ناصر :يله حبيبي بسرعهـ..
ريان :جاي جااي..
نزل ريان وشال ناصر عنه الأغراض ويحطها بالسياره.. :يله انا وريان بنسبقكم لا تتأخرون..
عبدالله :يله تمام حنا وراكم.. زياد خلصت..
زياد :ايوه.. يله نروح..
راح ناصر وريان بسياره وعبدالله وزياد بسياره..
امير :بقى شي ناخذه..
هتان :لا يله نمشي..
يزن :انتظرونيي كلهم راحوا..
مشعل وهو طالع من غرفته :وانا بعد..
امير وهتان طالعوا لبعض وابتسموا وتكلم هتان.. :حنا بنروح مع بعض.. امم وانتم روحوا مع بعض..
مشعل :طيب
يزن :ليييه؟..امير وهو يمسك يد هتان :بروح مع حبيبي شتبي قاط وجهك معنا.. روح مع مشعل..
نزلوا وراحوا لسيارته ومشوا..
مشعل بابتسامه :يله.. يزن..
نزل يزن معه وراحوا…
،،،،،…
في سياره مشعل ويزن..دق جوال مشعل ورد :هلا والله بقلبي..
فهم يزن انه يكلم حبيبته.. وشد قبضه يده.. ولف وجهه لناحيه الشباك يناظر..
قعد مشعل يكلم حبيبته لربع ساعه تقريباً وبعدها قفل.. لف ليزن ولمس وجهه وحرك شعره لورا أذنه..
انتفض يزن من جوته على حركه مشعل بس ماابدا اي رده فعل خارجيه وسوا نفسه نايم.. لينما وصلوا..مر اليوم بسرعه على الكل وكانوا مستمتعين بين ضحكات وسوالف ولعب وجا وقت الرجعه.. ورجعوا للبيت والكل منهك ومتعب توجه كل واحد لغرفته وناموا من التعب..
،،،،،..
العصر.. الي كان يحل واجباته والي منشغل بشغله والي جالسين يسولفون..
هتان وهو مكتف يدينه :أمير متى تخلص من رجعت من الجامعه وأنت جالس بمكتبك.. قولي تحبه ولا تحبني..
امير وهو منشغل :هتان بالله اطلع انا مشغول مرره..
طلع هتان معصب وزعلان وراح ليزن ولقى عنده ناصر..
شافوه معصب وزعلان..يزن :شفيه الحلو معصب وزعلان كذا..
هتان :امير..
ناصر :شفيه امير مزعلك؟..
هتان :امير ساحب علي ولا يعطيني وجهه حتى صار يناديني بأسمي ومايقول حبيبي زي دايم اخر مره سمعتها يوم طلعنا الشاليه قبل ثلاث أيام هوصار متجاهل وجودي..
يزن :معقوله مل منك..
ناصر وهو يناظر ليزن :لا بس يمكن مشغول..
أنت تقرأ
{الىـ القاعـ المرتفعـ}
Romance👨❤️💋👨.boy&boy- -لغه عاميه. ✅ -اتمنى التفاعل وتقدير الجهود المبذوله. ✨