"الفصل 07: في كمين"

47 3 0
                                    


مرت ما يقرب من عام عندما كانت جيني تتدرب وتتدرب كل يوم، وتتعلم تقنيات جديدة وتتقن قدراتها مع فاكهة نيندو نيندو نومي، كانت قادرة على القيام بالعديد من الأشياء باستخدام عقلها فقط. يمكنها رفع الأشياء بأحجام وأوزان هائلة، ويمكنها أيضًا أن ترفع نفسها، مما يجعل من الممكن تقريبًا الطيران، ويمكنها إنشاء كرات من الطاقة النفسية بيديها، ولكن الأهم من ذلك كله أنها تستخدم قدرتها عندما تقاتل بالكوداشيس الجديد الخاص بها اشتراه لها والدها. كانت أخف وزنا في المعركة، وأسرع، وأقوى، وكلما قام عدو بإخراج سلاح من يدها، يمكنها استخدام عقلها لإعادته إليها. مع هذا، شعرت كما لو أنها تستطيع فعل أي شيء وحماية أي شخص. على الأقل هذا ما اعتقدته.

في أحد الأيام المشمسة، لم يكن هناك شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ. واصل الطاقم أعمالهم اليومية والمرح حيث واصلت جيني، البالغة من العمر الآن 11 عامًا، تدريبها المكثف كما هو الحال دائمًا. هذه المرة فقط، كان شريكها في القتال هو والدها.

لقد كان التحدي الأكبر لها حتى الآن، حتى أنه متقدم جدًا بالنسبة لسنها الماهر. لقد كان متسامحًا معها، ولكن حتى السهولة كانت أكثر من اللازم بالنسبة لها. بحلول الوقت الذي انتهوا فيه من التدريب في المساء، كانت جيني مستلقية على ظهرها تلهث من العرق والكدمات بينما وقف والدها فوقها نظيفًا ومبتسمًا.

"مرهقة؟"

حدقت في وجهه. "أكرهك."

هو ضحك. "عيشي وتعلمي، عزيزتي." انضم إليها على سطح السفينة، طوي ذراعيه حوله وحدق في السماء المرصعة بالنجوم. "جميل، أليس كذلك؟"

لقد تنهدت. "نعم."

"نحن لا نفعل هذا كثيرًا كما اعتدنا، أليس كذلك؟"

"نعم. كنا نشاهد النجوم طوال الوقت. لماذا لم نعد؟"

هز كتفيه. "حسنًا، ربما بين تدريبك وواجباتي، نتصادم أكثر قليلاً هذه الأيام."

"أبي؟"

"نعم، جيني؟"

"أنت قائد عظيم."

هو ضحك. "لماذا شكرا لك يا عزيزتي."

"قائد! أمامنا قارب مذهل!" نادى عليه رجل.

جلس ونظر إلى عينيه. "هل يوجد أحد بداخلها؟"

"نعم سيدي، ويبدو أنه مصاب".

وقف ومشى إلى جانب السفينة. جلست جيني وهي تراقب والدها. "ما هذا يا أبي؟"

نظر من فوق السور ورأى قارباً ممزقاً بداخله رجل يرتدي عباءة. "يبدو وكأنه قارب مهجور."

مشيت ونظرت بداخلها. "ولكن هناك رجل فيها يا أبي."

"يبدو أنه خرج من شيء سيء." استدار وصرخ على ظهر السفينة. "أيها الرجال، أحضروه على متن السفينة!"

قراصنة الكوبايو "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن