بارت 30 ❤

126 4 0
                                    

#بارت 30
نرجع نوارسي ببارت جديد من رواية انت ملجأي ❤

• ليلى رأفت وين جنت ؟؟؟
• رأفت موتدرين رحت اشوف امي
• ليلى شنو هذا العطر اول مرة اشتمة
• رأفت ليالي مصخنة بابا هذا عطرج
• ليلى (اشرتلة بمعنى الرفض ) لا اني ماعندي هيج عطر
• رأفت (سحبتها رشيت ع ايدها ) هااااا هذا عطر منو ؟؟؟
• ليلى هاااااا اي ما ادري
• رأفت ادري بيج تحبيني بس هل تصرفات الهة تأثير سلبي ع حياتنا
رأفت (تعبتني بشكل مرات احسها دتريد توصل الشي بس ما اعرف شنو وجملتها المتكررة هم يجي يوم وتعوفني ؟!)
• ليلى فوفو اليوم حيجون البنات جيبلي هاي القائمة
• رأفت ادللي ابوية
ليلى (البنات بالصالة ورأفت ضل بالمكتب مالتة عندة شغل كاعدات سالفة وضحكة )
• سارة اكلج حبي وين الحمام
• ليلى ع ايدج اليمين بصف المطبخ
رأفت (كمت احضرلي كهوة ومي بارد اجتي ليالي حضنتني )

ليلى (كمت احضر شي الفوفو شفت الحمام(اجلكم الله) بعدة الضوة مفتوح كلت بعدها رحت للمطبخ التليفون وكع من ايدي يمكن اني هم اجيت اوكع )
• رأفت هاااا حبيبتي (اتفاجئت هذا مو عطر ليالي انداريت واشوفها سارة الي جانت بالجامعة ويانا شمرت الفنجان وصحت بيها )
• رأفت وحق الي خلقج ادفنج بمكانج جان استحيتي جاية بيت صديقتج ومأمنتج بيتها هيج تسوين رفعت راسي ع صوت شي ليالي دموعها يجرن انسحبت من دون صوت
• سارة بس اني احبك واتمنيت عرسك اني بدل ليلى
• رأفت (ضربتها وطلعتها من البيت )
ليلى (سمعتة من كاللها هاا حبيبتي هي حبيبتة اني شنو زين الحجي الي حجا بعدين شنو وووووو اووووف ياربي اختنكت كمت كلشي ما افتهم ولا استوعب احس دماغي صار بي ضغط قوي كلش كعدت بغرفتي ع الجرباية واحس كل الي حولية توقف)
رأفت (اترخصت من البنات بحجة تخربطت اوووف دخلت للغرفة كأنما مغمى عليها بس عيونها يتسابقن كعدت يم رجليها واني حاس بالي تحس بي )
• رأفت ابوية والله كل الي شفتي جان فبركة وحق الي خلقج مايوم امفكر ولافكرت اخونج والله حذرتج منها الف مرة منها ليالي ابوية حاجيني
• ليلى هسى ذب يمين الطلاق (بصراخ ودموعها الي ماوكفن) هسى رأفت انت خاينننننننن وجذاب حتى اطفال تصير عندك بس متقبل تسوي من عندي انت شفقة علية لا اكثر اموت منك اني ما اكدر اعيش ويا واحد خاين هذا حبك الي جنت واهمني بي طلكني اريد اعيش حالي حال اي ام طلكني خايننننن جذابببببب )
• رأفت (صافن ع كل كلمة كالتها وشكبرها ماخلت شي مكسرتة بالغرفة اخذت مفاتيح سيارتها تريد تطلع لزمتها من ايديها )
• رأفت مشكورة ع حبج الصادق الي بلحضة محيتي تذكرين قبل سنتين من كتلج كلمن يروح بطريقة ليششششششش ماقبلتي ليش هيج جرحيني وحق هذا القرأن ماعندي شي شنو الخبلج وين حبج بس خلي بالج طلاق تحلمين بي اني لو اكدر ويصير عندي اطفال جان هسة حسهم مالي البيت (عافتني وطلعت كعدت بمكاني ............!
.......
انتضروني نوارسي ببارت قادم ❤❤❤

انت ملجأيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن