

يزن بصراخ وهو بين دموعه :هتان كيف تقولي اهدا وهو عنده حبيبه كيف فهمني انت مستوعب هو بيتزوجها صح وانا، انا، وش راح يصير فيني انا وش سويت.. 

بدا يزن يضرب صدره وتحديدا جهت اليسار عند القلب.. 

يزن :كله منك كله منك كله مننننك ليه ليه تحبه ليه لييييه مالقيت غيره ليه لهدرجه تحب تعذبنييي ليييه.. 

هتان خاف على يزن وماقدر يسوي شي ارسل على ناصر وجا ناصر بسرعه بأقل من ثانيه.. دخل وقفل الباب بعده.. 

ناصر وهو ماسك كتوف يزن ويهزه :يزنن يزززنن اهدا شوي تنفس.. 

يزن الي وجهه مو باين منه شي من الدموع ومحمر وحالته حاله، ماكان من ناصر الا انه يعطيه كف بس موخفيف وسط .. 

سكت يزن وهدا وبس يطالع لتحت.. 

رفع ناصر راس يزن وكلمه بكل جديه.. 

ناصر :يزن انت لازم تتقبل ذا الشي انت ماتقدر تجبره يترك حبيبته ويجي عندك وكمان متقدر تقعد على هالحاله وتكبي وتتحسر ماراح يتغير شي، أنت كذا بس راح تهدم روحك، انا وهتان بنطلع وانت فكر بالموضوع ولا تبكي لانه ماراح يغير شي،.. 

طلع ناصر وهتان وقعد يزن لحاله وقعد يفكر بكلام ناصر وقرر خلاص انه ي… 

+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+

العصر… 

امير وهو يتعطر :حبي بستناك بالسياره لاطول.. 

هتان :يله انا جاي وراك بس بسوي شغله بسيطه ومابطول.. 

نزل امير وركب سيارته وشغلها اما هتان راح يزن يشوفه.. 

طق طق طق.. 

فتح يزن الباب وكان غيرر رجع زي ماهو ولا كأنه قبل كم ساعه كان يبكي.. مر ناصر وشافهم وراح عندهم.. 

هتان :كيفك الحين.. 

يزن بابتسامه :بأفضل حال يله نمشي لا نتأخر.. 

{الىـ القاعـ المرتفعـ} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن