بارت جديد من رواية انت ملجأي
ليلى (وصلت المحكمة ملكيتة بالمكتب مالتة رتبت روحي وتأنقت بس احس روحي مهدود حيلي ضليت ادور علية الي اسئلة يكول ما ادري لو مشايفة جانت عندي استمارة لازم ارفعها للقاضي حتى يوقع عليها تقدمت للقضاة ملتمين سلمت واني منزلة راسي احس راح اوكع من طولي الدوخة موتتني سلمتها وطلعت واني احس الممرات كامت تفتر بية فجأة وكعت مصحيت ع نفسي الا واني نايمة ع قنفة جلد سودة !)
رأفت (من بعد الي صار احس الدنيا مابيها طعم جانت هي المحلية ايامي احس ما الية واهس بكلشي كلاص المي ممخلي بحلكي خابروني علمود شغلة ضرورية طلعت السيارة تمشي واني فكري مدري وين احس دماغي فارغ مابي حيل يفكر بأي شي جهازي الثاني غالقة اتمنيت بهل لحضة بس اسمع صوتها ع جهاز الدوام متصلة اربع مرات مسحت المكالمات حتى ما اضعف وصلت لكيتهم كلها ملتمة عدنا قضية كلش مهمة هلاوو واني اصلا راسي مفتر هما يحجون ويسولفون واني ضارب صافنة اصلا ما ادري على شنو شتميت عطر اعشقة هذا العطر وصوت اميزة بين الالف الاصوات رفعت راسي شفتها لابسة زي رسمي بيجي بس وجهة بي كمية حزن موطبيعية ماشفت هل حزن بس بوفاة والدها وجها بي خطوط حمر مدري شمسوية احس مشيتها مامتوازنة
• القاضي عماد اكلك رأفت اليوم محاميتنا شو معاجبتني
• رأفت (تلعثمت ) هااا هسة اشوفها (طلعت ورانا امشي ع كيف حتى متحس بية وكفت استندت ع الحايط اجتي توكع ركضت صارت بين ادية شلتها نومتها بمكتبي وكلها اللتميت خير ماخير تشكرت منهم اجة الممرض قاس ضغطها هابط كلش ضلت نايمة بوست ايديها شميت عطرها عدلت شالها لان شعرها طلع ضليت مكابلها حسيت عليها بدت تصحصح دا افتح الباب صاحت ابوية )
• رأفت شلون صرتي ست ليلى
• ليلى ست ليلى من شوكت اسمي ليلى
• رأفت من اليوم كومي اوصلج البيتكم لو تاخذين تكسي
• ليلى رأفت الله يخليك اسمعني
• رأفت ما اذكر سمعتيني
• ليلى متتت والله متت غيرة صير انت بمكاني
• رأفت روحي ليلى انسى شي اسمة رأفت وطلاك حلفت ما اطلك اخليج لا انت مطلكة ولا انت مزوجة الجرح الي خليتي الية بكد حبنا وانت احسبي حساب (عفتها وطلعت واني نار تاكل بية اريد هوى يدخل الصدري ماكو قفل وصلت لكراج السيارات فتحت السيارة اريد نفس اختنكت فتحت دكم القميص واني مشتعل نار امنيتي الزم هل سارة والله لاجرم بيها مشيت بسيارتي وصلت للبيت الي مابي روح مابي صوتها وضحكتها قفلت الباب واجهزتي واني احس جسمي مابي كل روح ذبيت روحي نمت وهي نومة شكم ساعة شكم يوم نمت ما ادري )
بعد مرور 5 ايام :ليلى (كمت اخذت كل غراضي بعد ما اتحمل اريد بيتي اريد زوجي ما اكدر فقدت ابوية مرة ما اكدر افقدة مرة ثانية كمت واني دموعي دير وحدة بعد الثانية سلمت ع اهلي وامي تدعيلي شاكة بهذي الفترة بشي ولو اتوقع حالة حالة كل سنة دوخة و ما اشتهي ماحجيت لكل احد وصلتةالبيتنا لا هذا عش حبنا سيارتة موجودة فتحت باب المطبخ البيت ثلج صاير سبالت مفتوحة البيت ع حطتة كلشي ممتغير بي دورتة بكل غرفة ماكو لاصالة لاغرفة نوم وصلت للحمام ........)
انتضروني ببارت قادم نوارسي
❤❤
رجاء عدم الرد في التعليق المثبت حتى يضل مرتب الكم احبكم راسلوني بكلماتكم الحلوة تحت التعليق المثبت 💗💗💗💗
أنت تقرأ
انت ملجأي
عاطفيةوبكل رواية أبدي بها اذكر ان هنالك ( حب ) ( كره ) فمن دون هذه الصفات لا تسير الحياة ، رواية تتكلم عن حب جامعي يجمعهم القدر بصدفة جميلة تجمع الرواية كل صفات الحب والحياة لكن.... الى اين سوف ينتهي بهم المطاف ؟ ؟؟؟؟