"الفصل 02: المعركة الأولى"

382 18 1
                                    


باستخدام جسدها الطفولي الصغير للانقضاض على أذرعهم الممسكة. ركلت وهربت، وتمكنت من إيذاء بعض الرجال. ابتسمت في نجاحها لأنها نجحت في الخروج من الحشد سالمةً. لم تكن الفتاة أكثر من 10 سنوات بموقف سفاح. كان لديها شعر لولبي قصير مع غرة على شكل داخلي في المقدمة والتي تم سحبها للخلف مع باندانا زرقاء داكنة. كانت ترتدي قميصًا أبيض كم ربع بأكمام زرقاء داكنة وربطة عنق عند خط العنق. كانت ترتدي كابري أحمر توقف فوق كاحليها مباشرة حيث كانت ترتدي جزمة مطوية بنية اللون، مما يترك مساحة صغيرة من الجلد بين الكابري والحذاء. تلألأت عيناها الرماديتان الزرقاوان بالبهجة، حيث كانت مستعدة للالتفاف وتهرب مرة أخرى. أي حتى تم القبض عليها من الخلف بحضور غير مراقب.

"دعني أذهب!!" تتلوى الفتاة في قبضته لأنه كان يحمل ياقة قميصها.

ضحك الرجل. "سيء للغاية بالنسبة لك يا طفلة!" استمرت الفتاة الصغيرة في ركله ولكمه، في محاولة لفعل أي شيء لحمله على تركه. سخر الرجل. "الآن بعد أن أصبحت لدي ابنة القبطان، سوف يستسلم بالتأكيد..."

"آآآغهه!!!"

سقط الرجل على الأرض فاقدًا للوعي، وأسقط الفتاة أيضًا. تدحرجت في وضع دفاعي، في انتظار أن يضربها المهاجم. توقفت القصيرة مبتسمة.

"مايا سان!"

وقفت امرأة أمامها ممسكة بسيف مغمد على كتفيها. كانت طويلة إلى حد ما بالنسبة للمرأة، حوالي خمس بوصات وبنية رياضية. كان لديها شعر أرجواني شاحب تم قصه من الخلف وتعليق طويل من الأمام بعيون حمراء داكنة. كانت ترتدي قميصًا برتقاليًا ضيقًا مع تقليم وردي و رمز غريب معدّل يشبه علامة أوزوريس في إحدى الزوايا، وقد تم رسم نفس الرمز باللون الأزرق على ذراعها اليسرى العليا مع وجود وردة تحل محل الدائرة والحرف "M" في الوسط. كانت ترتدي كابري أزرق باهت مطوي وأحذية بيضاء مطوية ارتفعت إلى الكاحل. كان لديها ثلاث ثقوب في كل أذن: حلقتان في الأعلى وحلقة كبيرة على الفصوص.

ابتسمت ابتسامة عريضة: "والدك يستعد للنهاية".

ساعدت الفتاة على الوقوف على قدميها وقادتها إلى الطابق العلوي. كانت السفينة التي كانوا على متنها محطمة تقريبًا، مع تمزق الصارية الرئيسية والشراع، وتحطم القوس، وزحف الرجال المصابون بعيدًا عن حياتهم.

"جيني!"

نظرت الفتاة إلى الرجل الذي دعاها. "إلماي سان، هل ما زلت على قيد الحياة؟" قالتها ممازحة إيّاه

كان الرجل يبدو بسيطا. كان عضليًا، وكشف عن ذراعيه السمرة في قميصه الأبيض المتسخ. كان يرتدي منديلًا أزرق على رأسه وشعره الأخضر الداكن الحليق قصيرًا يظهر في ظهره. كان يرتدي بنطال جينز أزرق اللون وصندل بني. مثل مايا، تم حياكة نسخة غريبة من رمز أوزوريس في الزاوية اليسرى العليا من أعلى كتفه.

قراصنة الكوبايو "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن