- PART 4-

2.1K 125 170
                                    

بارت جدید👋🙂

لا تنسوا الفوت و الكومنت ♥️♥️ شكرا للي يدعمون روايتي بكومنتاتهم ♥️♥️

انجووي♥️🥺

.........................................................................

" جاي أنا لن أخذ هذا أبدأ " قلت وأنا أقطب حاجباي وأنظر إلى أسعار الملابس هنا ، بحق الاله إنها مجرد سترة لما تبلغ ال 200 دولار !

رأيته من خلال المرآة أمامي يقلب عيناه قبل أن يبتعد ويتركني هنا وحدي ، هذا غير عادل لن أجعله يدفع لي من أجل أن أبدو بمظهر جميل فقط .. كما يقول

حسنا و إن كنتم تتسائلون عن ما حدث في غرفة الممرضة آنذاك؟ لقد مضى يومين من ذلك اليوم و .. ها نحن ذا

قبل يومان :

بعد مدة قليله إبتعد وهو يحدق بعيني ويقول "أنا أيضأ سونغهون، أنا أيضا واقع معك"

نظرت إليه بشرود، أنفاسه كانت قريبة جدا ولم أفهم كلمة من ما يتفوه به ، أصبح هنالك آلاف الطبول تقرع داخل صدري وآلاف المشاعر تتخبط في داخلي

هو كأنك تغوص في داخل دوامة و ألالف الأشياء الطائرة تضربك بقوة وتدفعك يمينا ويسارا وأنت لا تستطيع فتح عيناك وكل ما تشاهده .. ظلام

"ما .. كان .. هذا ؟" خرجت كل كلمة من فمي على حدى وأنا أراقب عيناه القريبة مئي ، همس بصوت بالكاد سمعته "إهدأ سونغهون ، هو لا يزال هناك"

" من ؟ " سألت مجددا بعدم فهم ليبتسم وهو يهمس بذات الصوت "هيسونق"

إتسعت عيناي على مصراعيها و أدرت رأسي لأنظر خلف جاي ولكنه أعادني أمامه بسرعة ممسكا بفكي وهو يقول " إهدأ " ما الأمر ؟

بعد ثواني قليلة إستطعت سماع خطوات بطيئة ترحل من أمام الباب وأخيرا جاي إعتدل أمامي وهو ينظر إلى الباب بإبتسامة رضى ، قطبت حاجباي وأنا أهمس " لما كل هذا جاي لا أفهم ؟ "

"إسمع سونغهون" قال وهو يستدير ناحيتي ليجلس على حافة السرير ويكمل "سأساعدك وستفعل أنت المثل، فقط تظاهر بأنك حبيبي"

"وكيف سوف يساعدني هذا ؟ " سألت ليقول بخبث "عندما يعلمون بأنك حبيبي لن يتعرض لك أحد حتی هيسونق وهذا سوف يساعدك ؟ على الأقل سيردع المتنمرين"

نظرت إلى الأرض قليلا أفكر قبل أن أعيد بصري إليه قائلا بحاجب مرفوع "وكيف سوف يساعدك هذا ؟ "

REFLEX -heehoon- مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن