هلو بارت جديد💕
ماعندي شي اقوله ف.. يلا نبدي ...
....................................................................
كان سونغهون يعتليني بينما أنا أسفله، تسببنا بالضرر لبعضنا حقا وكلانا نتنفس بصعوبة، يداه تثبت يداي فوق رأسي خصلات شعره يهاوي على وجهه وهو يحدق بي بنظره غير مقرؤة
هناك شيء بداخلي يخبرني أن ارفع رأسي و ألتهم شفتاه ولكني بقيت ساكن اترقب عيناه الفاتنة، أود حقا معرفة ما يفكر به، هل هو حقا تجاوزني؟
"هل أنت تكرهني؟" سألته بهدوء ليبتعد أخيرا ويجلس أمامي بينما يبعثر بصره في الأرجاء، استندت على ذراعي وأنا لازلت انتظر إجابة ولكنه لم يتحدث
وقف بصعوبه ليتجاوزني ولكني أمسكت بمعصمه ليتوقف وينظر إلي بالاسفل، كررت سؤالي و أنا أحدق مباشرة في عينيه "هل تكرهني؟ هوني؟"
"توقف عن قول هوني، إنه بلا معنى" قال بنبرة حزينة لأقف أنا الآخر ممسكا بمعصمه و أواجهه قائلا "لما؟ ألم يكن يعجبك في ما مضى؟"
سحب معصمه بقوة وهو يقول غاضبا "في ما مضى، وما مضى انتهی هيسونق"
"لم ينتهي بالنسبه لي"
"حقا؟ بعد سبع سنوات هيسونق؟" قال بسخريه لأبتسم بتكلف، لو فقط يعلم ما الذي حدث في تلك السبع سنوات لجثى على ركبتيه باكيا، قلت بصوت هامس "لقد تألمت بعدك سونغهون، لم اكن في حال جيد طوال هذه السنوات"...
"بلی هيسونق، كنت في حال جيدة بهذه الطريقة، انا لم اعد سونغهون الصغير ألا ترى بأني كبرت؟ لقد مضت سبع سنوات هيسونق وتغير كل شيء .. كل شيء ..."
"حتى أنا تغيرت .. سونغهون" قلت بإبتسامة لينظر في عيني قليلا قبل أن يقهقه بسخرية وهو يدير رأسه ثم يعيد بصره إلي قائلا "لا تزال المغرور ذاته"
"ولا تزال الأحمق ذاته"
"لما ظهرت فجأة؟" سألني بإستنكار لأجيب فورا "أنت الذي ظهر فجأة أنت من اختفى سونغهون، أنا كنت في نفس المكان منذ تركتني خلفك"
"أنا من تركك؟ مهلا هل أنا المذنب الآن؟" قال بإبتسامة غريبة لتتحول ملامحي للبرود حين تذكرت ما حدث في ملعب كرة السلة، هززت رأسي نافيا و أنا أقول له
"أنا كنت المذنب، ولكنك رحلت دون أن تقول لي وداعا"
ضحك هو بسخريه ثم دفعني بقوة و إستدار راحلا، حاولت الوصول إليه ولكنه أغلق الباب سريعا ليتركني خلفه أطرق الباب بتوسل و أنا اقول "سونغهون أرجوك فقط دعنا نتحدث، لقد قضيت سبع سنوات أبحث عنك فقط افتح هذا الباب اللعين"
أنت تقرأ
REFLEX -heehoon- مكتمله
Romantikلدي ثلاث مشاكل أواجهها مع هيسونق ، الأولى أني واقع معه ، الثانية أنه مستقيم ويمتلك حبيبة ، والأخيرة هو يكره المثليين ويكرهني تحديدا وعندما أقول أنه يكرهني أنا أعنيها تماما ظننت أنه سيحدث ما يحدث في الروايات وما شابه ، أن يتأثر ثم يقترب مني ويشعر ب...