03

394 21 50
                                    


-------

Minho pov:

حظيت بمشاجرة مع جونغسو في الأمس لذلك لست في مزاج جيد.....لقد حاول إصلاح الموقف لكنه كان بارداً جداً....هو فقط أخبرني ببعض الكلمات التي مللت من سماعها ثم ذهب متجاهلا حزني....لذلك أنا اليوم أجلس وحيدا....

أتصفح في هاتفي بملل...أفتقد طعم الحياة بصدق....لا يوجد شيئا لفعله سوى الجلوس و مشاجرة جونغسو....هو حتى لن يهتم إن كنت قد متت هنا لوحدي...يظن نفسه يعطني كل شيء....هو يظنني واحداً من عواهره الذين يأتون إليه من أجل نقوده....أنا فقط أحتاج بعض العناية و الحب الصادق....

من كنت أظنه يعطني كل شيء ظهر أنه خائن....أكرهه....أكرهه بشدة لكنني مازلت أحبه بطريقة ما....مازلت أفتقده...لما لا يمكنني أن أعيش إحدى قصص الدراما....لما لا يمكنه أن يأتي الآن بطريقة ما ليخبرني أن ما كان يحدث كان فقط مزحة....مستحيل أليس كذلك؟..

على أي حال...لن أجعل يومي يسري بهذا السوء لذلك سأبحث عن شيء لفعله...ارتديت ثيابي ثم خرجت مستعدا للذهاب إلى إحدى المقاهي اللطيفة و الهادئة....كانت هناك الأربعة فتيات اللواتي اعتدت على مقابلتهم كل صباح....ابتسمت بوسع لهن مردفا "صباح الخير يا فتيات..كيف حالكم اليوم"....ابتسمن جميعا ليردفن معا "بخير"

ضحكت بخفة لأسمع صاحبة الشعر الأسود الطويل تردف بابتسامة مضحكة "مينهو هل رأيت جارك الجديد....صدقني هو أوسم من حبيبك المغفل ذاك" أعطيتها ضربة خفيفة على رأسها لأردف عابسا "هيي هذا حبيبي يا فتاة....ثم لا أتذكر أنني قابلته"

"اه أرجوك....أنت تبقى في منزلك طوال الوقت فكيف سوف تقابله"
ضحكت قليلا لأودع الفتيات ذاهبا بطريقي نحو المصعد ثم للمقهى

جلست أحدق بهاتفي بصمت بينما أتصفح هاتفي...أخبار تافهة لا تهمني جديا...كل ما أفعله هو الشرود الطويل و شرب قهوتي بهدوء....

-------

Han pov:

خرجت من شقتي لألتفت حولي واجداً نفس الفتيات الأربعة....ابتسمت لهن ليبتسمن بالمقابل...أردفت واحدة بشعر عسلي طويل "صباح الخير.....اممم أردنا سؤالك حول ماهو اسمك...لأننا سئمنا من مناداتك بالجار"

أردفت بابتسامة صغيرة "هان...هان جيسونغ....وأنتم"

تحمحمت واحدة بشعر أشقر طويل لتردف "أنا كوان ايلينا" لتردف بعدها واحدة بشعر أسود قصير "وأنا سونغ ايتشا"...تحدثت صاحبة الشعر الأشقر القصيرة "وأنا جونغ كيري"....بقيت صاحبة الشعر الأسود الطويل لتردف "لي ميندي"

 𝙻𝙴𝚃 𝙸𝚃 𝚂𝙻𝙸𝙳𝙴 - 𝙼𝙸𝙽𝚂𝚄𝙽𝙶Where stories live. Discover now