-------Han pov:
طوال فترة عملي إنني فقط لا أستطيع التوقف عن التفكير في ذلك الصندوق اللطيف...أستمر بإقناع نفسي أن مينهو ليس من وضعه و لكنني دائما أفشل في ذلك....حقيقة أن مينهو هو من فعل ذلك من أجلي تجعلني أضطرب داخلياً بشدة....إنني فقط لا أعرف كيف يمكنني أن أفتح الموضوع معه...يبدو صعباً جداً
قاطع تفكيري صوت المدير الذي اخترق أذني بطريقة مؤلمة "هيا هان جيسونغ....العمل انتهى...أنت بالفعل لا تريد أن تعمل كساعات إضافية"...ابتسمت باحراج "هه بالتأكيد لا"...رأيته يعطني نظرة منزعجة قبل أن يذهب....اللعنة فقط أريد أن أضع حذائي بمنتصف وجهه...
جمعت أغراضي لأستقيم بعدها ذاهبا نحو البيت...وصلت للبيت بالفعل لأقوم بتبديل ملابسي لأخرى أكثر راحة
يمكنني بالفعل سماع معدتي تصرخ بـ "أنا جائعة"
لم أكن ذلك الطباخ الماهر لذلك عانيت قليلا في معرفة طريقة طبخ الأرز....يبدو سهلا جداً لكنني فاشل في هذه الأمور....أكثر شيء يمكنني فعله هو قلي البيض و تحضير علب الرامن...
بدأت بالبحث عبر الانترنت لكن كل الطرق كانت أشبه بالتعقيد....كانت تحتوي الكثير من المكونات بينما كل ما احتجته هو فقط أرز عادي...تنهدت بثقل لأقرر الذهاب لسؤال إحدى أولائك الجيران....
-------
Minho pov:
كنت قد انتهيت من تحضير غدائي...حضرت كمية كبيرة بالفعل و لا أعلم لماذا...جونغسو أخبرني أن إحدى أصدقاءه دعاه لغداء في إحدى المطاعم لذا هو غير قادر على المجيء....قطتي بالتأكيد لن تأكل معي....وأنا لا أستطيع إنهاء كل هذا....
جلست أجهز تلك الطاولة بينما وضعت صحنا آخرا للكرسي المقابل لكرسيي....كنت أحاول أن أملأ وحدتي و أتخيل أن أحدهم يجلس معي الآن في موعد غرامي رائع....مضحك جدا !!
كنت على وشك الجلوس حين سمعت صوت جرس الباب يرن....أسرعت لفتح الباب و ما صدمني هو رؤية هان بوجه محرج قليلا...
رأيته يردف بسرعة و إحراج "آسف لإزعاجك و لكنني ذهبت لسؤال الفتيات لكنهم لم يعرفوا الطريقة....و صاحبة الشقة المجاورة لك أقفلت الباب بوجهي....كنت فقط أريد السؤال حول طريقة طهي الأرز"
حبست ضحكتي بالقوة لأردف بعدها "ألا تظن أن الأمر سهل جدا؟"....رأيته يخدش مؤخرة رقبته بإحراج لأردف بعدها "مهلا أنت بالفعل لا تحتاج لمعرفة طريقة طهي الأرز بينما أنا هنا أمتلك طعاماً يكفي لأربعة أشخاص.....ثم إنني وحيد"
YOU ARE READING
𝙻𝙴𝚃 𝙸𝚃 𝚂𝙻𝙸𝙳𝙴 - 𝙼𝙸𝙽𝚂𝚄𝙽𝙶
Teen Fiction~لَقُدٍ وٌضًـعٌتٌـ أّلَألَمً بًعٌيِّدٍأّ وٌ جّـعٌلَتٌـهّـ يِّخِـتٌـفُـيِّ~ _ آلمـسـيطـر : هہآن مـينسـونــغ _ 1# : ليت #1 : let #1 : it _ ⚠︎ لا أسمح بسرقة كتاباتي أو نشرها في حساب آخر ⚠︎