-------
مضت ثمانية أشهر على علاقة هان و مينهو المشتتة..لا أحد منهم يعرف ماهو مبدأ هذه العلاقة بالزبط...ماذا يمكن تسميتها...سأل كل منهم ذات السؤال لأنفسهم لكن لا إجابة صريحة تخرج...
علاقة مينهو و حبيبه لم تكن الأفضل بعد كل شيء...يوما بعد يوم هي تزداد جفاءً و برودة...و ربما ستمضي أسابيع حتى يأتي أحدهم لرؤية الآخر...هذا لم يعجب مينهو بتاتاً....لطالما كان مينهو شخصاً يحب الاهتمام و يكره الحب الزائف المبني على علاقة جنسية لا غير...
مينهو فقط يفكر بلمَ يحدث هذا معه....في كل مرة يحاول الوقوع في الحب تكون النهاية سيئة....
-------
Han's pov:
كانت الساعة التاسعة مساءً بالفعل...كنت أجلس على الأريكة أشاهد فلمي المفضل الذي قمت بإعادته أربع مرات هذا الشهر بينما ألعب بشعري البني المصبوغ حديثا....
كاد الفلم ينتهي قبل أن أسمع صوت باب البيت يُدقّ بقوة...استغربت للحظة قبل أن أفتح الباب...
ما إن فتحته حتى دخل شخص مألوف بسرعة بينما يطلب مني إغلاق الباب...أغلقت الباب بسرعة...قبل أن أستدير نحوه موسعا أعيني بصدمة...لقد كان مينهو يبكي و يشهق بشدة و يلهث كأنه ركض لمسافات....أمسكته من كتفيه محاولاً تهدأته لأفهم مالذي حدث
"اهدأ اهدأ مالذي حصل؟" سألت بهدوء محاولا تخفيف رجفانه و خوفه الذي لا أعرف سببه..."لقد كان ثملا بشدة...كان يريد قضاء ليلة معي لكنني رفضت لذا هو غضب بشدة....كان يتقرب مني بطريقة مقرفة يريد إجباري على هذا لكنني هربت من الملهى عندما أتحيت لي الفرصة....أنا واثق أنه الآن يبحث-" لم يستطع مينهو إكمال جملته عندما سمع صوت جونغسو يصرخ باسمه و يسأل أين هو
عاد مينهو للبكاء و هو يحاول إخفاء صوت شهقاته...أخذته بعناق ضيق أحاول تهدأته بينما أسير فينا نحو الأريكة...لا أعلم لمَ هو خائف لهذه الدرجة ألهذا الحدّ هذا الجونغسو يتحكم به كأنه لعبة؟
من سمح له بإخافته حتى!!
"اهدأ لقد ذهب" قلت بينما أمسح على شعره و ظهره بلطف...نهض ببطء بينما ينحني "أنا آسف لمجيئي المفاجئ و لكنني أتيت إليك دون وعي"...ابتسمت بخفة لأردف "لا بأس يمكنك البقاء إن مازلت لا تشعر بالأمان"...
"لا أفضّل الذهاب...شكرا"
فتحت الباب قبل أن أودعه و أدعه يخرج...لم ألحق أن أعود للداخل حتى سمعت صوت صراخ مينهو....فتحت الباب بقسوة لألاحظ شخص يفترض به أن يكون حبيب مينهو يسحبه بينما ينوي دفعه للداخل....لم أعرف ماذا أفعل وقتها لذا أنا و بسرعة سحبت مينهو نحوي بقوة واضعا إياه خلفي...حسنا بعد كل شيء لقد كنت أتمتع بلياقة بدنية رائعة لذا صاحب البطن المترهل هذا لن يكون أقوى مني...ربما هو لا يمتلك بطنا مترهلا و لكنه ليس بمثاليتي....
