هلوو بارت جديد💗
لانه في كثير متفاعلين و كومنتاتهم فرحتني قلت انزل هالبارت🤭🤭..
اتمنى يعجبكم 💕
........................................................................
دخلنا عبر بوابة كبيرة زرقاء إلى داخل قصر ضخم، كانت حديقة المنزل وحدها أكبر من منزلنا ، رائع !
سرنا بهدوء سيرا على الأقدام و أنا أتفقد المكان ببصري، الأرض خضراء و الزهور البيضاء تجعل منها بستان خلاب مع الأضواء الخافتة في كل مكان و نافورة المياه الكبيرة، كانت هنالك تماثيل صغيرة في أنحاء الحديقة
سرنا حتى الدرج لنصعد ثم نطرق الباب بهدوء و أنا أتسائل ما الذي أفعله هنا حتى؟ أنا في الخامسة و العشرين يمكنني أن أبيت في أي مكان صحيح؟
فتحت الخادمة الباب وما إن رفعت بصرها بإتجاه أمي حتى إنحنت بلباقة و هي تهمس "أهلا بك سيدة لي، تفضلي"
دخلنا إلى الداخل لتتسع عيناي من منظر القصر، حسنا أنا أعيش في قصر صحیح و لكن ما هذا المكان؟
تحف موضوعة في أماكن بارزة و سجاد بألوان مختلفة، لوحات ثمينة و رسومات أخرى، هو حرفيا بدا كما لو أني في عالم الأحلام
جلسنا على الأريكة لأهمس لأمي "من أين تعرفينها؟" "
"كانت صديقتي منذ الصغر و لكنها تزوجت و رحلت عن البلاد" أجابت بهدوء لأسأل مرة أخرى "هل تملك أحد يعيش معها؟"
"لقد كانت تعاني من أمراض تمنعها من الإنجاب و فور زواجها إكتشفت ذلك و لكن زوجها لم ييأس وذهب بها لعلاجها و قد أنجبت توأم منذ ست سنوات" قالت لأرفع حاجباي بإنبهار و أنا أحدق بالأرض
"هناك فتى آخر" قالت لأعيد بصري، ناحيتها وتكمل "لكنه متبني!"
"أوه جوانا عزيزتي" أتی صوت إمرأة بعمر أمي لألتفت ناحيتها و أجد أمي تقف لتندفع ناحيتها باكية ، إحتضنتها تلك المرأة و هي تحاول تهدئتها و تبكي في الآن ذاته، النساء والدموع!
بعد أن إبتعدو عن بعض أخيرا لاحظوا وجودي لتأتي إلي و ترحب بي بهدوء وهي تقول "أهلا ، لابد أنك هيسونق؟"
"أجل أنا هو" قلت بإبتسامة وأنا أصافحها لتجيب "لا طالما تحدثت عنك جوانا، كنت أرغب برؤيتك"
"هذا شرف لي" قلت بإبتسامة و أومأت ثم قالت "لتعتبروا هذا المنزل منزلكم و الخدم هنا، جميعهم تحت أمركم، سأجهز غرفتين للنوم"
أنت تقرأ
REFLEX -heehoon- مكتمله
Romantikلدي ثلاث مشاكل أواجهها مع هيسونق ، الأولى أني واقع معه ، الثانية أنه مستقيم ويمتلك حبيبة ، والأخيرة هو يكره المثليين ويكرهني تحديدا وعندما أقول أنه يكرهني أنا أعنيها تماما ظننت أنه سيحدث ما يحدث في الروايات وما شابه ، أن يتأثر ثم يقترب مني ويشعر ب...