البارت الرابع : قصة جونغ هوسوك

21 4 2
                                    

                      ✨JUNG HOESOK ✨
كل جزء في جسده يؤلمه من شدة ضربهم له ، لكن الألم في قلبه أكبر .
حمل نفسه بصعوبة و خرج من الغرفة التي حشروه فيها ،

فتح الباب و إذا به يجد مدينة ملاهي ،
لا شك و أنه يحلم فكيف لفناء الجامعة أن يتحول لمدينة ملاهي ،
توسعت عينيه بذهول لجمال المكان ، لم يهتم إن كان يحلم ام لا المهم أنه في مكان جميل ، مكان انساه همومه ،

لعب في مختلف الألعاب و تناول مختلف الوجبات ، العجيب في الأمر أن كل شيء مجاني هنا .

وصل أمام عربة غريبة  ، يبدو إنها حانة متنقلة للشرب ،
لا ضر في شرب كأس مجاني أيضا ،

دخلها  ، راقت له الزينة كثيرا ، طاولات خشبية متفرقة عن بعضها البعض ، أضواء خافتة أعطت طابعا من الرقي للحانة ، توجه نحو البار الرئيسي ، .
كانت رينا تمسح الكؤوس ، سحرته بإطلالتها الفريدة ، فستان منفوش عريض و شعر اسود مجعد بدت كمغنية الأوبرا .

-رينا:"ما الذي أتى بك إلى هنا أيها الشاب الصغير؟"
-جايهوب:"أتيت للشرب أرجو أن تنصحني بمشروب على ذوقك"
-رينا:"ما رأيك أن تحكي لي عن همومك و أنا سأصنع لك شرابا ينسيك إياها ، تشجع و احكي لي فأنا أستطيع سماعك "
-جايهوب(بغصة):"أنا اتعرض للتنمر"

جلست رينا أمامه تحضر مشروبا بينما تستمع لقصته .

~~~~~~~✨ HOESOK STORY✨~~~~~~~

تساقطت حبات العرق من جبينه على المسرح ، ابتسم بسعادة وسط تصفيقات الجمهور الحارة ، فهو للتو قد قدم أداء راقصا باهرا .
أخذ المركز الأول في هذه المسابقة حمل جائزته و قبلها بشغف ،
لكن هناك من لم يسره هذا الخبر ، بعد انتهاء مراسم التكريم سحبوه إلى مستودع داخل الجامعة .
دفعوه حتى ارتطم بالأرض ، أصدر أنينا دالا على ألمه .

-جون:"كيف يتجرء باعوضة مثلك على الفوز لقد أديت أفضل منك"
-جايهوب:"إنه ليس ذنبي ، لجنة التحكيم هي من اختارت ، ثم لماذا تتنمر علي دائما أنا لم أوذيك بشيء"
-جون:"لا تعلم لماذا ، ببساطة لأنك مجرد حتالة و بعوضة و قمامة لا تصلح لشيء"

بقي يوجه له الضربات لجميع انحاء جسمه ، توقف ليغادر تاركا جايهوب غارقا في أحزانه و آلامه .

~~~~~✨END HOESOK STORY ✨~~~~~

-جايهوب(يبكي):"لماذا أنا دائما يتنمرون علي ، لطالما لقبوني بالقبيح أنكروا جميعا موهبتي لم اجد يوما احدا يقف في صفي ، هل علي الموت و الخلاص من هذا العالم؟"

-رينا:"بالطبع لا أنت عليك العيش ، إنهم يتنمرون عليك لأنك أفضل منهم ، يغارون منك و يحسدونك ، أنت مثل زهرة جميلة في بستان الجميع يتخاطف عليك لقطفك ،
إن المتنمرين يشعرون بالنقص و أن الجميع أفضل منهم و هم في القاع ، يتنمرون لإخفاء عيوبهم  ، يظهرون أقوياء لكنهم يرتعدون خوفا من الداخل  عليك فقط الصراخ في وجههم كن قويا أمامهم و هم سيبتعدون عنك ، الحل الأفضل للقضاء على التنمر هو الوقوف ضده ، لا تكن ضعيفا أمامهم "

سكبت في كأسين مختلفين ، شرابين واحد أسود كسواد الليل و الآخر ناصع كالمياه العذبة .

-جايهوب:"ما هذا ؟ يبدو غريبا!"

-رينا : " إنه مشروب إسمه <AMIGOS>
و تعني الأصدقاء ، الآن راقب جيدا "

أخذت قطرة من الشراب الأسود و وضعتها داخل الأبيض ، تلون كله بالأسود ، فعلت العكس ليضحى الشراب الأسود ناصع البياض .
وسط ذهول من جايهوب نطقت رينا ،
-رينا:"الأصدقاء شيء مثل هذا ، تسمى قوة التأثير ، قد تكون أنت من أصفى البشر في الكون لكن سيأتي صديق و يلوثك و العكس صحيح قد تكون أسوء البشر في الكون و يأتي صديق و يحسنك للأفضل ، لذا كن دائما حذرا في اختيار أصدقائك "

مزجت المشروبين معا ، و أعطته ذلك الإكسير الحلو ليشربه ،    غادر بعدها راقبته رينا بٱبتسامة عريضة .

تصنم مكانه  ، إنه الصباح هل غفى لليلة كاملة ، مدينة الملاهي اختفت و الحانة أيضا ،
ذهب إلى قاعة الدرس ، كالعادة استقبله المتنمرون ،
-جون:"انظروا من هنا ، لماذا عدت ألم يكفيك ضرب البارحة"
-جايهوب(ببرود):"ابتعد عن طريقي"
-جون(بٱحتقار):" أنظروا من يتكلم الحقير ، كيف تتجرء و تتحدث معي بهذه الطريقة "
-جايهوب:"لماذا لا أستطيع التكلم معك هكذا هل أنت مقدس مثلا ، لا تعترض طريقي بعد الآن و إلا لن أرحمك"
-جون:"هذا الوغد الحقير"
رفع يديه قاصدا ضرب جايهوب ، لكن قبل أن تحط عليه الضربة أمسك جايهوب يده بقوة ، لم يستطع جون تحريكها أبدا .
-جابهوب:"هل تعتقد أنك وحدك القوي هنا ، أستطيع هزمك في لحظات قليلة الأفضل لك أن تبتعد عني و إن رأيتك تتنمر على أحد آخر أقسم سأكسر يدك "

أفلته و ذهب إلى كرسيه ، بدء الجميع يهتف بٱسمه ، تجمع عليه الطلاب و بدئوا يسألونه عن إمكانية لصداقتهم معا ، فهم و منذ البداية يحبونه لكنه كانوا خائفين من جون .

OHSUME

IPURPLEYOU 💜💜



 

أستطيع سماعك ~ I CAN HEAR YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن