عبدالله :زياد اجلس..
جلس زياد بجنب عبدالله ورجع سئله بهدوء وصوت خفيف..عبدالله :ابو أمير توفى اليوم بحادث وهو راجع..
انصدم زياد وعصره قلبه :اا الله يرحمه..
قام امير وراح لغرفته والبقيه كذلك..
هتان ببكاء :يزن ووش أسوي احس ابي اساعده بس مقدر ماقدر اسوي شي.. مو بس هو كمان ناصر..
يزن وهو ظامه :هتان خلاص وقف يله.. انت بس خلك جنبه ادري محد بيده يسوي شي..
هتان :كك كيف كل شي كذا اول شي ريان والحين ابوه ليه كل شي بدا يضيق فيه.. لليته انا مو ريان كان على الأقل..
سكت يوم تلقى كف من يزن..
يزن :انت مو هتان الي اعرفه.. ليه ليه تبي تكون مكان ريان لييه..بكى هتان ويزن حظنه.. الي من ورا الباب كان سامع كل شي رجع لغرفته بكل حزن..
يزن :هتان لا اسمعك مره ثانيه تقول مثل هالكلام يله روح غسل وجهك وروح لأمير اكيد هو يحتاجك الحين..
هتان :طط طيب وش اقول لو رحت وش اسوي وشـ..
يزن :هتان انت روح وبس..
قام هتان وغسل وجهه وطلع وراح لباب غرفه امير..
بتوتر واقف ودق الباب بتردد.. سمع صوت من الغرفه يقوله ادخل ياهتان.. تفاجئ هتان انه عرف انه هو..
دخل هتان وشاف امير جالس على مكتبه يناظر فيه بابتسامه خفيفه.. تقدم ودخل وسكر الباب وراه..
هتان :اا انـ…
امير :هتان تعال هنا..
تقدم هتان وسحبه امير لحظنه بقوه ما أن حظنه حتى بدا امير يبكي بخفه..
بادله هتان الحظن وبدا يبكي هو الثاني..
هتان ببكاء :اا اسف اسف امير ..
اميروهو حاظنه :وليه تعتذر مافي شي صاير بسببك..
امير وهو يمسك وجه هتان بيدينه ويمسح على خدوده بابهامه :هتان..
هتان :همم..
امير :لا اسمعك مره ثانيه تقول الي قلته ليزن..
هتان :سس سمعتنا..
امير وهو يرجع يضمه :ايوه.. هتان تعرف اني احبك وانت قطعه من قلبي ومدري وش ممكن يصير لو انت كنت مكان ريان يمكن انجنن..
ورجع مسك وجهه مره ثانيه :لان تعرف - ونزلت يده تضغط على مؤخرت هتان - تفاجئ هتان وحمر.. هذي لي وبس..
استحى هتان ورجع ضم امير وجلس بحظنه :امير خلنا نزور ريان نطمن عليه..
ابتسم له امير :طيب..
سحب امير وجهه هتان وبدا يقبله قبله خفيفه وبدا يتعمق فيها وهتان جالس بحظنه فجاءه دخل عبدالله بسرعه..
أنت تقرأ
{الىـ القاعـ المرتفعـ}
Romance👨❤️💋👨.boy&boy- -لغه عاميه. ✅ -اتمنى التفاعل وتقدير الجهود المبذوله. ✨