بارت جديد💕
شخباركم ؟؟
البارت كله فراشاااتتت😉
....................................................................
قبل سبع سنوات من الان، كنت اقف على سور الجسر المعلق على البحر، کنت تائه ولا اعرف الى این اذهب، جميع من هم حولي تخلوا عني ويأست، كنت بائس وخائف وحزين ....
لم اجد ذلك الشخص الذي يمسك بيدي ويعيدني الى ارض الواقع ويخبرني بأنه لا بأس، لم اجد من يرمي بي في احضانه ويطبطب على رأسي قائلا أن الأمور ستكون بخير، لم اجد من يتشبث بي ليعيدني للحياة
كنت حينها اتمنى كتفا واحد ارتمي بثقل رأسي عليه، كتف خذلني والقى بي بعيدا عنه .. في الهاوية،
"وماذا بعد؟" سألني هيسونق بينما كنت ارسم دوائر وهميه على صدره وهو يعبث بخصلات شعري وأجيب "ثم اصبحت نائب المدير"
فتح عيناه على وسعها وابتسم قائلا "انت حققت كل هذا النجاح خلال سبع سنوات؟"
اعدت بصري الى صدره واحتضنت خصره بيدي لتحمر وجنتاي قليلا "لأثبت لك اني قادر" ، رفع رأسي بأطراف اصابعه ثم قال لي وهو ينظر الي نظره دافئه "انا اعلم بأنك قادر حتى لو لم تثبت لي ذلك"
ابتسمت بشكل أوسع ليطبع هيسونق قبله هادئه على جبيني ثم اعاد رأسي لصدره وهو يعبث بخصلات شعري مجددا، احببت هذا الشعور، احببت ان اكون فوق صدره بينما هو فوق السرير، استطيع سماع نبضات قلبه المتفاوته وأستطيع الشعور به عندما يأخذ نفسا الى داخل صدره، احببت اصابعه التي تداعب شعري ويده الممسكه بيدي، أحببت هذا المكان ، كأنه موطني
"الن تخبرني كيف عثرت عليك آني؟" سأل بهدوء لأصمت بعض الوقت قبل أن أهمس "ليس بعد" ليهز رأسه بتفهم
"هل تريد ان نذهب في نزهه؟" سأل مجددأ لأبتعد عن صدره وتلتقي عيناي بزرقاوتاه، ابتسمت بود قائلا "لدي بعض الملفات على الانتهاء منها قبل الغد، لن استطيع الخروج اليوم"
"حقا؟ الا يمكنك تأجيلها؟" سأل بعبوس لأبتعد عنه واقف من على السرير قائلا "لا لايمكنني، ابي سيغضب ان لم انتهي فهو في العمل صارم جدأ"
"وماذا عن الغد؟ هل يمكننا الخروج؟"
"هل اعتبر هذا موعد؟" سألت بإبتسامه ليبادلني بإبتسامه أوسع "يمكنك قول ذلك"
اتسعت عيناي قليلا قبل أن أقهقه بتوتر واذهب ناحية الحمام متجاهلا نداءه وصوت ضحكاته التي تجعل من قلبي ملهى ليلي صاخب، أقفلت باب الحمام لأنظر اليه قليلا وانا ابتسم ببلاهه قبل أن أعيد بصري على المرأة واری کم ان وجهي محمر للغايه، الهي !
أنت تقرأ
REFLEX -heehoon- مكتمله
Romantikلدي ثلاث مشاكل أواجهها مع هيسونق ، الأولى أني واقع معه ، الثانية أنه مستقيم ويمتلك حبيبة ، والأخيرة هو يكره المثليين ويكرهني تحديدا وعندما أقول أنه يكرهني أنا أعنيها تماما ظننت أنه سيحدث ما يحدث في الروايات وما شابه ، أن يتأثر ثم يقترب مني ويشعر ب...