"مالذي تفعله بحق الجحيم...من أنت أص-" قاطعت حلقة صراخه و أنا أتكلم بحدة "يمكنني الآن الاتصال بالشرطة لتأتي آخذة إياك بتهمة التحرش و التعدي على مينهو...هذا أولا....ثانيا لا يهم من أنا المهم أنني شخص يعرف مينهو جيدا أكثر منك....و مينهو....شخص مهم كثيرا بالنسبة له لذا لا تفكر حتى أن تقترب منه...لا يهمني إن كنت حبيبه و لكنني لم و لن أسمح لك أن تلمسه...فهمتني؟"
سمعته يضحك بشدة قبل أن يردف بسخرية و عصبية "ابتعد هكذا يا طفل....أنت حتى لا تمتلك صلاحية منعي من لمس حبيبي....ابتعد عنه"....زفرت الهواء بحدة لأردف "أظن أنني قلت لك أنك لن تلمسه...لا أعرفك كثيرا و لكنني أعرف أنك لعنة كبيرة تحب العهرة و مينهو بالتأكيد ليس واحدا منهم....حتى أنني لا أفهم مالذي يجعل العهرة تأتي لك...أقصد لو كنت عاهرا مستحيل أن أدعك تلمسني"
يمكنني رؤية الدخان يخرج من رأسه ليردف بحدة "سنرى بشأن هذا لاحقا مينهو" ثم ذهب وأخيراً...تنهدت بحدة لأشعر بشيء يعتصرني بشدة داخل ذراعيه...بادلته العناق و أنا أتمتم بكلمات لتهدئته و إقناعه أن ما فعلته لا يحتاج شكراً...
جلسنا على الأريكة لمدة تضاهي الربع ساعة دون النبس بأي حرف...كل ما يسمع بالغرفة هو صوت أنفاسنا البطيئة...نظرت لجانبي حيث كان مينهو قد غفى بالفعل....ابتسامة صغيرة اقتحمت ملامح وجهي دون إرادتي...اقتربت بيدي مبعداً خصلات شعره عن وجهه لأتمكن من رؤية وجهه بوضوح أكثر...لقد بدا مثالياً كالعادة
كنت قريباً جداً لدرجة أن أنفاسي كانت تلفح وجهه...ذعرت عندما رأيته يفتح عيناه ناظراً نحوي في العينين....ابتعدت بسرعة ليتحدث ببحة و تعب "آسف لقد غفوت...سأذهب لشقتي"
استقام مرتباً ثيابه لأذهب وراءه مردفاً "أنت متأكد أنك بخير؟" تلقيت همهمة بسيطة منه كإجابة
فتح باب الشقة مقبلاً للذهاب لكنه توقف ملتفتاً نحوي "هان"...همهمت لأسمعه يردف بـ شكراً للمرة المليون هذا اليوم
ابتسمت بخفة لأراه قد فتح باب شقته ثم دخل قبل أن يلوح لي بخفة...عدت لشقتي مغلقاً الباب ثم نظرت نحو الساعة المعلقة على الحائط لأجدها الحادية عشر مساءً بالفعل...."اللعنة علي النوم ربما سأتأخر غداً"
END Han's pov:
-------
❤︎ ʜᴏᴘᴇ ʏᴏᴜ ʟɪᴋᴇ ɪᴛ ❤︎
أدري إنه مو مثالي مرة بس أتمنى يعجبكم :(
YOU ARE READING
𝙻𝙴𝚃 𝙸𝚃 𝚂𝙻𝙸𝙳𝙴 - 𝙼𝙸𝙽𝚂𝚄𝙽𝙶
Teen Fiction~لَقُدٍ وٌضًـعٌتٌـ أّلَألَمً بًعٌيِّدٍأّ وٌ جّـعٌلَتٌـهّـ يِّخِـتٌـفُـيِّ~ _ آلمـسـيطـر : هہآن مـينسـونــغ _ 1# : ليت #1 : let #1 : it _ ⚠︎ لا أسمح بسرقة كتاباتي أو نشرها في حساب آخر ⚠︎