جاء الليل سريعًا حيث بدأ طاقم القراصنة في الاستعداد لحفلة كبيرة على شرف انتصارهم. تم تضميد جروح جيني وهب بصحة جيدة الآن بما يكفي لتفعل ما يحلو لها حول السفينة؛ بخلاف الوقوع في مشكلة حسب رأي الطبيب. كانت تتجول في الطابق العلوي، تحاول البحث عن والدها.وجدها بعض الرجال وهي تستكشف الطاقم وابتسمت. "أوي، جيني. القبطان في غرفته الآن".
لوحت لهم. "شكرا لك!"
عادت إلى السفينة ونزلت إلى غرفة نوم والدها. طرقت الباب بانتظار إجابة.
"من هناك؟" نادى الصوت من الداخل.
"هذا أنا."
"أوه ، جيني! تعالي!"
فتحت الباب ووجدت والدها جالسًا على مكتبه يكتب على بعض الأوراق. سارت نحوه وهي تراقبه وهو يعمل. "ماذا تفعل؟"
”أرسم مسارنا القادم. يجب أن نتجه إلى الجزيرة التالية في غضون يومين فقط وفقًا لـ لوغ بوس ".
"هل نقترب من ون بيس؟"
هو ضحك. "لا، لا يزال أمامنا رحلة طويلة." شاهد رأسها يتساقط للأمام بطريقة عابسة.
"ما بك يا حلوة؟"
"أبي ... هل أنت غاضب مني اليوم؟"
رمش. "ما الذي يجعلك تعتقد أنني غاضب؟"
"أعلم أنك وضعت إلماي سان مسؤولًا عني وعصيت أوامره وهربت و... وأصبت..."
ألقى رأسه للخلف وضحك عليها. "أنت تفكرين كثيرًا، يا فتاة! لا يفترض أن كوبايو تفكر كثيرًا".
"أنا جادة أبي!"
"وكذلك أنا." حملها ووضعها في حضنه.
"انظري، لقد اخترت هذه المعركة لتكون معركتك الرسمية الأولى للقراصنة. في معظم الأحيان يتأذى الناس".
"لكنك لم تفعل".
"أنت على حق، لم أتأذى. لكنني أكبر منك وأقوى منك. لكنك تلحق بي بمهاراتك في المبارزة. أنت تعرف حقًا كيفية التعامل مع نفسك في القتال اليدوي، هل تعرف ذلك؟ "
"إذن أنت بخير معي إذا تأذيت؟"
"بصراحة لا. أنت ابنتي ولا أريد أن أراك تتأذين أبدًا. لكن لا يمكنني حمايتك من العالم عندما يكون العالم غير لطيف، خاصة في هذا اليوم وفي عصر القرصنة. أنتِ مميزة في صغر سنك، جيني. لا يستطيع كل طفل يبلغ من العمر عشر سنوات الوقوف في وجه مجموعة من القراصنة! كوني فخورة بذلك".
ابتسمت. "يووهوو! أنا فخورة حقًا بكوني قرصانًا من كوبايو! "
"وهذا ما كان يدور حوله هذا اليوم." قبلها على جبهتها وأعادها إلى الأرض. "سيبدأ الاحتفال قريبًا وأحتاج إلى إنهاء هذه الرسوم البيانية قبل ذلك الحين. فهل لي معروفاً وساعدي مايا أو إلماي، حسناً؟ "
أنت تقرأ
قراصنة الكوبايو "مكتملة"
Fanficكان يعتبر هارون كوبايو من أعظم القراصنة في عصره، وقبطان قراصنة كوبايو على سفينته "ماكسون" الوحيدة وهو مالك أكبر وأكثر سمعة سيئة في البحار، الأسطورة التي ترتجف منها الأجساد بذكر إسمه... ليس إلا أبا لطيفا بعد كل شيء بطلة قصتنا جيني كوبايو الإبنة الوحي...