فتحت جينب عينيها ببطء. رمشت عدة مرات بينما كانت عيناها تحاولان التكيف مع الضوء. بدا لها كل شيء ضبابيًا وشعرت رأسها بالضبابية. بمجرد أن جلست، شعرت بألم حاد في ذراعها اليمنى. نظرت إلى الأسفل وبدأت بالصراخ على المنظر.إلماي، الذي كان راكعا بجانبها طوال الوقت، تمسك ذراعها في قطعة من الملابس الممزقة. "لا بأس! سنقوم بمعالجة هذا!"
كان الجرح عميقاً مع إراقة الدماء في كل مكان. لاحظ إلمتي أن شكل الجرح غريب ولم يكن مثل أي شيء قد رآه من قبل. كانت متخلفة عن ذراعها بمقدار بوصة أو اثنتين فقط تحت مرفقها. لا، لا تتأخر، ملفوفة. أدى الجرح إلى تصاعد ذراعها حرفيًا كما لو أن شخصًا ما قد قطعها بلفافة.
كما لو أن ضوءًا طقطق، كانت جيني قلقة بشأن شيء أكثر أهمية من ذراعها. "أين أبي؟!"
نظر إلماي للتو إلى الجانب دون أن ينبس ببنت شفة. نظرت في اتجاهه ووجدت والدها يلهث ببطء طوال حياته. مع لف ذراعها زحفت ببطء في طريقها إلى الجسد. سمح لها إلماي أن تفعل ما يحلو لها الآن بعد أن رحل ياهاغي.
ركعت جيني على والدها، وحاولت قصارى جهدها ألا تبكي. "أبي... أبي... لا أعرف ما حدث الآن، لكنك ستكون على ما يرام! أعدك!"
ابتسم وهو يلمس خدها بيده. ملطخ بالدم خدها وهو يفركه، وسرعان ما بدأت تبكي. "أنت قوية جدا، جيني. تمامًا مثل والدتك..."
"أنت كذلك! يمكنك تجاوز هذا أبي! يمكنك تجاوز أي شيء!" قالت جيني بين دموعها
"لقد قطعت شوطًا طويلاً، جيني. أنت تكبرين لتبدين مثل والدتك تمامًا. أنت كوبايو، والكوبايو لا يستسلم أبدًا. لكن تذكري، نحن طاقم طيب. خذي ما تحتاجينه ولا تطلبي أي شيء آخر".
هزت رأسها بشدة. "توقف عن قول أشياء من هذا القبيل وكأنك تحتضر أو شيء من هذا القبيل! أنت قادم معنا! سأخرجك أنا وإلماي-سان من هنا وسنجد طريقة ما إلى..."
هز رأسه. "لا. لا أعتقد أنني سأبقى هنا وأراقب السفينة".
"ماذا؟! عن ماذا تتحدث؟! إنها مشتعلة وهي ممزقة عمليا إلى أشلاء! إنه ينهار وعلينا أن نخرج منه الآن وإلا سنغرق!"
نتيجة لذلك، ضحك، سعال. "هذا صحيح، لا يمكنك السباحة. من الأفضل أن تخرج من هنا قبل أن يحدث ذلك بعد ذلك".
"أبي، استمع إلي! نحن ذاهبون إلى..." جاء إلماي أخيرًا من ورائها وأمسك بها، لكنها قاومت. "لا! اسمحوا لي أن أذهب، سان إلماي! اخبره! أخبره أننا بحاجة للذهاب و...
"أين مايا؟" سأل هارون يده اليمنى. لقد هز رأسه بكل بساطة وأخبره ذلك بكل شيء. تنهد الرجل وأغمض عينيه. "أنت بحاجة إلى إخراجها من هنا، يا إلماي".
"لكن القبطان..."
"هذا أمر يا إلماي."
كان يحدق به لفترة، ولا يريد أن يترك جانبه. لكنه ركع برأسه، محاولًا ألا يبكي من أجل جيني. "سأحميها بحياتي أيها القبطان."
هز رأسه. "لا تتصل بي بعد الآن يا إلماي. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة. هيه. لطالما أتذكر، حقًا. كنت هناك عندما قابلت والدة جيني... كنت هناك عندما تزوجنا، كنت هناك لترى جيني وهي تولد، وكنت هناك لتواسيني عندما ماتت زوجتي. وحتى الآن أنت هنا معي في لحظاتي الأخيرة".
"من فضلك لا تقل ذلك على هذا النحو، هارون." استنشق، بذل قصارى جهده لرد الدموع.
ابتسم. "اعتني بـ جيني، صديقي القديم. إنها بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى الآن وأنا أعلم أنك ستقوم بعمل جيد للغاية". أومأ إلماي برأسه.
هزت جيني رأسها. "لا! أنت لا تحتضر يا أبي! لن نتركك!"
حملها إلماي وأبقها مشدودة بين ذراعيه. "دعنا نذهب جيني."
قاتلت في قبضته. "لا!! لا أبي!! أبي!!"
ابتسم ووصل لها يد ضعيفة. "أحبك يا عزيزي. ستكون دائما فتاتي الصغيرة. أنت ستستمعين إلى ما يقوله إلماي بعد الآن، حسناً جيني؟ كوني امرأة جميلة وقوية".
غطت دموع لا يمكن السيطرة عليها وجهها بينما واصلت القتال ضد إلمتي. وضعها في زورق، وكان عليه أن يصلح بسرعة ما يمكنه من الانفجار الغريب.
"أبي!! انا احبك!! أبي لا!! أبي!!"
أسقط إلماي القارب بسرعة وبعناية في الماء، مما أجبر جيني على عدم النظر وعدم التسلل إلى المركب مرة أخرى. صعد على الحبل وكان مستعدًا للانزلاق قبل أن يلقي نظرة أخيرة على قائده.
أومأ هارون برأسه، وما زال يبتسم. "اعتن بنفسك... صديقي القديم."
--------------------
طاف الزورق بعيدًا عن السفينة حيث انفجرت أخيرًا بالكامل من أضرارها والنيران التي شبت بها. كانوا يشاهدونها من بعيد وهي تغرق ببطء في البحر.
تمسك إلمتي بجيني، وعانقها بهدوء. "قد لا أكون أول شخص في قائمتك يكون معه الآن، لكن والدك كان رجلاً قوياً ومهتمًا ويجب أن تفخري به."
أومأت برأسها، وهي تشهق حتى آخر دموعها. "أنا فخورة به وفخورة لكوني كوبايو".
"سأبذل قصارى جهدي للاعتناء بك، جيني. أقسم بحياتي عليها".
"أعلم..."
مد ذراعه، وأعطاها شيئًا أسقطه في القارب. "هنا. يجب أن يكون لديك هذا".
مدت يديها وهو يضع سيفًا محترقًا في يديها. سحبت النصل من غمده واتسعت عيناها. "هذا سيف أبي."
"ما تبقى منها على أي حال. تم تدمير النصل تمامًا عند الطرف، ولكن إذا أخذناه إلى متجر السيوف ، فيمكننا تحويله إلى كوداشي".
اومأت برأسها. "أرغب بذلك."
أنت تقرأ
قراصنة الكوبايو "مكتملة"
Hayran Kurguكان يعتبر هارون كوبايو من أعظم القراصنة في عصره، وقبطان قراصنة كوبايو على سفينته "ماكسون" الوحيدة وهو مالك أكبر وأكثر سمعة سيئة في البحار، الأسطورة التي ترتجف منها الأجساد بذكر إسمه... ليس إلا أبا لطيفا بعد كل شيء بطلة قصتنا جيني كوبايو الإبنة الوحي...