وصل كل من جيني وإلماي إلى أقرب جزيرة حيث عولجت جراحهما. بمجرد أن أصبحوا في حالة جيدة بما يكفي للسفر مرة أخرى، وجدوا مكانًا للعيش فيه على الجزيرة وقرروا الاستقرار بالقرب من البلدة الصغيرة. لقد عاشوا في تلك المدينة لبقية الوقت، مع وفاء إلماي بوعده برعاية جيني كما لو كانت ملكه.إلتأم الجرح اللولبي على ذراع جيني الأيمن تاركا ندبة سيئة. لكن الندبة كانت فريدة من نوعها. عندما تُركت غير ملفوفة، اجتاحها عطش لا يمكن تصوره للدم وشعرت بقوة تفوق بكثير ما يمكن أن تتخيله. لقد أعطاها دافعًا لا يمكن السيطرة عليه لاستخدام تلك القوة لقتلها وسيتولى زمام الأمور. بعد أن كادت أن تقتل رجلًا في إحدى الليالي، حل إلماي المشكلة عن طريق إبقاء ذراعيها ملفوفتين طوال الوقت بالضمادات، محذرة جينكا من عدم خلعها أبدًا مهما حدث. سرعان ما اكتشفوا أن قوة ياهاغي هي التي اختلطت مع قوتها عندما لمس الحاجز. لسوء الحظ، لم تتذكر جيني تلك اللحظة أبدًا. كان الأمر كما لو أنها فعلت كل شيء دون وعي في البداية والآن لا تتذكره سوى رؤية ضوء.
مرت سنوات، وقبل أن تعرف ذلك، كانت جيني قد بلغت السابعة عشرة من عمرها وأتقنت مهارتها في استخدام المبارزة ومعظم قدراتها في فاكهة الشيطان. لقد تعهدت بالفعل بالانتقام من أجل والدها، مايا، وموت زميلها في طاقمها بقتل الشيطان ياهاغي. لذلك تدربت على مدى السنوات الست الماضية بما يتجاوز حدودها، واستعدت لبحثها عن ياهاغي. حاول إلماي بالفعل إلقاء محاضرات عليها حول كيف أنها لا تستطيع الفوز، ولكن بفضل عنادها، كانت قد وضعت قلبها بالفعل. بعد وفاة ياهاغي، وعدت أنها ستشكل طاقم قراصنة آخر من كوباييو وتتولى وظيفة والدها كقبطان لقراصنة كوباييو سيئ السمعة.
مع تحول سيف والدها الآن إلى كوداشي مع كوداشي المطابق الذي صنعته لمجموعتها، انطلقت في رحلتها، بحثًا عن ياهاغي أينما ذهبت الشائعات. سافرت من جزيرة إلى أخرى، وعبرت حدود المحيطات الأربعة كل شخص من حين لآخر عندما انتشرت الشائعات.
بعد ما يقرب من عام، وجدت أخيرًا بعض المصادر في الأزرق الشرقي التي لديها الكثير من المعلومات حول الشيطان. ولكن لحسن حظها، حصلت القاعدة البحرية في لوغ تاون على إجاباتها. عملت تحت قيادة العقيد سموكر، كوسيلة لسداد ديونها كقرصنة سابقة مقابل معلومات عن الشيطان ياهاغي. كانت غاضبة لخيانتها والدها من خلال العمل تحت البحرية عندما كانت موالية للقرصنة، لكنها فعلت ما كان عليها من أجل الحصول على معلومات عن عدوها.
حتى ذات يوم عندما كانت تدير مهمات مع مراقبتها تاشيغي، شريكة الكولونيل سموكر، عثرت على مبارز في متجر السيف المحلي. في النهاية علمت أنه كان صيادًا للقراصنة وعرفته منذ اللحظة التي سمعت فيها اسمه ورأت ثلاثة سيوف مربوطة على وركه، فقط هذا الرجل كان مختلفًا. كان الأكثر رعبا بين جميع القراصنة ومعروف لجميع القراصنة والقرويين على حد سواء. كانت الآن وجهاً لوجه مع رورونوا زورو سيئ السمعة ، سيد سانتوريو ضد أسلوبها المتقن نيتوريو...
أنت تقرأ
قراصنة الكوبايو "مكتملة"
Fanfictionكان يعتبر هارون كوبايو من أعظم القراصنة في عصره، وقبطان قراصنة كوبايو على سفينته "ماكسون" الوحيدة وهو مالك أكبر وأكثر سمعة سيئة في البحار، الأسطورة التي ترتجف منها الأجساد بذكر إسمه... ليس إلا أبا لطيفا بعد كل شيء بطلة قصتنا جيني كوبايو الإبنة الوحي...